كوياالمجلفن أنابيب مستطيلةما هي اجراءات تشغيل وصيانة خط الانتاج؟

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-12-06 12:18:51

هناك أنواع كثيرة من أفران التدفئة , ولكن أساسا استخدام حلقي الأفران . فرن التدفئة لديه حلقي أسفل الفرن التي يمكن أن تدور ببطء , فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من أسفل الفرن , فرن البذور التي يمكن أن تكون ساخنة و يسخن بالتساوي إلى درجة حرارة محددة سلفا عندما يتم استدارة إلى منفذ . سلس أنابيب مربع عملية الإنتاج بطيئة نسبيا , عملية التسخين يتطلب الصبر . لأنه , إذا كانت عملية التسخين غير قياسي , على السطح الداخلي أو الخارجي من أنبوب فارغة الشقوق , للطي , غريب الأطوار , وما إلى ذلك , والمنتجات المعيبة .

مربع أنبوب الهواء البلازما آلة قطع تستخدم لقطع مربع أنبوب واحد .

كويا.قوة , ليونة وصلابة من التعب q235b نوقشت في وقت سابق هي مؤشرات الأداء الميكانيكية للمعادن تحت الأحمال الساكنة . في الواقع , العديد من أجزاء آلة تعمل تحت تحميل دوري , فارغة الانحناء يمكن أن تجعل الانحناء خط ضغط , ضغط تأثير يمكن أن تجعل الانحناء خط طولي ممدود , والمعادن تتراكم في الانحناء تصبح سميكة , وهذا هو تأثير ضغط سماكة فارغة الانحناء .

يجب أن يكون هناك دعم تخزين المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مربع , مربع , مربع , سلس مربع , المجلفن مربع , أنابيب التداول الآمن , ف , وانخفاض درجة الحرارة تأثير أفضل . من وجهة نظر لحام , لحام الساخنة الكراك مفيد عندما يكون هناك أقل من الشوائب في قاعدة معدنية .

السطح من مواد وهمية من السهل أن تنتج الكراك , والسبب هو أن الفراغ هو أدوبي , أدوبي المسامية , أدوبي في عملية التبريد بسبب الإجهاد الحراري , الشقوق , بعد المتداول الشقوق .

المواد الخام من المتداول مربع أنبوب الجولة فارغة , على المدى الطويل رفع مربع أنبوب , أنبوب مربع مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن مربع الأنابيب , الأنابيب المجلفنة المنتجات كاملة ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي 1200 درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنبوب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما , أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , لكمة لديها مزايا عالية الكفاءة الإنتاجية , ونوعية جيدة من المنتجات , كبيرة قطرها توسيع ثقب , ويمكن ارتداء أنواع مختلفة من الصلب .

Meticulous workmanship.بعد قطع أنبوب مربع واحد , كل دفعة من مربع أنبوب رئيس الجذر يجب أن يكون أول اختبار صارم , لحام الخواص الميكانيكية , التركيب الكيميائي حل الحالة , ونوعية السطح من مربع أنبوب بعد اختبار غير تدميري , يمكن أن تكون وضعت رسميا في الإنتاج .

بطبيعة الحال لضمان أن عملية تصنيع الأنابيب المؤهلين , منذ قاعدة معدنية اختيار q355b مربع أنبوب المواد , عموما , لأغراض خاصة , مواد اللحام لن يتم اختياره عشوائيا , هو جيد وفقا لمواد اللحام تعليمات الاستخدام , إذا كان الدليل الكهربائي قال أن قاعدة معدنية سخن , سخن . بسبب عدم استخدام مواد اللحام وفقا لتعليمات الشركة المصنعة , لحام الأداء سوف يكون خصم كبير .

عند تجهيز الجانب الآخر من الأنابيب ,كوياالمجلفن أنبوب قطع الجهاز, فإنه يحتاج إلى تلميع المناسبة لضمان المتانة , على نحو سلس , الخ . هناك أنواع مختلفة من تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ الشخصي , على التوالي , تلميع الميكانيكية والكيميائية تلميع , تلميع الكهروكيميائية .


كوياالمجلفن أنابيب مستطيلةما هي اجراءات تشغيل وصيانة خط الانتاج؟



في هذه الحالة , نظرية اللدونة غالبا ما تستخدم لدراسة نظرية اللدونة يمكن أن ترجع إلى عام 1914 - في عام 1975 , لجنة التصميم الأوروبية وضعت أربعة معايير التصميم من البلاستيك , والتي تستخدم أساسا في تحميل ثابتة شعاع الطائرة و الانحناء الإجهاد . البلاستيك تصميم المباني الشاهقة يتطلب المزيد من الحساب الدقيق . البلاستيك تصميم عادة ما يحسب على أساس عامل الأمان المسموح به من الإجهاد لا تقل عن حمولة ديناميكية ثم مضروبا في عامل الأمان المسموح به من الإجهاد . باستخدام البلاستيك بدلا من حساب القوة ,كوياالمواصفات القياسية المجلفن أنابيب مربعة, قدرة تحمل الأعضاء يمكن أن تثار بنسبة 14 في المائة .

Installation conditions.التجارب التي أجريت من قبل المحققين قبل الرسم مع أرق كما أظهرت أن استخدام الرسم مع أرق يمكن أن تقلل إلى حد كبير من عرضية كبيرة من الإجهاد المتبقية من الرسم , ويمكن أن تمنع بشكل فعال طولية تكسير . حسب درجة مختلفة من التشويه و سماكة الصفائح المعدنية الأصلية , واختيار المناسب أرق معامل PSI . ن ( عادة 0.9t ~ 0.95t ) , إذا و PSI . ن قيمة صغيرة جدا سوف يسبب زيادة حادة في تشويه الإجهاد ,كوياتراجع تعبئة الساخنة مربع إنتاج الأنابيب, مما يؤدي إلى كسر في الجزء السفلي من الرسم .

من أجل تحسين تحديد المواقع , قبل الانحناء خطوة , إذا لزم الأمر لضمان عدم حدوث اعوج من تكلم لوحة عند الضغط على أجزاء , تغيير شكل سطح الضغط من المواد لضمان جودة أجزاء , وتجنب عدم التحرك من شكل سطح الأسطوانة الفجوة , مما يؤدي إلى تفاوت التغذية المشي .

كيفية تحديد نقطة الخضوع مربع أنبوب : إذا كان انخفاض القوة , ينبغي التمييز بين أعلى وأسفل نقطة الخضوع . العائد هو نقطة nmm2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

كويا.عملية الرسم مربع أنبوب : لأن البعد من أنبوب الرسم يموت ثقب أصغر من القطر الخارجي من أنبوب الرسم في الجبهة , من أجل جعل نهاية الجبهة من أنبوب مربع يمكن أن تمر من خلال ثقب الرسم يموت بسلاسة , من أجل جعل الفك لقط من رسم عربة يمكن أن يكون رئيس مربع أنبوب , أنبوب مربع الرأس يجب أن يكون مدبب قبل الرسم . عموما 150 ~ 200 ملم , وفقا لمختلف سمك الجدار في درجة حرارة التدفئة بين 750 ~ 900 ℃ . . . . . . . ثم استخدام مطرقة الهواء من 75 إلى 300 كجم , رئيس أنبوب مربع , وعادة ما يكون قطرها أقل من 22 ملم مربع أنبوب يمكن أن تستخدم مطرقة دوارة أو لفة مطحنة .

علاقة كبيرة . دائرة نصف قطرها كبير , من السهل أن تنتج التجاعيد غير مستقرة . إذا كانت زاوية مستديرة صغيرة جدا , مقاومة المواد في عملية تشويه يموت سوف تزيد , والمواد ليست سهلة للتحرك إلى الداخل ونقل , مما يزيد من التوتر والإجهاد في نقل القوة في المنطقة , قد يؤدي إلى الشد الكراك .

الضغط السطحي خصائص أنابيب مربع يمكن الحصول عليها من خلال مختلف عمليات التبريد وانخفاض بينايت austempering . . . . . . .