OCR25NI20 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-20 17:00:28

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , في القرن الماضي عشرة أجيال ظهرت في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ , مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة , وإنتاج أنابيب الصلب غير القابل للصدأ في جميع أنحاء البلاد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع . ومع ذلك في الواقع , فإن معظم الناس , بما في ذلك العديد من المهنيين , تصنيف وتطبيق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست مفهومة تماما . خذ على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

بعد الانتهاء من تركيب خط أنابيب اختبار الضغط المؤهلين , فمن الأفضل أن يغسل مع انخفاض كلوريد أيون الماء و 0.03 ٪ برمنغنات البوتاسيوم التعقيم .

.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من 18 ٪ , ولكن أيضا حوالي 8 ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

نظراً لاستمرار اهتزاز أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ للتسوق , حتى " ; كوستر " ; السوق , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المشاركين في السوق اليوم تنفيذ بحذر " ; سريع إلى الأمام والخروج السريع " ; الاستراتيجية , وبالتالي فإن المخزون الوطني من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب كانت دائما في مستوى منخفض . ارتفاع أسعار جميع أنواع مواصفات الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , والشركات الصناعية , والشركات , وقطاع الطاقة لزيارة الشركة للتفاوض ! في البداية , المخزون الاجتماعي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يجب أن تقدم مع تقدم الاقتصاد الكلي , مع تقدم إجمالي الإنتاج والطلب . ومع ذلك , فإن المخزون من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لم تزيد كثيرا , مما يدل على انخفاض نسبي في مستويات المخزون الاجتماعي . انخفاض المخزون لا تلعب دورا في استقرار السوق .

.347h الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقاومة جيدة للتآكل , لحام , وقوة الحرارة , وتستخدم على نطاق واسع في المرجل المحماة , إعادة تسخين , أنابيب البخار ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الرسم مصنع, أنابيب المبادلات الحرارية في صناعة البتروكيماويات .

التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في السيارات والجرارات وغيرها من الصناعات .

حتى انخفاض سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , وخاصة في البيئة التي تحتوي على الكلور . الإجهاد التآكل هو المشكلة العالقة التي يصعب حلها في العام الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .


OCR25NI20 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار



الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع شائع من الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . فائدة نموذج يتميز في ذلك فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة درجات الحرارة العالية , وحسن الأداء التشغيلي , وصلابة جيدة . الحياة المشتركة هي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف وغيرها من مواد البناء . هام جدا من مواد البناء ,304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الجودة, الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم على نطاق واسع في الصناعة , صناعة البناء والتشييد والديكور المنزلي والصناعات الغذائية والطبية , هي واحدة من المواد اللازمة للحياة ! ما هي المواد التي لدينا في الحياة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ؟ دعونا نلقي نظرة !

من أجل خفض تكلفة الإنتاج , وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل , وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون ,الفولاذ المقاوم للصدأ الفرن الصلب مشرق, وما إلى ذلك , هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج وخصائص المنتج لجعل نسبة الإنتاج , ليس فقط جعل جودة المنتج خصم كبير , على سبيل المثال , ليس فقط يؤثر على عندما تستخدم في الصناعة الكيميائية والمعدات , وصناعة الإنتاج , وهناك احتمال خطر المخفية جودة المنتج والسلامة , وفي الوقت نفسه فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

المعايير .

Inspection environment.202030303030304310s 33163240440 , 430 , وغيرها من المواد .

303&mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

و middot ; لب الورق وصناعة الورق المصنفين , التبييض المعدات , نظام التخزين


OCR25NI20 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار



1 الباردة المدلفن المنحى السيليكون الصلب الشريط ( ورقة ) يدل على : DQ + فقدان الحديد قيمة ( في التردد 50Hz , الموجي هو جيبي الحث المغناطيسي قيمة الذروة 7T لكل وحدة وزن فقدان الحديد قيمة ) 100 مرة + سمك قيمة 100 مرة . في بعض الأحيان إضافة ز بعد فقدان الحديد يدل على ارتفاع الحث المغناطيسي . على سبيل المثال , dq133 يمثل قطاع السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الموجهة ( ورقة ) مع فقدان الحديد قيمة 3 سمك 0.3mm , النموذج الجديد هو 30q133 . . . . . . .

Product survey.غير القابل للصدأ لوحة الساخن ( الصف الأول ) gb4239-91 غير القابل للصدأ الباردة الشريط ( الصف الأول )

الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ( محل gbt14975-200 ) .

التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في السيارات والجرارات وغيرها من الصناعات .

.من أجل ضمان الخواص الميكانيكية مثل الخضوع , قوة الشد , الاستطالة والصلابة من جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تخضع المعالجة الحرارية مثل الصلب , النيكل , التيتانيوم , السيليكون , الألومنيوم , الخ . )

309 ; أفضل درجة الحرارة المقاومة .

فائدة نموذج فيما يتعلق دليل تحامل أداة الضغط , كماشة الفك العلوي والسفلي اثنين من وحدات ثابتة