ترينتاي شماالمجلفن أنبوب مربعتحسين آلية تغيير سرعة النظام

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-12-02 16:25:47

مربع أنبوب هو نوع من أنبوب مربع الشكل , متوسطة ,ترينتاي شماتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع, ماذا تفعل , في مكان ما , معظم أنابيب مربع أنابيب الصلب , أنابيب مربعة معظمها الهيكلية , ديكور أنابيب مربعة , وبناء أنابيب مربعة , وغيرها من أنابيب مربعة غير الملحومة لحام , سلس أنابيب مربعة سوف تكون المشكلة .

تحليل أداء مؤشر مربع أنبوب قوة , ليونة وصلابة التي نوقشت في وقت سابق من التعب هي مؤشرات الأداء الميكانيكية للمعادن تحت الأحمال الساكنة . في الواقع العديد من أجزاء آلة تعمل تحت تحميل دوري , والتي يمكن أن تؤدي إلى التعب .

ترينتاي شما.خصائص مربع أنبوب على النحو التالي : مربع أنبوب عملية الإنتاج بسيطة , وكفاءة الإنتاج , منخفضة التكلفة , والتنمية السريعة , وقوة أنبوب مربع حلزوني هو عادة أعلى من مستقيم مربع أنبوب , أنبوب مربع مع أكبر قطرها يمكن أن تنتج مع أضيق فارغة , ويمكن أيضا استخدام نفس العرض فارغة لإنتاج أنابيب مربع مع أقطار مختلفة . الأفراد والشركات لتوفير أنواع مختلفة من أنابيب مربع , مربع أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن الأنابيب , موقع التسوية , وإدارة بحسن نية , والمكاتب في جميع أنحاء , والتعاون على المدى الطويل , وانخفاض سرعة الإنتاج .

إزالة الأوساخ والشحوم على سطح الصلب قبل قطع الغاز , وترك مساحة معينة تحت لتسهيل تهب من الخبث . عندما قطع الغاز , 2 ~ 5 ملم من سطح قطع الشعلة الأساسية هي مناسبة , بعيدا جدا من الحرارة , من السهل قطع .

.تصنيف سمك الجدار أنابيب مربع مقسمة إلى : سوبر مربع أنبوب , أنبوب مربع , رقيقة الجدار أنبوب مربع . GBT6728-200GBT6725-200GBT3094-2000 , JG 178-200 , الجمعية الأمريكية A500 , JIS G34EN10210 أو اتفاق تقني .

قوة الشد من أنابيب مربع : أنابيب مربع مع قوة الشد جيدة , وقوة الشد وصلابة كافية , مما يجعل أنابيب مربع في مجال أنابيب الصلب تبرز , yanguanqunfang . . . . . . . مربع أنبوب لديه ميزة كبيرة في درجة حرارة عالية , وارتفاع الضغط , وحتى في بيئة عالية القوة , لذلك ما هو نوع من الأداء من خصائص أنبوب مربع ؟ نحن نحلل واحدا تلو الآخر : قوة الشد ( و ب ) من العينة في عملية الشد عندما كسر قوة الشد ( FB ) , عينة من منطقة مستعرضة ( سو ) من التوتر ( و سيغما , ب ) , وحدة نمما 2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

عندما الصلب يحتوي على الشوائب الضارة مثل الفوسفور و الضغط على تأخير الوقت , الشوائب تمتد على طول المتداول الاتجاه . عندما الصلب الباردة إلى أقل من 4 , هذه الشوائب تصبح جوهر الفريت , الفريت شكل الشريط التوزيع , ثم توزيع البرليت الشريط . هذا الشريط يمكن القضاء عليها عن طريق الصهر الكهربائية الخبث وزيادة سرعة التبلور .


ترينتاي شماالمجلفن أنبوب مربعتحسين آلية تغيير سرعة النظام



qq355b مربع أنبوب تصلب السطح عادة ما تتم بواسطة الحرارة والتبريد وهذا هو , تكنولوجيا المعالجة الحرارية . بعد austempering ,ترينتاي شماالمجلفن أنابيب مربع السعر متر, qq355b أنابيب مربع يمكن الحصول على المزيد من الأداء الجيد و qq355b أنابيب مربع يمكن استخدامها في العديد من المجالات .

المرحلة ( 1978 و 1992 )

في جانب من جوانب المعالجة الحرارية , سبائك الصلب يمكن أن تقلل من درجة العزل كربيد في أنابيب مربع , وتحسين تباين من الصلب من خلال تكرار مزعج و متعدد الاتجاه المتداول .

Customer first.انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى : Q34 16mn q390 , st52-3 , . . . . . . .

إن q355b مربع أنبوب ملفوف من قبل قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة , عموما , قطاع الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم أنابيب مستديرة توالت على شكل أنابيب مربعة ثم قص إلى الطول المطلوب . في الوقت الحاضر , q355b مربع أنبوب تشكيل الصلبة و فارغة الانحناء الانحناء . q355b مربع أنبوب الانحناء درجة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم لكل متر , والانحناء درجة لا ينبغي أن يكون أكبر من مجموع طول الانحناء الفعلي , كما يوحي اسمها , والانحناء الفعلي داخل وخارج الأسطوانة فارغة الجدران الداخلية والخارجية في اتجاهين ضغط .

الاستقرار الأبعاد المطلوبة من أجل الدقة أنبوب مربع , لذلك يجب الحفاظ على الاستقرار الأبعاد , لأن استقامة في الهواء , وبطء معدل التبريد , لذلك الاستقرار وسوف تزيد من عدد من أنابيب مربع المتبقية , لذلك يجب أن يكون العلاج الباردة . من أجل الحد من تشوه في عملية التبريد , فمن السهل أن تشوه , لذلك يجب أن تكون صارمة مع تشوه , والمعالجة الحرارية هي عملية رئيسية , في عملية التبريد , والتبريد ليونة تصحيح في الوقت المناسب ,ترينتاي شماالزنك مطلي أنابيب مستديرة, وهذا هو خطوة رئيسية لضمان تحسين معدل التأهيل , لذلك يجب أن يكون حمام ساخن التبريد أو التبريد في الزيت وقت معين من التصحيح الحراري .


ترينتاي شماالمجلفن أنبوب مربعتحسين آلية تغيير سرعة النظام



تسليم طول q355b مربع أنبوب هو عادة 4000mm-12000mm , ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنابيب واجهة , ولكن يجب على المشتري استخدام قطع الأنابيب واجهة . في حالة q355b أنابيب مربع مع نظرية الوزن أكبر من 20kgm , والانحناء درجة q355b مربع أنابيب مربع مع نظرية الوزن لا يتجاوز 10 ٪ من مجموع التسليم , والانحناء درجة q355b مربع أنابيب مربع مع نظرية الوزن لا يتجاوز 2 ملم في المتر , والانحناء درجة 0.2 في المائة من مجموع الطول .

Click to view.تسطيح اختبار مربع أنبوب هو نوع من اختبار للتحقق من تشوه الملكية من تسطيح أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) إلى حجم معين و تظهر العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار . العينات المطلوبة من العينات التي يمكن اعتراضها من أجزاء من الأنابيب المعدنية التي تبدو مؤهلة . عموما استخدام المنشار . الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة . طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم , ل = 20 ملم . عند أخذ العينات , سطح العينة لا ينبغي أن يكون معطوبا , خصائص المعادن لا ينبغي تغييرها بسبب الحرارة أو الباردة العمل . حافة القطع يجب أن يكون مربعا أنابيب تسطيح اختبار هو اختبار أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) تسطيح إلى حجم معين من تشوه الأداء , وعرض العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار .

المرحلة الأولى ( 1934&mdash ; 1950 )

وخلاصة القول وتحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع هو المفتاح لضمان خدمة الحياة من يموت , لذلك , إذا كانت التكلفة الاقتصادية والمعدات تسمح الظروف , واستخدام أكثر نضجا التدابير العملية , ينبغي تحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع , بما في ذلك نوعية السطح و الجودة الداخلية .

ترينتاي شما.اختبار صلابة هو تحديد صلابة q355b سلس أنابيب مربع من خلال قياس المسافة البادئة عمق أو حجم الضغط على سطح العينة ببطء وفقا للشروط المحددة .

من أجل الحد من تشويه لحام لحام بعقب مستطيلة تسلسل ينبغي أن تعتمد على المبادئ التالية من الشرق إلى كلا الجانبين من طبقات متناظرة القفز لحام , لحام تشوه أقل من مباشرة من خلال لحام , والتي هي مفيدة في توزيع و الإفراج عن الإجهاد , وتجنب الإجهاد المعقدة في لحام . من خلال لحام , لحام البلاستيك ضيق المنطقة التي تشكلت في البداية يحدث مرة واحدة فقط , بسبب استمرار اللحام , مدخلات الحرارة كمية كبيرة , تدفئة منطقة كبيرة , البلاستيك تشوه المنطقة بسبب ضغط كبير , وبالتالي تقلص تشوه كبير بعد اللحام . كل طبقة هي مقسمة إلى عدة أقسام , كل قسم هو أساسا إعادة بناء الثانوية في مجال درجة الحرارة على لوحة الباردة , في كل مرة هناك تضييق تشوه البلاستيك في المنطقة , وبالتالي فإن متوسط العرض ( أي حجم الانكماش الأفقي ) من تشوه البلاستيك في المنطقة هو أصغر من ذلك من خلال لحام المقابلة طبقات طولية الانكماش هو أيضا أصغر . من خلال ملء المستمر لحام تشوه أصغر .

قوة الشد من أنابيب مربع : أنابيب مربع مع قوة الشد جيدة , وقوة الشد وصلابة كافية , مما يجعل أنابيب مربع في مجال أنابيب الصلب تبرز yanguanqunfang . . . . . . . مربع أنبوب لديه ميزة كبيرة في درجة حرارة عالية , وحتى في بيئة عالية القوة , لذلك ما هو نوع من الأداء من خصائص أنبوب مربع ؟ نحن نحلل واحدا تلو الآخر : قوة الشد ( و ب ) من العينة في عملية الشد , عينة من منطقة مستعرضة ( سو ) من التوتر ( و سيغما , ب ) , وحدة نمما 2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .