سيتلأسعار الخضروات الطازجة التخزين الباردما هي خصائص خط الإنتاج على الأقل

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-05 22:17:49

فائدة نموذج يستخدم عادة ضغط آلة التبريد , التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر , مثل ضاغط , المكثف , صمام خنق , يتم تركيبها في مخزن التبريد , ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل , التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية , وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية , زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .

سيتل.إذا كان المكثف لا نقل الحرارة بشكل صحيح , ضغط التكثيف سوف تزيد قوة التبريد سوف تنخفض . التبريد , استهلاك الطاقة سوف تزيد . إذا كان نظام التبريد هو تكوين صغير جدا , نقل الحرارة قدرة كافية , مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف .

بنيت في الغرفة . يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي في جميع أنحاء التخزين البارد , ودرجة حرارة التربة منخفضة , وهناك طبقات تحت التخزين البارد , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , والحفاظ على جفاف مهم جدا في التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

.عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد , التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة والصناعة , الشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة , عمودي لوحة , لوحة السقف , تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء , والتحقق من حالة البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .

تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع , القيام بعمل جيد في المطر , والرطوبة , الاصطدام , وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

بين اثنين من لوحات التخزين , مطرقة تستخدم وسادة على الخشب من مادة البولي يوريثين لوحة التخزين , مما يجعل لوحة قريبة من بعضها البعض . اثنين من مجموعات من ربط قطعة مثبتة بإحكام بين الجدار لوحة الحائط , واثنين من مجموعات من ربط قطعة على التوالي ثابتة على الجانب العلوي و الجانب السفلي من الفجوة بين الجدار لوحة الحائط , وانخفاض ربط قطعة ينبغي أن يميل إلى أسفل قدر الإمكان , وإزالة لوحة , تقليم حافة لوحة , ثم إعادة تثبيت لوحة التماس لتتناسب مع الطلب . عندما ربط قطعة ثابتة , وإيلاء الاهتمام إلى اثنين من أجزاء من كم ربط قطعة على التوالي ثابتة على حافة محدبة مقعرة اثنين من لوحات المكتبة , ثابتة مع المسامير وربط قطعة من الفضاء يمكن أن تمتد اثنين من لوحات المكتبة المناسبة . عندما إسفين إسفين الحديد هو تشديد , المطرقة , إسفين الحديد عصا إلى عمودي , لمنع تلف لوحة التخزين , مع المسامير الثابتة إسفين الحديد .


سيتلأسعار الخضروات الطازجة التخزين الباردما هي خصائص خط الإنتاج على الأقل



عندما يتم تثبيت البوليسترين عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من 10 ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين , رغوة المواد يجب أن تكون مطبوعة على درجة 10 ملم عند تركيب خارج الزاوية , وذلك لضمان أداء الختم من المستودع .

برودة على وحدة التبريد من السهل جدا أن تكون قذرة , وينبغي تنظيفها في الوقت المناسب وفقا للظروف المحددة . من أجل الحفاظ على استقرار التوصيل الحراري . الحرارة والتبريد . لا تراكم الأوساخ حول وحدة التبريد .

حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد , التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن , متر مكعب , مربع , مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي , كم من الوقت , كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر , تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك , ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة , وتواتر فتح وإغلاق الأبواب , وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام , مثل : استخدام ضاغط التبريد وحدة التبريد , مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود , استخدام مواد العزل الحراري , برودة الباب , درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .

Trustworthy.توفير الطاقة : المذكورة أعلاه , فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا , ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة , عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع , واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة , وختم باب التجميد السريع , الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة , ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .

عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد , التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة والصناعة , الشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة , عمودي لوحة , لوحة السقف , تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء , والتحقق من حالة البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .

في ظل الظروف العادية , نظام التبريد في العملية الفعلية , لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار , فقط من خلال الاعتماد على عملية مدروسة من قبل مديري التخزين البارد و ضبط بدقة تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد , نظام التبريد يمكن أن تبقى دائما في حالة عمل مثالية لتحقيق تأثير الموفرة للطاقة .


سيتلأسعار الخضروات الطازجة التخزين الباردما هي خصائص خط الإنتاج على الأقل



قبل قبول المشروع وتسليمها , يجب مسح سطح اللوحة نظيفة يجب التعامل مع الخدوش , لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .

Scheme customization.غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك , عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة , يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد , والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .

وبالإضافة إلى ذلك , فإن نقص المياه أو عدم كفاية المياه المبردة آلة يمكن أن تزيد من درجة حرارة العادم من الطازجة حفظ مخزن . التكثيف الضغط غير طبيعي و ضغط العادم من الطازجة حفظ مخزن النقصان .

الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .

سيتل.دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد , وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية , ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل , لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل , يمكن التحكم عن بعد , عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد , التنبيه التلقائي , التخزين السليم له أهمية كبيرة .

مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع , تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع , ونحن تصميم معقول , بحيث يمكن فقط تخزين 300 حالة من المنتجات في الأصل هو التوسع في 400 حالة , وزيادة الكثير من الفضاء .

عندما يتم تثبيت البوليسترين , عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من 10 ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين , رغوة المواد يجب أن تكون مطبوعة على درجة 10 ملم عند تركيب خارج الزاوية , وذلك لضمان أداء الختم من المستودع .