q345b كبيرة قطرها لفائفالمعرفه

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-21 09:21:11

عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , وهلم جرا .

الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . لدينا مصنع لديها الكمال الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف الأنابيب الملحومة , والكشف عن الخلل لحام لفائف الأنابيب , 16Mn الأنابيب , أنابيب Q345B , على شكل لفائف الأنابيب وغيرها من خطوط الإنتاج من مصنع الأنابيب , يمكن أن تنتج مواصفات مختلفة من سمك الجدار على نطاق واسع مصنع الأنابيب . لدينا جدار سميك أنابيب كبيرة من المنتجات التي تباع في جميع أنحاء البلاد من الشركات الكبيرة , من قبل العملاء الثقة والثناء . وفقا صارمة مع ISO9001 : 2000 إدارة الجودة الدولية القياسية , لوحة الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف , لفائف لحام , والكشف عن الخلل , 16mn لفائف , لفائف q345b . . . . . . .

.الاستخدامات الأساسية : لفائف الصلب المستخدمة في جميع أنواع منخفضة ومتوسطة الضغط والمراجل , محمص البخار الأنابيب , أنابيب المياه المغلي والمياه المبردة جدار الأنابيب , أنابيب البخار المحمص , كبيرة أنابيب الدخان , الدخان الصغيرة أنابيب الكربون الصلب المدرفلة على الساخن أو المدرفلة على البارد ( تحويل ) سلس أنابيب الصلب . لفائف الصلب تستخدم أساسا في 20 و 45 الصلب بالإضافة إلى ضمان التركيب الكيميائي والخواص الميكانيكية , يجب أن يتم اختبار الضغط الهيدروليكي , حافة المتداول , المتداول الساخنة , الباردة المتداول ( الهاتفي ) التسليم في حالة المعالجة الحرارية .

من أجل جعل لكم فهم أفضل طريقة تركيب لفائف , بالإضافة إلى استخدام الشريط الخام و الكتان الأبيض الحرير , أنبوب المتوسع , الناقل وغيرها من الأدوات لربط الأنابيب والتجهيزات , هذه الطريقة بسبب تأثير العوامل البشرية , قد تحتاج إلى تكرار التصحيح أثناء التثبيت . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المواد المستخدمة في تركيب الأنابيب وملفات مختلفة , بسبب اختلاف معامل الحرارة , والمياه الباردة والساخنة في الاستخدام البديل يمكن أن تنتج تسرب . ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

.لأن التربة غير مستقرة , من الصعب بناء جدار من الخرسانة المسلحة في عملية حفر حفرة كومة دليل , الصلب جدار الحماية المعتمدة لحماية حفرة كومة لمنع انهيار حفرة من التأثير على التقدم المحرز في البناء والسلامة . ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع العرض في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة الجنس إلى السعر , مرحبا بكم في شراء ! الصلب حماية برميل هو برميل فارغ مع اثنين من نهايات دائرية مصنوعة من الحديد ورقة هوب حسب حجم ثقب كومة . فائدة نموذج يمكن تحقيق الاستقرار في جدار الحفرة , ومنع انهيار حفرة , ويمكن أيضا عزل المياه السطحية , دليل بت , وتحديد موقف كومة , وحماية الأرض الأصلية من العملية , وما إلى ذلك , هو 20-40 سم أكبر من قطر كومة , جزءا لا يتجزأ من عمق يعتمد على خصائص التربة , انحراف الطائرة الكلمات لا يمكن أن يكون أكثر من 5 سم , الميلان هو أقل من 1 ٪ من الأنابيب ملفوف المكرسة لإنتاج حلقة مشتركة جميع أنواع الأنابيب الفولاذية أنابيب الضغط ملفوف مع الطوق الطولي تم تجديده على أساس مواصفات مماثلة من الأنابيب التقليدية ملفوف المعدات . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنبوب ملفوف المعدات بنسبة 30 ٪ , وملء الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي 1 , 1 , 345 , 20 , 45 , 35cimo 42cimo , 16 , 16 من المنغنيز مثل ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم لفائف , الخ . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . لفائف الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

يجب أن تستوفي الشروط التالية : 1 - طولية مشتركة من بعقب مشترك لا ينبغي أن يكون أكثر من 10 ٪ من سمك الجدار بالإضافة إلى 2 ملم ,q345b مستقيم الأنابيب الملحومة, طولية مشتركة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم و 200 ملم من نهاية الأنبوب لا ينبغي أن يكون أكثر من 2 ملم 3 أجزاء أخرى لا ينبغي أن يكون أكثر من 1 ملم 4 لفائف الأنابيب نهاية خط وسط الانحراف الرأسي لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم في المئة من القطر الخارجي من الأنابيب . استقامة الانحراف يجب أن لا تتجاوز 1 ملم / م 5 اللحامات لا يمكن مصبوب على الوجهين لفائف الأنابيب , عندما يكون القطر الاسمي أكبر من أو يساوي 600 ملم فمن المستحسن أن تكون مختومة ومختومة في الأنابيب . من أجل الحصول على أفضل نظافة وخشونة توزيع حجم الجسيمات ونسبة تصميم شطف وكيل مهم جدا . خشونة كبيرة جدا , مما قد يؤدي إلى تآكل طبقة رقيقة في ذروة سحابة الطريق . وفي الوقت نفسه ,كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميك, لأن سحابة الطريق عميق جدا , طبقة من السهل أن تشكل فقاعات في العملية , مما يؤثر بشكل خطير على أداء طبقة .

مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم ,أنبوب سميك الجدار, كسر جدار سميك أنابيب الصلب غير الملحومة مواصفات ثابتة من العيوب . الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .


q345b كبيرة قطرها لفائفالمعرفه



1800mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي 1800mm , نصف قطرها الانحناء هو 1800mm , 4 الانحناء , سمك المواد 4mm , والانحناء 90 & deg ؛ .

عموما , سمك الجدار من لفائف هو 20mm , القطر الخارجي هو 450-3000mm . . . . . . . المتداول لحام مباشرة من لوحة الصلب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة , لوحات , بعد صعوبة . من حيث المبدأ , الأنابيب التي ترتبط مع الجهاز يتم ترتيبها من الداخل إلى الخارج للحد من تأثير لحام الإجهاد على دقة تركيب الجهاز . واجهة الأنابيب في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يجب أن تبقى في الهواء الطلق . q345b سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع . q345b سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر مع سمك أكثر من 10 ملم تستخدم على نطاق واسع في هندسة الصرف الصحي , أنابيب الصرف الصحي , التجريف الأنابيب , أنابيب البناء , الخ . هذا النوع من الأنابيب الفولاذية عادة ما تكون خالية من المخزون و هو مخصص . إذا كانت الكمية صغيرة , المواد الخام ليست جيدة . المشكلة الرئيسية في q345b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم يمكن مقارنتها مع غيرها من المنتجات , إذا كان ذلك ممكنا .

Packaging strategy.سمك الجدار الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستمر هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة 450-3000mm . . . . . . . الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو المتداول , واللحام , وتشكيل , وتعزيز , والكشف عن الخلل و ترك المصنع تحت ظروف التدفئة . في بعض الأحيان سمك الجدار الخاص يتطلب الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . السبب الرئيسي هو أن خصائص المواد الخام لا يمكن أن يكون معطوبا من قبل الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب مستمرة . العيب من جدار سميك أنابيب المستمر هو أن وقت المعالجة طويلة , وتكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , بكرة , وهلم جرا . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , الخ . سميكة الجدار لفائف مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الانحناء . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , سلك الأكمام , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب أنابيب رقيقة الجدار لحام , لحام أنابيب خاصة , دوامة الأنابيب الملحومة . على المدى الطويل والمتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك , سميكة الجدار مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب حماية أنبوب , أنبوب ملفوف مصنع الأنابيب المستمر تكرس نفسها لإنتاج جميع أنواع الطوق الطوق الطولي التماس , أنابيب الضغط المستمر , على أساس التقليدية معدات المتداول مع نفس المواصفات والنماذج . وظيفة المعلمات من لفائف لحام أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة , الذي يملأ الفراغ أن المتداول المعدات التقليدية لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 , 16mn , الخ , ومعايير المنتجات : GB / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 , الخ , وتستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

وباختصار , فإن استخدام معيار ورقة لفائف الصلب مهم جدا , النقاط المذكورة أعلاه يمكن أن تفسر بشكل معقول . لدينا لوحة أنابيب الصلب لفائف من المعلومات , اليوم أقول ببساطة الكثير , هناك حاجة إلى برو يمكنك استشارة مباشرة من الشركات المصنعة لدينا أوه .

سمك الجدار السميك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عادة أكثر من 20 ملم , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تحت ظروف التدفئة القطر الخارجي مجموعة من 450-3000mm , واللحام , وتشكيل , الضلع , والكشف عن الخلل . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة أطول . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .


q345b كبيرة قطرها لفائفالمعرفه



عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار في 20mm , القطر الخارجي 450

Management Department.عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

طريقة لحام أنابيب الصلب لحام القوس المغمور . صب التكنولوجيا , قبل إمالة متقطع الإنتاج ؛ وحدة السرعة , 0.5 - 3 م / دقيقة ؛ سرعة اللحام , 0.5 - 3 م / دقيقة . الجهاز يتكون من decoiler , آلة استقامة , تتمحور الجهاز , آلة طحن , آلة لحام القرص , مقص , حافة آلة طحن , لوحة سطح تنظيف الجهاز , آلة التسليم , لوحة حافة prebending الجهاز , آلة تشكيل , لحام الداخلية والخارجية لحام , flashboard , سحب , الخبث , إصلاح لحام , شقة رئيس الشطب , ضغط المياه اختبار , اختبار الجودة , وإزالة النفط جمع . عملية لحام القوس المغمور من دوامة انابيب الصلب على النحو التالي : دوامة انابيب الصلب لحام القوس المغمور من حيث المبدأ : القوس المغمور لحام القوس هو الطاقة الحرارية لحام , لحام القوس الكهربائي مع دليل مختلف : لحام القوس المغمور أسلاك نعم , لا الطلاء , لحام القوس المغمور هو في الواقع وضعت في مكان ما قبل لحام , لحام القوس المغمور في تدفق , قوس تحت تدفق . بعد الضغط على زر بدء التشغيل أسلاك اللحام هو تنشيط مع الشغل في لحظة , أسلاك اللحام يتم ضخها مرة أخرى , القوس الكهربائي هو إشعالها , لحام عربة تتحرك إلى الأمام , وأسلاك اللحام يتم نقلها باستمرار إلى أسفل , قوس كهربائي هو الحفاظ على تحت طبقة التمويه , لحام بركة تتشكل تحت قوس كهربائي . حول القوس الكهربائي , تدفق يذوب في تجويف . هذه الحفرة و تجمع المنصهر تتقدم باستمرار , في حين أن المعادن وراء تجمع المنصهر تجمد على شكل مستمر اللحامات . لأن هذه العملية تتم تحت تدفق , ونحن لا يمكن أن نرى ذلك . يمكن أن ينظر إليه من خلال التصوير بالأشعة السينية . لأن دوامة انابيب الصلب لحام القوس المغمور تكنولوجيا اللحام الآلي , بالإضافة إلى هذا النوع من كفاءة الإنتاج عالية ؛ أقل وقت الإنتاج , وتوفير الوقت لتغيير الكهربائي . لحام حالة نظيفة , وتوفير الوقت لتنظيف ; لحام عالية الجودة . وفي الوقت نفسه , فإنه يوفر الشروط اللازمة لتسليم أنابيب الصلب دوامة مصنع , مما يجعل من الوقت لإنتاج كمية كبيرة من أنابيب الصلب دوامة مضمونة , لذلك لا يزال يستخدم على نطاق واسع .

1800mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي 1800mm , 4 الانحناء , سمك المواد 4mm , والانحناء 90 & deg ؛ .

.محتوى المنغنيز عالية جدا 6 يمكن أن تجعل الصلب هش والحد من ليونة . تحت أي ظرف من الظروف , لفائف سميكة الجدار يجب أن تكون ساخنة قبل اللحام ؟

1800mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي 1800mm , نصف قطرها الانحناء هو 1800mm , 4 الانحناء , سمك المواد 4mm , والانحناء 90 & deg ؛ .

وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية