الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةكيفية بيع معلومات صناعة جديدة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-02 15:02:47

العنصر الرئيسي هو الكروم . الكروم عالية الاستقرار الكيميائية , يمكن أن تشكل الفيلم السلبي على سطح الصلب , بحيث يمكن فصل المعادن من العالم الخارجي , وحماية لوحة الصلب من الأكسدة , وزيادة القدرة المضادة للتآكل من لوحة الصلب . بعد الفيلم السلبي ,302 الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب, ومقاومة التآكل هو انخفاض .

على المدى الطويل المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , لذلك مجموعة من الأنابيب المستخدمة في إنتاج قوالب أكبر قليلا من تشكيل الأنابيب والمواصفات حوالي 6000-20000 .

.التدابير الرامية إلى تحسين نوعية لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان أن السطح الخارجي من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن تدميرها وتنقيتها , ينبغي تعزيز صيانة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في كل عملية الاستهلاك , وهناك أساسا الجوانب الثلاثة التالية : تجهيز واستهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تكون مخصصة ورشة عمل المستهلك ( جيد جدا استخدام الخشب ) تجنب الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني تجهيز منصة قد تكون قوية في الهواء مباشرة .

◆ الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( مع عدة أجزاء في الألف عن محتوى ج ) , مثل : 1Cr18Ni9 أجزاء في الألف ( أي ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni9 الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 في المائة , على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية , الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 400 سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت 20 30 316 و 310 ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية, الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 430 و 446 , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic 4420 و 440C , على الوجهين ( الأوستنيتي الفريت ) , الفولاذ المقاوم للصدأ ,2205 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , يرجى استخدام أنابيب المياه النظيفة والأختام مرة أخرى .

بعد الانتهاء من تركيب خط أنابيب اختبار الضغط المؤهلين أكثر إحكاما , فمن الأفضل أن يغسل مع انخفاض كلوريد أيون الماء و 0.03 ٪ برمنغنات البوتاسيوم التعقيم .

وفقا لمختلف المعدغرافيا دراسة المعادن من الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةكيفية بيع معلومات صناعة جديدة



بالمقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , معامل الخطية هو أقل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , على مقربة من الكربون الصلب .

محتوى الكروم من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة 13 ٪ ~ 30 ٪ أقل من 0.25 في المائة . في بعض الأحيان سبائك أخرى تضاف . المعدغرافيا دراسة المعادن هيكل هو أساسا من الفريت لا أمبير . أمبير . جي تي جاما التحول , لا يمكن تعزيز المعالجة الحرارية . قوية مضادة الأكسدة . وفي الوقت نفسه , كما أنها جيدة للتجهيز الساخنة والباردة للتجهيز . الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا لصنع المكونات التي تتطلب مقاومة عالية للتآكل , وانخفاض القوة , وتستخدم على نطاق واسع في تصنيع المعدات , مثقب قضيب يتحرك مع قضيب , بحيث يمكن مقذوف قطعة من أصغر يموت حفرة . هذا الأسلوب يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها أصغر .

how.machinability في الآلات عالية السرعة , سرعة القطع هو حوالي 20 ٪ أقل من ل , وأداء الآلات ومكوناتها تلعب دورا رئيسيا .

قوس البلازما قطع الفولاذ المقاوم للصدأ في حالة تآكل السطح تحتوي على عناصر معدنية أخرى من الغبار أو جزيئات معدنية غير متجانسة من التعلق , في الهواء , التعلق الفولاذ المقاوم للصدأ بين الماء المكثف , وسوف تكون مرتبطة في خلية صغيرة , مما أدى إلى رد فعل الكهروكيميائية , فيلم واقية , ودعا الكهروكيميائية التآكل .

بعد المتداول الساخنة , والمعالجة الحرارية حمض التخليل العلاج .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةكيفية بيع معلومات صناعة جديدة



مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي العادي ل في العديد من وسائل الإعلام , في حين أن سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها مقاومة عالية للتآكل , وبعض وسائل الإعلام , مثل حمض الخليك , حمض الفورميك , وهلم جرا , حتى يمكن أن تحل محل ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , وحتى مقاومة للتآكل سبائك .

Recommendation and consultation.جنبا إلى جنب مع التنمية الاجتماعية والاقتصادية , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ وقد تم تطبيقها على نطاق واسع . بالتأكيد سوف تجلب تغييرات جديدة في كل مجال .

باستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة , يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , والحصول على أفضل مقاومة التآكل .

وفقا للمواصفات , ومواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي أساسا على أساس gb14975-94 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , حيث الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سمك الجدار العام طول ( غير محدد الحجم ) هو 5-10m أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الساخنة أنابيب الصلب أكثر من أو يساوي 1M . الباردة الانتباه ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك الجدار 0.5-0mm , طول 0-7m ؛ سمك الجدار أكثر من 0mm طول 5-8m . . . . . . .

.عمودي امدادات الطاقة الخارجية المميزة , العاصمة استخدام القطب الموجب ( أسلاك اللحام إلى القطب السالب ) .

من أجل منع السطح الخلفي من underlayer حبة من المؤكسدة عند بعقب مشترك هو أسفل , حماية الغاز يجب أن تنفذ على السطح الخلفي .

المتداول الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة هو أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة . أول ثلاث خطوات من عملية الإنتاج هي أساسا نفس . الفرق يبدأ من الخطوة الرابعة , جولة أنبوب فارغة بعد ضرب , تريد أن تبدأ , يصلب . بعد الصلب , حمض التخليل الخاص ينبغي أن تستخدم . بعد التخليل , النفط . ثم يمر من خلال العديد من تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) ثم فارغة الأنابيب , والمعالجة الحرارية المتخصصة . بعد المعالجة الحرارية , وسوف يكون استقامة .