الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةالتنمية الخارجية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-12-23 09:30:40

347h التركيب الكيميائي الكربون : المنغنيز : سي : الكروم , النيكل , النيكل : الفوسفور ع : الكبريت : ملاحظة : 347h الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية : اسم : aisastm نموذج : 347huns رقم : ملاحظة : قيمة واحدة , ما لم يذكر خلاف ذلك , هي قيمة عالية ؛ بعض أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي النيكل المحتوى يجب أن يكون أعلى قليلا من القيمة المبينة في الجدول في بعض عمليات تصنيع الأنابيب ارتفاع محتوى تا هو 0.10 في المائة , وارتفاع محتوى 0.75 في المائة , وارتفاع محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ لديها الخصائص الأساسية قوة عالية في درجة حرارة عالية , وارتفاع درجة الحرارة ليونة ممتازة مقاومة الأكسدة والتآكل المقاومة , وحسن الاستقرار الهيكلي , موحدة التركيب الكيميائي , وحسن الأداء التشغيلي , وارتفاع دقة الأبعاد و جودة السطح . في الواقع , هذا هو رأي خاطئ من جانب واحد من عدم فهم الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن الصدأ في ظل ظروف معينة .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر من الضعف في الطول و لديه ما يكفي من ليونة من أجل تشكيل . سمك الجدار من خزان أو أوعية الضغط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو 30-50 ٪ أقل من المعتاد الأوستينيت .

.أنابيب الصلب غير القابل للصدأ يمكن تقسيمها إلى فئتين : سلس أنابيب الصلب الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب المعالجة الثانوية . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو فيلم أكسيد الكروم الغنية ( فيلم واقية ) التي تشكلت على سطحه , رقيقة جدا , قوية , كثيفة ومستقرة , والتي تحافظ على ذرات الأكسجين من التسلل إلى مواصلة أكسدة , وبالتالي الحصول على مقاومة التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة ! سطح المعدن هو أيضا باستمرار متآكلة .

.تنظيف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تركيب الانتهاء من استخدام 3 ٪ من برمنغنات البوتاسيوم التعقيم , التبييض , التطهير يجب أن تكون نظيفة مع المياه النظيفة . إذا لم يتم وضع حيز الاستخدام في وقت قصير , ثم الهواء المضغوط يجب أن تستخدم لتفجير المياه المتبقية من الأنابيب , وبالتالي منع الأكسجين الحرة وغيرها من وسائل الإعلام في الأنابيب من التآكل .

قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة , لذلك هو مناسبة جدا لهذه التطبيقات . التركيب الكيميائي بعد 1900 ° ; 1922° ; و ( 1040 & deg ; 1080 & deg ; ج ) صلب ,الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, مثالية المجهرية 50 & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من 2000° ; و , قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , السبائك عرضة السبائك هطول . Intermetallics في 1300° ; و 1800 &Deg ; و بين هطول الأمطار , في 1600° ; و درجة الحرارة , وسرعة هطول الأمطار . ولذلك , نحن بحاجة إلى إجراء اختبار للتأكد من أن هناك شركات السبائك المرحلة . حارّ يشكّل نحن نصح أنّ يشكّل ينبغي أن يكون في 600 و [ دج ] ; و درجة الحرارة أدناه . أثناء المعالجة الحرارية , كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في 1750 و درجة . و 2250 ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة , والسبائك جدا في هذه درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا , سبيكة من السهل المسيل للدموع . إذا كانت درجة الحرارة أقل من هذه , الأوستينيت سوف كسر . أقل من 1700° ; و , بسبب تأثير درجة الحرارة و تشوه , intermetallic المرحلة يمكن تشكيلها بسرعة . بعد الانتهاء من تشكيل الساخنة , ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض 1900 و deg ; مرحلة التوازن والمتانة , ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك ومقاومة التآكل من الصلب المنصهر في درجة الحرارة و تم تخفيض . نحن لا نوصي إجراء إزالة الإجهاد , ثم التبريد السريع , والمياه والتبريد .

◆ الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( مع عدة أجزاء في الألف عن محتوى ج ) , مثل : 1Cr18Ni9 أجزاء في الألف ( أي ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni9 , الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 في المائة , على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية , الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 400 سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت 20 30 316 و 310 , الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 430 و 446 , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic 4420 و 440C , على الوجهين ( الأوستنيتي الفريت ) , وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من 50 ٪ من الحديد عادة ما تكون تحت اسم براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةالتنمية الخارجية



مصدات الرياح والتهوية . إذا كان هناك رياح , يرجى اتخاذ تدابير لمنع صافي , في حين أن حوض التهوية المناسبة ينبغي اتخاذها .

طريقة لتحسين نوعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو تغيير في عملية الصب سبيكة فارغة . بسبب تحسين نوعية الصب المستمر , وهذا هو وسيلة ضرورية لتحسين جودة المنتج .

مواصفات و جودة مظهر وفقا gb14975-2002 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , أنابيب الصلب عادة طول ( غير محدد الحجم ) المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب 5-10m , أنابيب الصلب الساخنة مساوية أو أكبر من 1 متر .

Sincere service.تكنولوجيا المنتج يحدد الحد من الأداء , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة سمك الجدار غير موحدة , وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات , البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج , لذلك هو الضغط العالي , وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .

اختيار لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تأخذ في الاعتبار ظروف التشغيل , مثل دليل التشغيل أو التشغيل الآلي خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , لمعان , وهلم جرا . ولكن أيضا النظر في المحاسبة الاقتصادية , في كل مرة جديدة مصقول لوحة , لوحة الديكور يمكن أن تنتج نوعية بطيئة .

انخفاض درجة حرارة المعالجة - سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic مروي من austenitizing درجة الحرارة ثم تبريده إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةالتنمية الخارجية



سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الوطنية عند استخدام معيار الولايات المتحدة الأمريكية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , سلس أنابيب المدرفلة الباردة , ملحومة أنابيب مختلفة وفقا لحجم التسامح , على سبيل المثال , 100 ملم قطرها أقل من التمدد الحراري أنابيب سمك 4 ملم أو أقل , سمك الحد الأقصى المسموح به 40 ٪ ؛ إذا كان معيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو معيار الصينية , وفقا gbt14976 السائل نقل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التسامح , التسامح هنا هو سمك الاسمية حسب الطلب التسامح ؛ سمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى نوعين من المدرفلة على الساخن والمتداول الباردة حسب طريقة التصنيع , بما في ذلك سمك 0.5-4 ملم لوحة رقيقة و 5-35 ملم لوحة سميكة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 9 الوزن = سمك طول عرض الثقل النوعي , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 1 ملم لوحة الوزن = 11 متر 2 متر 93 = 86 كيلوغراما 2 متر ( الطول ) 1 متر ( العرض ) 0.01 متر ( سمك ) 93 ( الثقل النوعي ) = 0.1586 طن ( الوزن النوعي ) .

Good reputation.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الغذاء الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التي وافقت عليها الدولة , لا يمكن أن الصدأ , ولكن ليس من السهل الصدأ من الصلب الأخرى . كثير من الناس يعتقدون أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للصدأ , وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ النيكل عالية المحتوى , وليس من السهل أن الصدأ , إذا كان الصدأ سوف تشك في استخدام كاذبة , وسوف يتم استبداله مع 201 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أو المواد الخام من الصلب الفرقة المشكلة . في الواقع , هذه الأسئلة والأحكام هو عدم فهم من جانب واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في ظروف معينة قد تنتج الصدأ والصدأ .

خطوات عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات هي كما يلي : وفقا لمختلف أنواع الصلب عملية الاهتزاز من وعاء التبلور هو المتطابقة مع حماية الخبث , دورة الإنتاج يمكن اختصارها .

إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن ,رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ .

.الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

اليوم , يمكننا أن نساعد الجميع على اختيار نوعية عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يمكنك اختيار مثل هذا : الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه اختيار المواد .

ممداش في وقت لاحق , والثانية تستخدم على نطاق واسع الصلب , وتستخدم أساسا في صناعة المواد الغذائية والمعدات الجراحية , الموليبدينوم عنصر إضافة إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . ' لأن لديها أفضل مقاومة التآكل من كلوريد . البحرية الصلب " ; يأتي استخدام . اس اس تستخدم عادة في وحدات إعادة تدوير الوقود النووي . 1810 الفولاذ المقاوم للصدأ الصف عادة ما يتوافق مع هذا المستوى من التطبيق . [ 1 ] نموذج 321 &mdash ; خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل لحام المواد .