304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعيةخصائص المنتج وطرق استخدامه

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-12-07 09:18:54

ثابت معدل زحف غالبا ما تستخدم لتقييم سلوك زحف المواد على مدى فترة طويلة من الزمن . ثابت معدل زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تحت درجة حرارة عالية والإجهاد هو مؤشر رئيسي على حياة طويلة من المواد . النتائج التجريبية تبين أن معدل ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو من الدرجة الأولى في 550 ℃ ( 90mpa 600 ℃ ( 85mpa 500h ) في حين أن معدل ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو من الدرجة الأولى في 650 ℃ ( الإجهاد انخفض إلى 70 الآلام والكروب الذهنية ) . درجة الحرارة زحف معدل 65mpa الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب عينة زيادة . ثابت معدل زحف من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تصل إلى قيمة كبيرة في العديد من الظروف التجريبية , زحف تمزق يحدث . ثابت معدل زحف من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تحت عدة ظروف مختلفة يمكن أن ينظر إليه في هذه الورقة . بالمقارنة مع غيرها من المواد الإنشائية المشتركة , زحف خصائص عدة مواد أفضل من المواد المشتركة في جميع ظروف الاختبار , بعد 500 ساعة من الاختبار , مجموع سلالة لا تتجاوز 0.12 في المائة , منحنى مستقرة نسبيا , وتقلب قليلا , مما يدل على أن بيانات الاختبار والاستقرار جيدة , وغيرها من ظروف العمل مع تآكل قوية متوسطة - السبب الرئيسي في مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو إضافة عدد كبير من العناصر , الكروم هو العنصر الرئيسي في تحديد مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الكهربائي المحتملة مع زيادة محتوى الكروم القفز . من ناحية , الكروم كربيد صلابة أكبر من ذلك من المصفوفة , وارتداء المقاومة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تحسينها من خلال خدمة عملية ارتداء , من ناحية أخرى , هطول الأمطار التي تحتوي على الكروم كربيد يمكن أن يؤدي إلى تخفيف منطقة الكروم عنصر في بعض أجزاء من المصفوفة , وزيادة عدد الخلايا من المواد , مما يؤدي إلى انخفاض القطب المحتملة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولذلك من أجل الحصول على مقاومة جيدة للتآكل وارتداء خصائص أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , مزيج من الخواص الميكانيكية والمقاومة للتآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تؤخذ في الاعتبار . في الوقت الحاضر , بعض العلماء تغيير المقاومة للتآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال المعالجة الحرارية , وما إلى ذلك تأثير درجة الحرارة والوقت austenitizing , هدأ درجة الحرارة والوقت على الخواص الميكانيكية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو درس . وتظهر النتائج أن درجة حرارة austenitizing يمكن تغيير الخواص الميكانيكية ولكن لها تأثير يذكر على خصائص التآكل ,الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم, في حين أن تأثير درجة الحرارة هدأ على المرحلة الثانية , تأثير كبير على مقاومة التآكل من المواد , ومناسبة austenitizing درجة الحرارة هدأ درجة الحرارة يمكن أن تحسن مقاومة التآكل وارتداء الأداء . وخلص إلى أن انخفاض درجة الحرارة -- يمكن أن تشكل طبقة نشرها على سطح المواد , وتحسين مقاومة التآكل من المواد .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب السامة الكروم والنيكل ليست جيدة ؟ ولكن داخل الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل المحتوى جدا , ولكن ليس لفترة طويلة غارقة في حمض ( الخل ) للحد من الأشياء والملح , فترة طويلة من الوقت سوف يكون تآكل في البقع . جيد الفولاذ المقاوم للصدأ هو نموذج , سلسلة الكروم والنيكل ( 300 سلسلة ) , الكروم من النيكل ( 200 سلسلة ) هطول تصلب سلسلة ( 600 سلسلة ) , سلسلة 200 و مداش ؛ الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة 300 و مداش ؛ الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

و

.zhongliangang المحلل هان جيان بياو أشار إلى أنه منذ ذلك الحين , لدينا تصدير أنابيب الصلب فقط 34 ألف طن في الشهر , الذي هو فقط حوالي 10000 طن شهريا من أنابيب الصلب غير الملحومة حجم الصادرات .

[ ( القطر الخارجي - سمك الجدار ) 0.02491 = كيلوغرام من المتر ( وزن المتر )

◆ الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( مع عدة أجزاء في الألف عن محتوى ج ) , مثل : 1Cr18Ni9 أجزاء في الألف ( أي ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni9 , الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 في المائة , على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية , الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 400 سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت 20 30 316 و 310 , الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 430 و 446 , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic 4420 و 440C , على الوجهين ( الأوستنيتي الفريت ) , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من 50 ٪ من الحديد عادة ما تكون تحت اسم براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .


304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعيةخصائص المنتج وطرق استخدامه



الابتكار في استراتيجية التسويق هو عامل رئيسي في كل شركة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى خصائص مختلفة من كل سوق , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الانضمام إلى الشركات المصنعة تحتاج إلى إجراء تعديلات مختلفة في استراتيجيات التسويق . كما يقول المثل : " ; بغض النظر عن ما هو القط , القط جيدة للقبض على الفئران . ردكو ; المشاريع المهنية : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك , وهذا هو أيضا في استراتيجية التسويق . ولذلك , الانضمام إلى خط أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنعين بحاجة إلى القيام بعمل جيد في التسويق والابتكار في أي وقت لتتناسب مع ظروف السوق المتغيرة .

التخلص من الإجهاد . إزالة الإجهاد هو عملية المعالجة الحرارية التي يمكن أن تقلل من الإجهاد المتبقية من الصلب بعد العمل الباردة أو لحام . بالنسبة للصلب الذي لا يحتوي على عنصر استقرار تي , ملحوظة , تدفئة درجة الحرارة لا تتجاوز 450 ℃ لتجنب هطول الأمطار من الكروم كربيد تسبب التآكل بين الخلايا الحبيبية . من أجل الحد من التآكل بين الخلايا الحبيبية , مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) من الفولاذ المقاوم للصدأ منخفض الكربون , تي , ملحوظة , يجب أن تكون ساخنة في 500 ~ 950 ℃ ثم تبرد ببطء .

سلسلة

Total quality assurance.301&mdash ; ليونة جيدة , وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

٪ . الدكتور + فقدان الحديد قيمة 100 مرة + 100 مرة من سمك قيمة الدكتور + فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن عند قيمة كبيرة من الحث المغناطيسي كثافة 50 هرتز مرارا وتكرارا ممغنط وتغيير في شكل جيبي هو 5 ر . على سبيل المثال , dr510-50 يدل على المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب مع فقدان الحديد 0.5mm سمك . العلامة التجارية المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب ورقة للأجهزة المنزلية عن جدر + فقدان الحديد + سمك على سبيل المثال , jdr540-50 . . . . . . .

قطاع الصلب المواد : مواد مختلفة من قطاع الصلب يحدد نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعار الحالية هي أكبر عامل .


304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعيةخصائص المنتج وطرق استخدامه



سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الوطنية عند استخدام معيار الولايات المتحدة الأمريكية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سلس أنابيب المدرفلة الباردة , ملحومة أنابيب مختلفة وفقا لحجم التسامح , 100 ملم قطرها أقل من التمدد الحراري أنابيب سمك 4 ملم أو أقل , سمك الحد الأقصى المسموح به 40 ٪ ؛ إذا كان معيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو معيار الصينية , وفقا gbt14976 السائل نقل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التسامح , التسامح هنا هو سمك الاسمية حسب الطلب التسامح ؛ سمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى نوعين من المدرفلة على الساخن والمتداول الباردة حسب طريقة التصنيع , بما في ذلك سمك 0.5-4 ملم لوحة رقيقة و 5-35 ملم لوحة سميكة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 9 الوزن = سمك طول عرض الثقل النوعي , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 1 ملم لوحة الوزن = 11 متر 2 متر 93 = 86 كيلوغراما 2 متر ( الطول ) 1 متر ( العرض ) 0.01 متر ( سمك ) 93 ( الثقل النوعي ) = 0.1586 طن ( الوزن النوعي ) .

packing.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب

في هذه الورقة , على أساس نموذج أويلر السوائل في AVL النار , المحاكاة العددية من غمر التبريد والتبريد خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة نفذت , و النتائج العددية و النتائج التجريبية تم مقارنتها وتحليلها . في هذه الدراسة , والمياه المستخدمة في التبريد المتوسطة , كتلة , الزخم والطاقة معادلات الغاز السائل المرحلة الثانية من التبريد المتوسطة يتم حلها عن طريق المحاكاة العددية , فضلا عن التوصيل الحراري معادلات التبريد الفولاذ المقاوم للصدأ الشغل . على أساس مبدأ المساواة في تدفق الحرارة بين التبريد المتوسطة و الشغل , إلى جانب حل التبريد المتوسطة و الشغل في مجال درجة الحرارة . المقارنة بين المحاكاة العددية و النتائج التجريبية تبين أن نتائج المحاكاة العددية من الشغل درجة الحرارة في اتفاق جيد مع البيانات التجريبية , وهذا النموذج يمكن الاعتماد عليها في عملية التبريد من الشغل , ويمكن أن تمتد إلى محاكاة تدفق متعدد المراحل في نظام معقد لتوجيه الإنتاج الفعلي . من أجل دراسة سلوك التشوه الحراري في درجة حرارة 950 ~ 1200 ℃ سلالة معدل 0.1 ~ 5 ق - 1 المجهرية تطور 13Cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic تم تحليلها . على أساس sellars مغرق جيبي نموذج الريولوجية الإجهاد التأسيسي معادلة 13cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic أنشئت . وتظهر النتائج أن ذروة التوتر يتناقص مع زيادة درجة حرارة التشوه وانخفاض معدل الانفعال . مع زيادة درجة حرارة التشوه , الحبوب تنمو و تخشين تدريجيا . مع زيادة معدل الانفعال , دينامية إعادة بلورة الحبوب غرامة . تشوه الحرارية طاقة التنشيط ( س = 519580.9 jmol ) تم الحصول عليها عن طريق حساب زينر hollomon المعلمة . إن cr17mn11mo3n خالية من النيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مسحوق الشمع على أساس الموثق أعدها الهباء الجوي تم توليفها . تأثير نسبة الموثق ومسحوق التحميل على الخواص الريولوجية تغذية تم التحقيق فيها من قبل rh5000 الشعرية مقياس غلفاني . غير نيوتوني الأس ن , 25 ٪ البولي إثيلين عالي الكثافة ( شديد ) , 5 ٪ خلات الفينيل كوبوليمر ( إيفا ) و 5 ٪ حامض دهني ( Sa ) , مسحوق التحميل هو 68 في المائة ,الفولاذ المقاوم للصدأ حزام, تغذية جيدة شاملة الريولوجيا . من أجل دراسة خصائص الاسمنت من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث كان يستخدم لتحل محل بعض الاسمنت . وتظهر النتائج أن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث بدلا من الاسمنت من 0 إلى 50 في المائة , مع زيادة محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , استهلاك المياه من الاسمنت يقلل أولا ثم يزيد . مع زيادة كمية من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , قوة الاسمنت هاون يتناقص بدوره مما يدل على أن النشاط من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث هو أصغر .

قواعد الترقيم في الصين تعتمد على استخدام رمز العنصر , بينيين الصينية , فرن المجمرة المكشوفة الصلب : ع , الغليان الصلب : قتل الصلب : الصلب الصف : T8 : خاصة : الكرة الصلب المستعبدين , ربيع الصلب , مثل : 20CrMnTi 60SiMn ( مع عدة أجزاء في المليون عن محتوى ج

.وفقا لمختلف المعدغرافيا دراسة المعادن من الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

لهب الأكسجين والغاز لا يمكن قطع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لأن الفولاذ المقاوم للصدأ ليس من السهل أن تتأكسد .

قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً .