q460b بكرةأسعار السوق المهنية سوف يطير أكثر دفئا

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-10-28 09:10:29

لأن لوحة ملفوف أنابيب الصلب تلعب دورا هاما في البناء , وبناء السكك الحديدية والجسور , بعض معايير الجودة هي أيضا مهمة جدا , إذا كانت معايير الجودة والمواصفات ليست مفهومة , ثم أنها سوف تؤثر بسهولة . يمكننا شراء من هذه الجوانب .

المواد المستخدمة في لوحة لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .

.الاستخدامات الأساسية : لفائف الصلب المستخدمة في جميع أنواع منخفضة ومتوسطة الضغط والمراجل , أنابيب المياه المغلي , والمياه المبردة جدار الأنابيب , أنابيب البخار المحمص , كبيرة أنابيب الدخان , الدخان الصغيرة أنابيب الكربون الصلب المدرفلة على الساخن أو المدرفلة على البارد ( تحويل ) سلس أنابيب الصلب . لفائف الصلب تستخدم أساسا في 20 و 45 الصلب , بالإضافة إلى ضمان التركيب الكيميائي والخواص الميكانيكية , يجب أن يتم اختبار الضغط الهيدروليكي , حافة المتداول , المتداول الساخنة , الباردة المتداول ( الهاتفي ) التسليم في حالة المعالجة الحرارية .

جميع اللحامات الأنابيب المستمر يكون اختبار الاختراق .

.إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي 600mm , بعقب لحام تتم في الأنابيب .

ومع ذلك , من ناحية قطع و قطع العيوب واضحة جدا , قطع نوعية رديئة . خطأ كبير في الحجم . هناك الكثير من النفايات المادية . بعد تجهيز قدرة كبيرة و ظروف العمل السيئة . استخدام آلة قطع يمكن أن تحسن كثيرا من نوعية الشغل , ولكن يجب أن يكون الشغل قبل المعالجة . فائدة نموذج لا ينطبق على قطعة واحدة , دفعة صغيرة وكبيرة الشغل المسح . على الرغم من أن شبه التلقائي آلة قطع يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن وظيفة بسيطة , وقطع من السهل أن تعمل بالمقارنة مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع . من السهل أن تعمل , حتى في بعض الشركات الكبيرة , فإنه لا يزال يستخدم على نطاق واسع في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم .

في عملية الإنتاج المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب لديها خصائص غير المواد الخام , وهذا هو الخواص الميكانيكية سميكة الجدار الصلب . في هذه الطريقة , لوحة الصلب هو أولا ساخنة ثم توالت ,q460b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, لوحة الصلب هو خففت في ظل ظروف كبيرة جدا , وبالتالي فإن نوعية المواد لا يمكن أن تتأثر , وأداء القوة , معدل , قوة الشد , وما إلى ذلك لا يمكن أن يكون معطوبا . تهدف إلى سمك الجدار التي لا يمكن أن يتحقق من خلال أنابيب الصلب المدرفلة الباردة , مواصفات نموذج سميكة الجدار أنابيب الصلب هو زيادة .


q460b بكرةأسعار السوق المهنية سوف يطير أكثر دفئا



حجم كبير من أنابيب الصلب , والبيئة في موقع الإنتاج معقدة , وقياس لا يمكن أن تمر من خلال دعم الجدول في الجزء السفلي من أنابيب الصلب , الخ . هذا النوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون 10 ملم , وتكرار الدقة &le ; 5 مم الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب , الجدران السميكة ملفوف أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الأنابيب .

المواصفات : هناك دوامة الأنابيب الملحومة , وهناك أيضا أنابيب غير الملحومة , والهواء , والمياه تحمل درجات مختلفة من الضغط .

لحام الجهد لأن قوس اللحام هو مخروطي , لحام الجهد يؤثر بشكل مباشر على طول القوس . ولذلك , فإن عملية الإنتاج العام سميكة الجدران أنابيب المستمر يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة والساخنة المتداول . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب . أولا , يجب أن يكون حجم الأنابيب اختبار . إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنبوب دائري سوف تقطع , فارغة ينمو حوالي م . ومع ذلك في عملية الصلب , حمض الصلب ينبغي أن تستخدم , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن تلبية معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة مظهر أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , وسمك الجدار عموما أقل من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , والسطح ليست خشنة جدا , وقطره ليست شائكة جدا , وقوة عالية من الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة صادقة , والسعر الحقيقي نفس المواصفات , سميكة الجدران أنابيب الصلب غير الملحومة , بقعة العرض , ومواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول زيادة , مجموعة من المفاصل جندى زيادة , تجمع المنصهر يصبح أوسع . إذا كان يتم لحام في موقف أفقي , لحام الخارجي من دوامة الأنابيب الملحومة تتم على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . نحن متخصصون في توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها سميكة الجدار الأنابيب المستمر , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , أنابيب الصلب مطحنة لضمان الجودة . نرحب الزبائن الجدد والقدامى للتشاور خلال هذا الحدث . ولذلك , أكبر لحام الجهد , أوسع تجمع المنصهر , أكثر خطورة تدفق لحام المعادن عرضية , مما يؤدي في نهاية المطاف إلى معدن اللحام التحيز .

Create brilliance.بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال ,q355b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان من العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .


q460b بكرةأسعار السوق المهنية سوف يطير أكثر دفئا



عموما , في عملية توسيع نطاق تجهيز المنتجات ملفوف , يمكن تقسيمها إلى مراحل . في هذه المرحلة , نصف قطرها من كل نقطة في أنبوب الجولة الداخلية من أنابيب الصلب هو تقريبا نفس , أنابيب الصلب هو الحصول على الجولة الأولى . المرحلة الثانية هي الاسمية القطر الداخلي : مروحة كتلة يقلل من سرعة الحركة من الجزء الأمامي من الموقف حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهو موقف كفافي الداخلية المطلوبة من قبل المنتج النهائي الأنابيب .

Welcome calls .ما يسمى توسيع القطر , في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي , الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة , هناك بعض الأخطاء في الكشف عن الكهروضوئية التبديل ,أنابيب الصلب الملحومة, والتي قد تحتاج إلى قياس بعقب لحام أنابيب الصلب .

وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تجار التجزئة الساخنة لفائف سميكة الجدار لفائف الأنابيب عموما أكثر من 20 ملم في سمك الجدار القطر الخارجي 450-3000mm سميكة الجدار لفائف الأنابيب الساخنة لفائف الصلب التدفئة في الدولة , واللحام , تشكيل , التسليح , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان أكثر سمكا من سمك الجدار الخاص يتطلب أيضا الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي والتسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي أساسا الساخنة لفائف سميكة الجدار أنبوب إدارة الجودة لا يمكن أن تضر أداء المواد الخام .

.وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية

الصلب .

1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b , q215-b & middot ; و , 1-A & Middot ; و , 1-B , 1-B & middot ; و q235-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 16mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة صفائح الصلب مكدسة في الهواء الطلق , لمنع المطر من تشكيل أو تقشير قبالة ألواح الصلب , مما تسبب في تجعيد من السهل على السطح من ألواح الصلب أو ألواح الصلب عندما ضغط مرارا وتكرارا , أنبوب ملفوف أشكال مقعرة عيب .