فندق El Triunfoالمجلفن أنابيب مربعةتحليل اتجاه تطوير الصناعة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-11-30 13:12:57

فندق El Triunfoسميكة أنابيب الصلب المجلفن, وغالبا ما تستخدم في تنظيف سطح المسبوكات أو تعزيز الجانب الآخر من سطح الأنابيب .

إنشاء وإدارة الملفات المخزنة على مدى فترة طويلة من الزمن

نوع من تنظيف السطح من الجانب الآخر من الأنابيب ,فندق El Triunfoتكنولوجيا اللحام المجلفن أنابيب مربعة, وتنفيذ وفقا لذلك .

فندق El Triunfo.أنابيب مربعة دون مرحلة تغيير أو جزء من مرحلة تغيير التصنيف حسب الغرض من البناء والهندسة الصلب : الكربون الصلب الهيكلي ؛ ب - الفولاذ الهيكلي المنخفض السبيكة؛ ج الصلب .

يجب أن تختار , في نهاية المطاف هو المجلفن أو الطلاء ؛ إذا كان الطلاء هو الموصى به : الايبوكسي الزنك الغنية 50um + الايبوكسي الحديد السحابية وسيطة 80um + البولي يوريثين الانتهاء من 60um , وفقا لمعايير iso12944 بغض النظر عن البيئة في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق حماية 10 سنوات , المشكلة ليست كبيرة .

.في العام , رقيقة الجدران أنابيب الصلب الباردة رسم التكنولوجيا , مربع أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مثل استخدام التكنولوجيا , إذا كان استخدام وحدات قياس التمييز , ثم , عموما , سمك الجدار يساوي 0.02 هو مستجمعات المياه من أنابيب الصلب مربع , رقيقة الجدران أنابيب الصلب قطرها أقل من 0.02 هو رقيقة الجدران أنابيب الصلب , في الاستخدام رقيقة الجدار أنابيب الصلب المستخدمة في الأنابيب . أنابيب مربع تستخدم في الغالب فارغة من أجزاء جوفاء . الضغط و الأنابيب الرئيسية المستخدمة .

جميع q355b سلس أنابيب مربع يتم اختبارها على الخواص الميكانيكية . الخواص الميكانيكية اختبار يمكن تقسيمها إلى فئتين : اختبار الشد , اختبار صلابة .

في الواقع


فندق El Triunfoالمجلفن أنابيب مربعةتحليل اتجاه تطوير الصناعة



اختبار صلابة هو تحديد حجم صلابة المواد عن طريق قياس صلابة من الصعب الضغط على الرأس ببطء على سطح العينة وفقا لشروط محددة , ثم اختبار المسافة البادئة عمق أو حجم . اختبار صلابة هو بسيط , سريع وسهل التنفيذ في اختبار الخواص الميكانيكية للمواد . اختبار صلابة غير الخطية , والتي هي ذات أهمية عملية كبيرة .

مربع أنابيب الصلب المغلي حسب درجة deoxidization والصب . ب - شبه قتل الصلب ؛ ج - قتل الصلب ؛ د . قتل الصلب الخاصة . تشوه q355b أنبوب مربع هو أساسا بسبب قوة لحام انكماش أكبر من قاعدة معدنية .

أولا , يتم استخدام فرشاة الأسلاك النحاسية لإزالة الرواسب على سطح طبقة من أنبوب مربع , والنفط وصمة عار على سطح طبقة يتم غسلها مع العطور الصنوبر أو ما شابه ذلك , أو محلول يحتوي على الفوسفات أو الكرومات يمكن أن تستخدم أيضا .

Industry management.طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , ل = 20 ملم .

مربع أنبوب لحام عملية تحليل مربع أنبوب مصنوع من شرائط الصلب كمادة خام , في درجة الحرارة العادية الإنتاج والتجهيز . مربع أنبوب يمكن تقسيمها إلى اثنين من الأنابيب الملحومة مستقيم ,فندق El Triunfoالمجلفن أنابيب مربع, مربع أنبوب دوامة الأنابيب الملحومة . بسبب اختلاف استخدام الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة القياسية ملخصة في تسلسل : المجلفن q355b مربع أنابيب لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض , ومعيار رقم gbt3091-2008 . . . . . . . تمثل المواد Q235A , Q235BQ345B , الخ . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , الغاز , النفط , والتدفئة والمياه الساخنة أو البخار .

تستخدم عادة صلابة برينل , روكويل صلابة فيكرز , وهلم جرا .


فندق El Triunfoالمجلفن أنابيب مربعةتحليل اتجاه تطوير الصناعة



بعد مربع أنبوب مكدسة وتخزينها , حامي في نهاية الأنبوب يجب إزالتها , وبالتالي تجنب الرطوبة التي جمعت بين حامي في نهاية الأنبوب و السطح من مربع أنبوب من الصعب أن تتطاير .

index.وباختصار , فإن عملية إنتاج أنابيب مربع يتكون من هذه العمليات : أنابيب فارغة و مداش مداش ; قطع مداش ; تدفئة و مداش مداش ; ثقب مداش ; المتداول الأنابيب &mdash ; مداش ; تحديد ( طرح ) و مداش مداش ; استقامة &mdash ; مداش ; قطع الرأس والذيل مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تغليف مداش ; التخزين .

دوامة ملحومة أنابيب مربعة مصنفة حسب المواد : الكربون الصلب أنبوب مربع , وانخفاض سبائك أنابيب مربعة . الكربون الصلب العادي ينقسم إلى : Q19 Q2 Q23 SS400 , 20 الصلب 45 الصلب الصلب , الخ . انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى q34 16mn q390 , و st52-3 . . . . . . .

مربع أنبوب مصنوع من نوع الأسطوانة التحكم الخارجي أو الداخلي .

فندق El Triunfo.أنابيب مربعة يمكن تصنيفها حسب الاستخدام : أنابيب مربعة للزينة , مربع أنابيب آلة أداة المعدات , مربع أنابيب للصناعات الميكانيكية , مربع أنابيب للصناعات الكيماوية , مربع أنابيب الهيكل الصلب , مربع أنابيب لبناء السفن , مربع أنابيب السيارات , مربع أنابيب الصلب العمود شعاع , مربع أنابيب لأغراض خاصة .

قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 22 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 21 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 21 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 22 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 22 - مربع أنبوب سبائك منخفضة سلسلة . أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من المواد . هذا النوع من المواد المشتركة في انخفاض سبائك المواد . نوع من أنبوب مربع في الماضي يسمى : q345b أنبوب مربع .

في هذه العملية , ونحن سوف تحمل على أنواع كثيرة من الاختبارات للتأكد من أن مربع أنبوب يمكن استخدامها على نحو أفضل في الممارسة العملية , من أجل استخدام أفضل من العيار الثقيل أنابيب الصلب , ونحن سوف تحمل على الابتكار المستمر , أدناه سوف أعرض لكم ما هي العناصر الرئيسية في أسفل الأنابيب . بالنسبة مارتنزيت الكروم أنبوب مربع , الكروم , الكربون والموليبدينوم هي العناصر الرئيسية التي تؤثر على ذلك . العناصر الرئيسية التي تؤثر على مارتنزيت الكروم والنيكل أنابيب مربعة هي النيكل والموليبدينوم والألومنيوم والكوبالت والنيتروجين والتيتانيوم .