16mn كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةقوة الغلة

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-10 17:17:55

فائدة نموذج يتكون من لوحة الصلب مباشرة ملفوف , ملحومة , مصبوب , بعقب مشترك , و إزالة الضلع . ملفوف الأنابيب لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة , إلخ . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي 600mm , بعقب لحام تتم في الأنابيب .

.عملية الإنتاج : عملية الإنتاج من لوحة الصلب جولة تشمل المتداول الساخنة , لفائف الساخنة , الصب , وغيرها من أساليب الإنتاج ! لفائف الصلب جولة في الغالب ينظر في عملية الإنتاج على الوجهين لحام القوس المغمور , والمنتجات من خلال لحام , لحام , استقامة , شقة , وغيرها من إجراءات العمل , لفائف , لفائف , q235b , كبيرة قطرها رقيقة الجدار لفائف , كبيرة قطرها جدار سميك لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , l360 , 16mn لفائف التكنولوجيا المتقدمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

المدرفلة الباردة سميكة الجدار أنابيب مستمرة مماثلة إلى المدرفلة الباردة سميكة الجدار أنابيب مستمرة , وسمك الجدار 20mm , القطر الخارجي 450-3000mm . لوحة الصلب المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وتعزيز . المدرفلة الباردة أنابيب سميكة الجدران لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , وانخفاض التكلفة . المدرفلة الباردة أنابيب سميكة الجدران تستخدم أساسا في : أنابيب , لوحات ,45 أنابيب الصلب الملحومة, أعمدة , وهلم جرا .

.العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان من العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .

عندما يكون القطر الاسمي هو أكبر من الختم الداخلي من الأنابيب , الأنابيب ملفوف عندما بعقب ملحومة التماس المتطابقة مع مستوى . حماية سطح لوحة الدوائر من التلف أثناء اللف .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أكبر من 100 ملم . الجدار الخارجي من فرع الأنابيب يكون طولي و محيطي اللحامات لا تقل عن 50 ملم .


16mn كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةقوة الغلة



على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة هو الاسم العام API أنابيب الصلب غير الملحومة مع غيرها من الأشكال العرضية باستثناء أنابيب دائرية , وفقا لشكل وحجم أنابيب الصلب عبر الباب , يمكن تقسيمها إلى شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) , على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع مختلف سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) , متغير القطر على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة ( رمز د ) . على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات , والمكونات الميكانيكية , مقارنة مع أنابيب دائرية , على شكل أنابيب لديها أكبر لحظة من الجمود و قسم معامل , أكبر مقاومة الانحناء والالتواء الأداء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الطاقة , وتحسين كفاءة الإنتاج وتحسين كفاءة الإنتاج .

تلبية متطلبات معهد البترول الأمريكي القياسية .

المواد الرئيسية هي q23q3420 و 435cimo و 42cimo , 16 و 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . في ظل الظروف العادية , ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم في أنابيب المتداول , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

Customer first.تركيب خط أنابيب النظام يعتمد على مبدأ التقسيم الفرعي . الطبقة السفلى بعد الطبقة العليا , بعد صعوبة . من حيث المبدأ , الأنابيب التي ترتبط مع الجهاز يتم ترتيبها من الداخل إلى الخارج للحد من تأثير لحام الإجهاد على دقة تركيب الجهاز . واجهة الأنابيب في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يجب أن تبقى في الهواء الطلق . q345b سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع . q345b سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر مع سمك أكثر من 10 ملم تستخدم على نطاق واسع في هندسة الصرف الصحي , أنابيب الصرف الصحي , التجريف الأنابيب , أنابيب البناء , الخ . هذا النوع من الأنابيب الفولاذية عادة ما تكون خالية من المخزون و هو مخصص . إذا كانت الكمية صغيرة , المواد الخام ليست جيدة . المشكلة الرئيسية في q345b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم يمكن مقارنتها مع غيرها من المنتجات , إذا كان ذلك ممكنا .

عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي ,q235b مستقيم الأنابيب الملحومة, جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان من العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .


16mn كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةقوة الغلة



الصمامات الكهربائية الصدد : عند تركيب الأنابيب يترك المصنع , سلك المقاومة مدفونة في تركيب الأنابيب , والتي يتم تصنيعها في أنابيب التدفئة الكهربائية الانصهار , فقط التوصيل من جهاز لحام خاص متصل مع المقبس من تركيب الأنابيب , الأنابيب الداخلية الجسم يذوب البلاستيك الخارجي طبقة من الأنابيب , الأنابيب الداخلية طبقة من البلاستيك على شكل اتصال موثوق بها , جنبا إلى جنب مع توقيت الرقمية الخاصة وتركيب تشير إلى ثقب , الخ .

Where is it.1800mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي 1800mm , نصف قطرها الانحناء هو 1800mm , 4 الانحناء , سمك المواد 4mm , والانحناء 90 & deg ؛ .

أنابيب الغاز الطبيعي من العيار الثقيل لفائف الصلب مصنعين , عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة التماس مع ضغط السائل نقل , عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة التماس مع الضغط السائل نقل أنابيب الصلب مع قدرة قوية , اللدونة جيدة , من السهل لحام وتجهيز صب , مثل انخفاض ضغط السائل نقل دوامة التماس لحام القوس المغمور أنابيب الصلب , واستخدام التلقائي لحام القوس المغمور على الوجهين أو جانب واحد لحام المياه والغاز والهواء والبخار وغيرها من انخفاض ضغط السائل نقل لحام القوس المغمور أنابيب الصلب , جنبا إلى جنب مع عدد من المشاريع الرئيسية في التخطيط والبناء , تشوه كبير أنابيب الصلب المنتجات ذات القيمة المضافة العالية , مثل درجة حرارة عالية , وانخفاض درجة حرارة الأنابيب والتجهيزات , الخ . أنابيب الصلب الملحومة 1 و التصنيف القياسي : دوامة التماس لحام القوس المغمور أنابيب الصلب المستخدمة في الضغط نقل السوائل ) تستخدم أساسا لنقل النفط تظهر قدرة جيدة على المنافسة في السوق , وارتفاع الطلب في السوق في حين أن الشركات المحلية في تطوير سلسلة من المنتجات بطيئة نسبيا , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن لتطوير التطبيقات الصناعية عالية القيمة المضافة كبيرة تشوه أنابيب الصلب , الصلب الانحناء الساخنة ,q355b كبيرة قطرها لفائف, انخفاض درجة الحرارة الصلب الأنابيب والتجهيزات المستخدمة في محطة الأنابيب , أنابيب لحام القوس المغمور X100 التماس مستقيم , دوامة التماس . مدير إدارة جيا Qifeng نرحب بكم في أي وقت !

في ظل الظروف العادية , عملية التعبئة والتغليف من الجدران السميكة أنبوب ملفوف يتكون أساسا من التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف , وختم , وما إلى ذلك , مثل التنظيف , التراص والتفكيك , الخ . لأن استخدام أكثر صرامة , سميكة الجدار الأنابيب عملية صارمة , تحتاج إلى اتباع الطريقة الصحيحة ومبدأ الإنتاج . وبالإضافة إلى ذلك , سميكة الجدار أنبوب اللف العملية , ولكن أيضا بما في ذلك التعبئة والتغليف على ختم وغيرها من العمليات . التعبئة والتغليف الميكانيكية المنتج يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , والتكيف مع متطلبات الإنتاج الضخم . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة , والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف , سميكة الجدار أنابيب يمكن أن تظهر قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات .

.جميع في كل شيء , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب هو نوع خاص من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي توالت على ألواح الصلب تحت ظروف التدفئة . هنا , اللف الساخنة يشير إلى تسخين لفائف الصلب . وينبغي تحديد معناها مع أنابيب الصلب المدرفلة الباردة .

الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . سمك الجدار الطولي اثنين من اسطوانات لا ينبغي أن يكون أكثر من اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , q235b q345b , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول l360 و 16mn المتداول تم التحقيق فيها . وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب .

مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , وسرعة التسليم سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار , كسر جدار سميك أنابيب الصلب غير الملحومة مواصفات ثابتة من العيوب . الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .