بروغريسوتركيب وصيانة التخزين الباردتعزيز نمو المشاريع المشتركة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-06 10:27:32

قبل قبول المشروع وتسليمها , يجب مسح سطح اللوحة نظيفة يجب التعامل مع الخدوش , لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .

خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة , خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الشيخوخة , والمظهر الجميل .

بروغريسو.أقل أجزاء , وموثوقية عالية , عملية مستقرة وآمنة , والاهتزاز الصغيرة ؛ تحميل جزء من كفاءة عالية , وليس من السهل أن تظهر السائل ضرب , وليس السائل ضرب . لديه القدرة على التكيف قوية في حالة نقل الغاز . قابل للتعديل ستبليس .

خدمة الحياة من مادة البولي يوريثين رغوة العزل الحراري في التخزين البارد : بالإضافة إلى الخصائص الأساسية رغوة البولي يوريثان في المرحلة الأولية , وتدهور أداء رغوة البولي يوريثان هو أيضا مؤشر مهم جدا . . . . . . . على الرغم من أن بعض مواد البوليستر لديها أفضل المتانة ومقاومة تأثير على السطح , رغوة يمكن أن تصبح هشة بعد فترة من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , على الرغم من أنها هشة قليلا , ولكن عادة ما تختفي بعد عدة أيام , ثم الحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل من المواد العازلة للحرارة التخزين البارد .

.من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد , ومعدات التبريد , والنقل , التراص الشرط . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .

من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) كبيرة جدا تمتد من 3 متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) تمتد من 5 أمتار .

عادة ما تستخدم ضغط المبردات , التي تتألف أساسا من ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز , يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر , يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .


بروغريسوتركيب وصيانة التخزين الباردتعزيز نمو المشاريع المشتركة



مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد , وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .

وفقا صارمة مع متطلبات الرسم من مجلس الوزراء الكهربائية , والكهرباء لا تحميل التجربة .

هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين , ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة , والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ , الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .

how much.اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .

عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب , أولا , يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية , والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب , وعودة الهواء حفرة , حفرة المياه العلوي وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء , حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب , تنفيس الهواء , ميناء الشحن , والمسامير ثابتة , واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز , وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون , حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض , الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة , فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة , زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام , مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط , رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة , بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود , موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات , و ارتفاع أعلى من لوحة الحائط يمكن التحقق منها بشكل صحيح . بعد وضع لوحة الحائط هو الصحيح , زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع , الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية , ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع , لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي , خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .


بروغريسوتركيب وصيانة التخزين الباردتعزيز نمو المشاريع المشتركة



خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا , تدفق المبردات كبيرة جدا , التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه , عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد , تدفق المبردات هو أيضا انخفاض , نظام التبريد هو أيضا انخفاض , وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .

retailer.المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب 300 ملم و 200 ملم , على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق , سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .

يو على شكل منحنى ينبغي أن تضاف إلى منفذ الهواء عودة الأنابيب من مروحة تبريد . عودة خط أنابيب الهواء يجب أن تكون مائلة نحو الضاغط لضمان سلاسة عودة النفط .

بين اثنين من لوحات التخزين , مطرقة تستخدم وسادة على الخشب من مادة البولي يوريثين لوحة التخزين , مما يجعل لوحة قريبة من بعضها البعض . اثنين من مجموعات من ربط قطعة مثبتة بإحكام بين الجدار لوحة الحائط , واثنين من مجموعات من ربط قطعة على التوالي ثابتة على الجانب العلوي و الجانب السفلي من الفجوة بين الجدار لوحة الحائط , وانخفاض ربط قطعة ينبغي أن يميل إلى أسفل قدر الإمكان , بحيث يمكن أن تغطي بعد صب الخرسانة ربط قطعة . إذا كان لا يتفق مع متطلبات الأساسية , تقليم حافة لوحة , ثم إعادة تثبيت لوحة التماس لتتناسب مع الطلب . عندما ربط قطعة ثابتة , وإيلاء الاهتمام إلى اثنين من أجزاء من كم ربط قطعة على التوالي ثابتة على حافة محدبة مقعرة اثنين من لوحات المكتبة , وربط قطعة من الفضاء يمكن أن تمتد اثنين من لوحات المكتبة المناسبة . عندما إسفين إسفين الحديد هو تشديد , المطرقة , إسفين الحديد عصا إلى عمودي , لمنع تلف لوحة التخزين العلوي والسفلي أجزاء من إسفين إسفين الحديد في نفس الوقت يجب أن تكون ضيقة , مع المسامير الثابتة إسفين الحديد .

بروغريسو.التخزين البارد في الإنتاج , وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد , وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين , في ظل الظروف العادية , وارتفاع في درجة الحرارة , درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار 10 سم سمك لوحة التخزين , وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , التخزين البارد البناء , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة مثل اختيار 12 سم أو 15 سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع , إن لم يكن من أجل تخزين لوحة اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا , لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح , التخزين البارد

من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة , مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض , وبالمثل إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .