الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربعمعترف بها من قبل العملاء

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-01 09:22:32

وخاصة ليونة , وليس هش مثل الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

.مشغلي الأنابيب , الأرجون قوس اللحام , وغيرها من أنواع العمل , الأرجون قوس اللحام يجب أن يكون شهادة صادرة عن الإدارات ذات الصلة .

الفولاذ المقاوم للصدأ مع المحلية ( استيراد ) الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط : الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف ربيع الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ ختم الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ الدقة الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ مرآة الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ

.التسليم : بعد المعالجة الحرارية والتسطيح .

عملية اختبار الأداء : تسطيح اختبار , اختبار الشد , اختبار تأثير , اختبار , اختبار صلابة , اختبار فحص المعادن , والانحناء اختبار , اختبار غير تدميري ( بما في ذلك اختبار الدوامة الحالية الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل ) .

منذ العام الماضي , تصدير هو جزء كبير من الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ , وتحتل حصة سوقية كبيرة في التنمية الصناعية , في مواجهة الانكماش الاقتصادي الحالي , وتباطؤ وتيرة التنمية في الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ التنمية ينبغي أن تستمر في تحسين جودة المنتج , من أجل تحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , والجمع بين المنتجات مع حماية البيئة , وموارد الطاقة , والبيئة الإنسانية , وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .


الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربعمعترف بها من قبل العملاء



عملية الدرفلة على الساخن ( سلس انابيب الصلب ) : جولة أنبوب الفراغات و rarr ؛ تدفئة &rarr ; ثقب ثلاثة لفة المتداول , المتداول المستمر أو منحرف &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار المواد الخام من الأنابيب الملحومة المتداول في المستودع هو جولة أنبوب فارغة , فارغة مع طول حوالي متر واحد هو قطع ومعالجتها من قبل آلة قطع , جولة أنابيب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , لكمة عالية الكفاءة , وجودة المنتج , والمهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع ضغط المقاومة , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , ثقب توسيع حجم كبير , يمكن ارتداء مجموعة متنوعة من أنواع الصلب . بعد ثقب , جولة أنابيب فارغة هو تباعا تدحرجت بشكل غير مباشر من قبل ثلاث بكرات , المتداول المستمر أو . . . . . . . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد , أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة أنابيب الصلب يتم إرسالها إلى المعادن للكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) للكشف عن الخلل الداخلي . . . . . . . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

الصب المستمر البليت مع تصلب السطح يمر من خلال التبريد الثانوي القسم ثم تبرد بسرعة إلى أن جوهر البليت هو صلب و قطع لهب مع طول ثابت حتى الانتهاء من عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

6 أمتار طويلة أنابيب الصلب في كلا نهايات من القطع الميكانيكية , والأنابيب نهاية حادة نسبيا , ومنع مباشرة من الأنابيب والتجهيزات الختم الدائري . تحتاج إلى قطع كل نهاية الأنبوب مع قطع صغيرة أو استخدام طاحونة يدوية لطحن قبالة زاوية الجبهة , ثم الأنابيب المشبك الضغط .

Executive standard.sphcsphc &mdash ; مداش ; أول ق هو اختصار الصلب , ع هو اختصار لوحة مسطحة , ح هو اختصار الساخنة قبعة , ج هو اختصار التجارية , عموما استخدام الصلب المدرفلة على الساخن ورقة وقطاع .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 00cr17ni14mo2 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 00cr17ni14mo2 0cr17ni12mo2 الترا منخفض الكربون الصلب , 00cr17ni14mo2 أفضل من 0cr17ni14mo2 مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . تستخدم عادة في صناعة المواد الكيميائية والأسمدة الكيماوية والالياف الكيماوية وغيرها من المعدات الصناعية , مثل الحاويات والأنابيب والهياكل .

تحقق ما إذا كان الختم الدائري الأنابيب كاملة ونظيفة ووضع بشكل صحيح . إذا كان هناك أي الأوساخ التي يجب تنظيفها ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, الختم الدائري يجب استبدالها إذا كان هناك أي ضرر .


الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربعمعترف بها من قبل العملاء



202030303030304310s 33163240440 430 , وغيرها من المواد .

Test results.3 : قضبان الفولاذ المقاوم للصدأ : جولة قضبان , قضبان سداسية , مربع الصلب , الصلب المسطح , سداسية , جولة قضبان , قضبان الصلب ,استخدام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, قضبان سداسية , مربع الصلب ( الصلب المسطح ) هي أكثر تكلفة من جولة قضبان , قضبان سداسية مواصفات استيراد مواد ذات جودة عالية ) , سطوع السطح أكثر تكلفة من سطح الجلد الأسود . وهي تستخدم أساسا لقطع الذاتي . وبالإضافة إلى ذلك , 304f.303cu.316f هي أيضا من السهل قطع المواد .

في الآونة الأخيرة , الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام ( أي تدفق محفور الأسلاك , وحققت نتائج جيدة , ونحن قد استخدمت بنجاح في توسيع نطاق المشروع .

اختبار التآكل : أنابيب الصلب المستخدمة في الصناعة يجب أن تكون مقاومة للتآكل اختبار وفقا لمعيار أو اتفاق بين الطرفين , وليس هناك اتجاه بين الخلايا الحبيبية للتآكل .

.المتداول الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة هو أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة . أول ثلاث خطوات من عملية الإنتاج هي أساسا نفس . الفرق يبدأ من الخطوة الرابعة , جولة أنبوب فارغة بعد ضرب , تريد أن تبدأ , يصلب . بعد الصلب , حمض التخليل الخاص ينبغي أن تستخدم . بعد التخليل , النفط . ثم يمر من خلال العديد من تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) ثم فارغة الأنابيب ,الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, والمعالجة الحرارية المتخصصة . بعد المعالجة الحرارية , وسوف يكون استقامة .

لفائف العرض غير مؤكد , مثل : 30mm.60mm.45mm.80mm.100mm.200mm , وما إلى ذلك , يمكن أيضا أن تكون مقسمة حسب متطلبات العملاء .

اليابان الصلب ( JIS ) في الصف الصلب الهيكلي العادي يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء من المواد , مثل : S ( الصلب ) الصلب , و ( ferrum ) الحديد ؛ الجزء الثاني يشير إلى أشكال مختلفة , وأنواع , الاستخدامات , مثل ف ( شقة ) عرض المجلس , ر ( أنبوب ) عرض الأنابيب ك ( كوغو ) عرض الأدوات . الجزء الثالث يمثل عدد من الخصائص , عموما انخفاض قوة الشد . مثل : SS400 & MDASH & مداش ; ق الصلب , والثاني هو " ; هيكل " ; 400 هو الحد الأدنى من قوة الشد 400mpa , وهو ما يمثل قوة الشد 400mpa الهيكل الصلب .