الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالاستجابة للمشاكل

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-21 10:40:45

التكاليف اللوجستية : مختلف مواقع التسليم تحديد تكاليف النقل المختلفة . تكاليف النقل لمسافات طويلة يجب أن يكون 500 يوان للطن الواحد , وتكاليف النقل لمسافات قصيرة حوالي 300 يوان للطن الواحد .

2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا ,مرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ, سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

.م - 8-90 " ; مدونة تصميم الباردة شكلت الفولاذ المقاوم للصدأ أجزاء الهيكلية " ; و نيدي و يورو اينوكس نشرت بالاشتراك مع " ; الهيكلية الفولاذ المقاوم للصدأ تصميم كتيب " ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , الخدمة الطويلة في الحياة , وسلامة عالية .

المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم الرسم , وتكلفة حوالي 1 يوان 1 متر . إذا ألقيت في برميل , فإن التكلفة سوف تزيد من 3000 يوان للطن .

.صادرات الصلب زيادة سريعة . اختلال التوازن بين العرض والطلب في سوق الصلب المحلية وتصدير الشركات . من يناير إلى يونيو / حزيران , بلغ مجموع صادرات الصين من الصلب 30.69 مليون طن , بزيادة 6 في المائة . واردات الصلب 6.83 مليون طن , بانخفاض 8 في المئة , واردات قضبان سبائك الصلب 320 ألف طن , بزيادة 13 في المائة على اساس سنوى تمثل 4 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي . من سعر التصدير , 1-6 أشهر تصدير قضبان وأسلاك 623 دولار امريكى للطن , بانخفاض 8 ٪ .

على المدى الطويل المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , لذلك مجموعة من الأنابيب المستخدمة في إنتاج قوالب أكبر قليلا من تشكيل الأنابيب والمواصفات حوالي 6000-20000 .

و جنرال الكتريك ؛ 205TS ( الآلام والكروب الذهنية )


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالاستجابة للمشاكل



  

يمكن استخدامها في الهندسة المتصلة بالتبريد . في الآونة الأخيرة , sus430lx ( 18cr-ti ملحوظة - ش ) و ( sus436l sus436l ) تم تطبيقها على شل المجمدة . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد بسبب هيكل مكعب ممركز , عندما خصائص المواد تظهر ضعف الشقوق الحادة يمكن أن تنتشر بسرعة , مما تسبب في هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لأن هيكل مكعب ممركز الوجه , لا يمكن أن تنتج هشاشة . النمساوية وضعت في الفولاذ المقاوم للصدأ ( susl 18cr-9ni-lc ) و susl . . . . . . . ( 18cr-12ni-2mo-lc ) وما إلى ذلك أظهرت خصائص متفوقة تأثير في درجة حرارة منخفضة , ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام إلى هطول الأمطار من الفريت أو مارتنزيت بسبب المعالجة , فضلا عن الميل إلى التقصف الناجم عن توعية أو كربيد Sigma التساقط .

انخفاض درجة حرارة المعالجة - سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic مروي من austenitizing درجة الحرارة ثم تبريده إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

Quality improvement.إذا كان سمك لوحة الصلب ليست كافية , المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار صارم , وضمان الجودة . إذا كان سمك كبير جدا , لوحة الصلب الثقيلة , ليس فقط يزيد من تكلفة لوحة الصلب , ولكن أيضا سوف تجلب صعوبات في العملية . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تنظر أيضا في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة أو استخدام الهامش . سمك لوحة من النحاس ليست متسقة تماما , ولكن نسعى جاهدين في نفس لوحة من الصلب سمك قدر الإمكان متسقة , الجمعية المتوسطة الحجم رأى المجلس , سمك التسامح 0.05-o.15 مم . إذا كانت متطلبات صارمة جدا , طحن التكلفة سوف تزيد أيضا . عموما ,أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, مقاومة كبيرة , درجة عالية من الصلب الهيكلي , ومقاومة الأضرار الميكانيكية الأداء , واستخدام أطول المتانة , ولكن أيضا ارتفاع تكاليف تجهيز طحن .

بالمقارنة مع التقليدية الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تضمن ما يكفي من قوة عالية , ولكن أيضا جيدة اللدونة والمتانة والقابليه للتشكيل واللحام . فائدة نموذج هو الخيار الأول الذي يستخدم في صنع إطار السيارة . الفولاذ المقاوم للصدأ مع الأداء المتفوق يمكن أن يؤدي إلى السيارات التي لديها مزايا خفيفة الوزن ,إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ, ومقاومة قوية القدرة , وسلامة عالية , والخدمة الطويلة في الحياة . فائدة نموذج ليس فقط يوفر التكاليف , ولكن أيضا يوفر الموارد . و أجزاء أخرى من قطع غيار السيارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها امكانات كبيرة في السوق في جميع أنحاء صناعة السيارات !

[ ( القطر الخارجي - سمك الجدار ) 0.02491 = كيلوغرام من المتر ( وزن المتر )


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالاستجابة للمشاكل



لأن هناك منطقة هشة في درجة حرارة متوسطة , من الضروري أن تكون صارمة في المعالجة الحرارية لحام عملية النظام , من أجل تجنب ظهور المرحلة الضارة والأضرار الأداء .

Recommendation and consultation.المدرفلة الباردة قطاع الصلب المستخدمة في الرسم العميق هو منخفض الكربون عالية الجودة الهيكلية الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصلب المستخدمة في الرسم العميق معقدة أجزاء .

في العديد من مواقع البناء , ونحن استخدام هذا النوع من اللحام إلى أسفل , ونوعية يمكن أن تكون فعالة مضمونة , ولكن أيضا بعض الصعوبات في البناء , لذلك ينبغي اختيار بعناية , لحام المهرة للقيام بهذا العمل .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر من الضعف في الطول و لديه ما يكفي من ليونة من أجل تشكيل . سمك الجدار من خزان أو أوعية الضغط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو 30-50 ٪ أقل من المعتاد الأوستينيت .

.الاستثمار في الأصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب انخفضت بشكل ملحوظ . في الفترة من 20131 إلى حزيران / يونيه استثمارات الاصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب 303.5 مليار يوان , بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بما في ذلك الاستثمار في صهر المعادن الحديدية والتقويم 235.6 مليار يوان , بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بانخفاض 1 في المائة عن نفس الفترة من عام 2012 ؛ الاستثمار في استخراج المعادن الحديدية خلع الملابس 67.9 مليار يوان , انخفض معدل النمو بنسبة 15 في المئة .

و

هو مناسبة لأنّ لحام الصفائح المعدنية أقل من 6 ملم , ولها خصائص جميلة تشكيل لحام , لحام صغيرة تشوه .