20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةالضغط المالي واضح

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-14 10:20:48

إذا كان العميل يتطلب من العيار الثقيل خاصة مثل المعدات الميكانيكية من الصعب جدا , وهذا يحتاج إلى استخدام أنبوب ملفوف , أولا , بعد الانتهاء من لوحة الصلب , ثم اثنين من أنابيب الصلب الملحومة ملفوف الانتهاء من لحام التماس , المعروف أيضا باسم تي لحام كبيرة قطرها سميكة الجدار الصلب الملحومة في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة , لذلك قد يكون هناك اثنين من اللحامات في الأنابيب , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , يمكن أن يكون أساسا . المشكلة الرئيسية في هذا المنتج هو نوعية لحام , لحام نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأعمدة الرأسية المستخدمة في الهيكل الصلب تحمل المباني والجسور والسدود والمنصات البحرية , وما إلى ذلك , كبيرة تمتد هيكل المبنى , برج كهربائي الصاري هيكل الذي يحتاج إلى مقاومة الرياح ومقاومة الزلازل .

المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من 50 ملم .

.ويتميز دقة عالية . ومع ذلك ,45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوف, المشبك حاكم مكلفة وصعبة للحفاظ على , ولها تأثير كبير على الغبار و الاهتزاز في الموقع .

وتجدر الإشارة إلى أنه في الممارسة العملية , من الصعب تحقيق النسبة المثلى من الرمل المعدني و كرات معدنية في شطف وكيل , لأن من الصعب وهشة الرمال المعدنية لديها أعلى معدل الكسر من المعادن الكريات . ولهذا السبب , ينبغي أن يكون الخليط باستمرار عينات واختبارها . اعتمادا على توزيع حجم الجسيمات , شطف جديدة تضاف إلى آلة التنظيف , وكمية من الرمل المعدني هو عادة نفس في شطف جديدة . . . . . . .

.استخدام الصلب , ونحن نفهم عملية التعبئة والتغليف ؟ اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .

1800mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي 1800mm , نصف قطرها الانحناء هو 1800mm , 4 الانحناء , والانحناء 90 & deg ؛ .

هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية . بكرة يحتاج نوعية , عمل صادق ! دعونا نتحدث عن الإنتاجية .


20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةالضغط المالي واضح



الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الأنابيب دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها 400 أو أكثر , وسمك الجدار 8-100mm . المواد الرئيسية هي 1 , 1 , 345 , 20 , 16 , 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t50205-2001 , GB / t3092-2001 . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .

البولي اثيلين عالية الكثافة غلاف هيكل : غلاف مصنوع من البولي اثيلين عالية الكثافة المواد المغلفة على السطح الخارجي من أنبوب ملفوف , والتي لديها قوة ميكانيكية عالية وممتازة مقاومة التآكل , ويمكن حماية أنبوب ملفوف من العوامل الخارجية أثناء الاستخدام . بعد ملفوف الأنابيب , لا تعرض لأشعة الشمس أو التبريد المفاجئ , وإلا فإن البولي ايثيلين سترة من السهل أن الكراك , مما يؤثر على أداء المنتج وخدمة الحياة .

إذا كان العميل يتطلب من العيار الثقيل خاصة مثل المعدات الميكانيكية من الصعب جدا , وهذا يحتاج إلى استخدام أنبوب ملفوف , أولا , بعد الانتهاء من لوحة الصلب , ثم اثنين من أنابيب الصلب الملحومة ملفوف الانتهاء من لحام التماس , المعروف أيضا باسم تي لحام , لذلك قد يكون هناك اثنين من اللحامات في الأنابيب , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , وما إلى ذلك , كبيرة تمتد هيكل المبنى , لحام الصب الاتجاه المتسارع , قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ميزة معترف بها تدريجيا . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , جدار سميك مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب , والمنتجات المعينة , وضمان الجودة , نورث كارولاينا قطع ليس فقط إلى حد كبير تحسين معدل لوحة , وتحسين جودة المنتج , ولكن أيضا تحسين بيئة العمل , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر , آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز أنابيب سميكة الجدار هو أساسا لهب البلازما آلة قطع , ولكن محض لهب قطع لا يمكن تلبية متطلبات الإنتاج الحديثة . هذا النوع من آلة قطع يمكن أن تلبي متطلبات تجهيز ورقة سميكة الجدار أنبوب ملفوف مع سمك أنبوب ملفوف ,16mn كبيرة قطرها لفائف, وبالتالي فإن الطلب سوف تصبح أكبر وأكبر . و التحكم العددي آلة قطع تحتل سوى جزء من مجموع اللكم . نسبة التحكم العددي قطع البلازما هو أصغر . في الإنتاج الصناعي , سميكة الجدار الأنابيب الحرارة قطع مثل قطع الغاز , قطع البلازما , قطع الليزر , وهلم جرا . قطع البلازما لديها مجموعة أوسع من قطع الغاز . أكثر كفاءة . غرامة قطع البلازما هي قريبة جدا من الليزر قطع نوعية السطح , ولكن التكلفة أقل بكثير من الليزر قطع . ولذلك , منذ التنمية الناجحة في أمريكا في منتصف الخمسينات من القرن العشرين , قطع البلازما قد تطورت بسرعة . جنبا إلى جنب مع التطور السريع في تكنولوجيا الكمبيوتر و التكنولوجيا الرقمية نورث كارولاينا قطع أيضا توسيع وتحسين دقة بالقطع . توفير المواد , وتحسين إنتاجية العمل في عرض مزايا كبيرة . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في 80 جيل في القرن العشرين . ومع ذلك ,45 訜 أنابيب ذات عيار كبير, بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية .

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

أولا , حدد مواصفات الأنابيب , مثل 90 درجة ؛ الكوع , المواد التي يمكن حساب انحناء لحساب 90 درجة من المواد الطويلة . الكوع , ثم قطع مع طول ثابت طول .


20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةالضغط المالي واضح



بعد دفع المرفقين يجب أن تكون المشكلة في هذه الحالة الساخنة , لأن بعض المرفقين قد تكون مشوهة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وهذا غير مسموح به . وبالإضافة إلى ذلك , بعد دفع الرأس , القطر الخارجي من الواجهة الأمامية عادة ما تكون كبيرة و تتشكل من تشكيل يموت . تشكيل يموت هو في الواقع الصحافة . يجب أن يكون مجموعة من يموت , واثنين من نصف قوس , كل جانب . القطر الخارجي بعد تشكيل تصل إلى حجم المنتج النهائي .

Bidding.المتطلبات التقنية من أجل إنتاج أنابيب لحام أنابيب مزدوجة الجانب لحام لحام طولي يسمح اثنين , لحام تباعد أكثر من 300 ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن ' مواصفات اللحام ' في الصف القياسية .

استخدام الهواء آلة قطع البلازما لقطع لفائف الصلب في قطعة واحدة .

أنابيب الصلب المتداول هو تشكيل فارغة من لوحة الصلب المتداول آلة , ثم أنابيب الصلب الملحومة بواسطة لحام القوس المغمور أو لحام كهربائي , الخ . هذه الأنابيب هي قطعة واحدة من الإنتاج , وانخفاض الكفاءة , ونوعية مستقرة من الأنابيب , ولكن معدات بسيطة , وأقل الاستثمار . مستقيم الأنابيب الملحومة معدات عالية الكفاءة , ونوعية جيدة , عالية الدقة , والأداء الجيد , هو إنتاج أنابيب الصلب على نطاق واسع من المعدات الرئيسية .

.ما يسمى توسيع القطر , في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي , الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة , لذلك هو أكثر شيوعا في التطبيق العملي في الوقت الحاضر . ولا سيما في عدد كبير جدا من قطر خط مستقيم التماس توسيع العملية المستخدمة .

لأن لوحة ملفوف أنابيب الصلب تلعب دورا هاما في البناء , وبناء السكك الحديدية والجسور , بعض معايير الجودة هي أيضا مهمة جدا إذا كانت معايير الجودة والمواصفات ليست مفهومة , ثم أنها سوف تؤثر بسهولة . يمكننا شراء من هذه الجوانب .

في ظل الظروف العادية , عملية التعبئة والتغليف من الجدران السميكة أنبوب ملفوف يتكون أساسا من التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل وبعد العمليات , مثل التنظيف , التراص , والتفكيك , سميكة الجدار الأنابيب عملية صارمة , تحتاج إلى اتباع الطريقة الصحيحة ومبدأ الإنتاج . وبالإضافة إلى ذلك , سميكة الجدار أنبوب اللف العملية , ولكن أيضا بما في ذلك التعبئة والتغليف على ختم وغيرها من العمليات . التعبئة والتغليف الميكانيكية المنتج يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , والتكيف مع متطلبات الإنتاج الضخم . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة , والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف , سميكة الجدار أنابيب يمكن أن تظهر قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات .