لااستحداث تدابير الحماية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-24 10:42:07

في الهواء الملوث ( مثل الغلاف الجوي الذي يحتوي على كمية كبيرة من كبريتيد وأكسيد الكربون , وأكسيد النيتروجين ) , عندما تجمد الماء المكثف , تشكيل , حمض الخليك , يؤدي إلى التآكل الكيميائي .

ومع ذلك لا يزال هناك بعض الناس على الانترنت أو الاتصالات الهاتفية , أن نسأل ما إذا كان إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه .

.عندما تصل إلى 5 ٪ الكروم , ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب هو زيادة كبيرة , ولكن عندما يكون محتوى الكروم أعلى , ولكن ليس من الواضح . والسبب في ذلك هو أن نوع من سطح أكسيد تغيرت إلى سطح أكسيد تشكلت على الكروم النقي المعادن أثناء المعالجة السبائكية من الصلب مع الكروم . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب التي هي جيدة, وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي , ومواصلة الحماية .

و middot ; سفينة أو شاحنة بضائع صندوق &Middot ; معيار معدات تجهيز الأغذية ASTM / ASME . . . a240 uns s3 / s31803euronorm . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 4462 x2crnimon 23afnor . . . . . . . . . . . . . . z3 crni 205 azdin . . . . . . . . . . . . . . و رقم 4462 مقاومة التآكل موحدة بسبب محتوى الكروم ( 22 في المائة ) , الموليبدينوم ( 3 في المائة ) و محتوى النيتروجين ( 0

.ل أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو أجوف قطاع الصلب الدائرية , وتستخدم أساسا في البترول , والصناعات الكيماوية , والطب , والغذاء , والصناعات الخفيفة , والآلات والأدوات وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . وبالإضافة إلى ذلك , فإن قوة الانحناء والالتواء في نفس الوقت ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, أخف وزنا , لذلك هو أيضا تستخدم على نطاق واسع في تصنيع أنواع مختلفة من قطع غيار الآلات والهياكل الهندسية .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو صحي , والاقتصادية , والصرف الصحي , وتوفير الطاقة أنابيب المياه , سواء كان ذلك في المنزل أو في مشاريع البناء الكبيرة , هو

ل هو نوع واحد من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , والقيمة الحالية والطلب في السوق كبيرة جدا . الناس الذين يهتمون في كثير من الأحيان أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تجد أن أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يتقلب كثيرا , في بعض الأحيان إلى درجة مبالغ فيها , وأحيانا إلى أسفل . فقط من خلال فهم العوامل التي تؤثر على أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يمكننا أن ندرك تماما تذبذب أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , والمظهر , دقة الأبعاد المدرفلة الباردة قطاع الصلب أفضل من المدرفلة على الساخن لوحة .

في حالة انخفاض درجة الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة التقصف من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , مثل الكربون الصلب , الفولاذ الأوستنيتي لا وجود لها , وبالتالي فإن انخفاض درجة الحرارة التقصف من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبائك النيكل القائم لا تظهر انخفاض درجة الحرارة التقصف . من أجل تحسين تأثير صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة من الحديد , وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . مع مساعدة من ج , يمكن أن تشكل الفيلم السلبي على سطح الصلب , بحيث يمكن فصل المعادن من العالم الخارجي , وحماية لوحة الصلب من الأكسدة , وزيادة القدرة المضادة للتآكل من لوحة الصلب . بعد الفيلم السلبي , ومقاومة التآكل هو انخفاض .

كل ما سبق يمكن أن يؤدي إلى تآكل سطح الفولاذ المقاوم للصدأ فيلم واقية .

انخفاض درجة حرارة المعالجة - سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic مروي من austenitizing درجة الحرارة ثم تبريده إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .


لااستحداث تدابير الحماية



المدرفلة الباردة قطاع الصلب المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع , هدأ بعد تطبيع ) التسليم , ينبغي أن تكون مسطحة التسليم .

OK or not?.انخفاض درجة حرارة المعالجة - سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic مروي من austenitizing درجة الحرارة ثم تبريده إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

مع التطور السريع في الاقتصاد الوطني , خط أنابيب مياه الشرب مباشرة وقد وضعت بسرعة في بكين وشنتشن وشانغهاى وتشونغتشينغ وغيرها من المدن في الصين . في شرب الماء مباشرة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو بلا شك رئيس الوزراء . في الوقت الحاضر , على مستوى الفنادق والأماكن العامة قد تم تكوينها أو في خط أنابيب مياه الشرب .

الأوستينيت الأوستينيت الفريت مارتنزيت تصلب الأمطار ملاحظة : هطول الأمطار تصلب ( هطول الأمطار تصلب ) : عملية المعالجة الحرارية للمعادن في حل الصلبة المشبعة المذاب في المنطقة و / أو تشتت الجسيمات المج في المصفوفة مما أدى إلى تصلب . على سبيل المثال , يمكن الحصول على قوة عالية جدا . وهذا يعني أن بعض السبائك المشبعة حل الصلبة توضع في درجة حرارة الغرفة أو تسخينها إلى أكثر و أكثر . جي تي أمبير . جي تي

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب غيغابايت سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعة عموما سوف تلبي المعايير الوطنية الصلب يسمى " ; غيغابايت " ; نوعية رديئة من الصلب التي لا تلبي المعايير الوطنية يسمى " ; الفوز " ; مدينه : القاهرة غير قياسي " ; في التطبيق العملي الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هطول الأمطار تصلب في 400-500 ℃ أو 700-800 ℃ بعد حل الصلبة أو الباردة العمل , غيغابايت وغير القياسية الجودة هي نفسها تقريبا , وذلك أساسا في سمك سمك غيغابايت الفرق هو في الواقع سمك 1 ملم , ولكن ليس معيار سمك فقط 0.8mm الفعلية أو غيرها من سمك أقل من 1 ملم غير القياسية هي أساسا ما يعادل الفوز . معيار حجم ( 323mm ) القياسية القياسية القياسية gbt14976-2012 غير قياسي سمك محددة من خارج القطر أنابيب الصلب المنتجة وفقا لمعيار 2 غير قياسي . ج و ع محتويات المعايير الصينية هي أقل من تلك التي في الجمعية الأمريكية a312 . @ المواد اثنين من العناصر الهامة هي الكروم والنيكل القياسية الوطنية مصنع المواد الصغيرة 132@_ ص معيار وطني يحتوي على أكثر من 17 الكروم , الولايات المتحدة الأمريكية القياسية أكثر من 18 كروم @ @ الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الأمريكية , وليس في غيغابايت , المقابلة غيغابايت هو 06cr19ni10 . . . . . . .

347h التركيب الكيميائي الكربون : المنغنيز : سي : الكروم , النيكل , ما لم يذكر خلاف ذلك , هي قيمة عالية ؛ بعض أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي النيكل المحتوى يجب أن يكون أعلى قليلا من القيمة المبينة في الجدول في بعض عمليات تصنيع الأنابيب ارتفاع محتوى تا هو 0.10 في المائة , وارتفاع محتوى 0.75 في المائة وارتفاع محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ لديها الخصائص الأساسية قوة عالية في درجة حرارة عالية , وارتفاع درجة الحرارة ليونة ممتازة مقاومة الأكسدة والتآكل المقاومة , وحسن الاستقرار الهيكلي , موحدة التركيب الكيميائي , وحسن الأداء التشغيلي , وارتفاع دقة الأبعاد و جودة السطح . في الواقع , هذا هو رأي خاطئ من جانب واحد من عدم فهم الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن الصدأ في ظل ظروف معينة .

المدرفلة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تنتج في التلقائي أنبوب مطحنة . الصلبة أنبوب فارغة هو قطع في الطول المطلوب بعد التفتيش وإزالة العيوب السطحية , تتمحور على نهاية الوجه من خلال ثقب نهاية أنبوب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة للتدفئة , في إطار العمل من بكرة و الرأس , تجويف شكلت تدريجيا داخل أنبوب فارغة , ودعا الشعرية . ثم يتم إرسالها إلى التلقائي أنبوب مطحنة المتداول . بعد ذلك , سمك الجدار كله هو موحد , ثم يتم تحجيمها من قبل آلة التحجيم لتلبية متطلبات المواصفات . إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة المدرفلة على الساخن باستخدام أنبوب مطحنة المستمر هو أكثر تقدما .