كلونميلالمجلفن أنبوب مربع 20القيام بعمل جيد في التحقق من قيمة العمل على تحقيق تقدم سريع

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-11-01 09:10:44

قبل المعالجة الحرارية q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع يجب أن يكون مسخن , والتي يمكن أن تضمن على نحو أفضل q355b مربع أنبوب في كامل عملية المعالجة الحرارية , لن يكون هناك الكثير من المشاكل , ثم نوعية q355b مربع أنبوب سوف تكون مضمونة .

طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم , ل = 20 ملم .

كلونميل.الآخر هو استخدام تشوه زاوية التصميم , من أنبوب الجولة إلى مربع أنبوب يمكن أن ينظر إليه من 180 و deg ; إلى 90° ; زاوية الانحناء هو مشوه , حتى تشوه زاوية &theta ; يمكن أن تعكس بدقة زاوية حافة تشوه درجة . في عملية التصميم , النظر في تأثير دقة الأبعاد و تصلب المعادن , تشوه زاوية التوزيع عادة ما تكون أكبر في البداية و متوسط يمر , ثم يتناقص تدريجيا . في تمرير مباشرة تتكون من تقاطع قوس دائري , فيليه جزء من أنبوب فارغة لا يمكن أن تملأ مع تمرير , وبالتالي تمرير محيط يختلف عن محيط أنبوب فارغة . من أجل ضمان دقة الأبعاد , تمرير فيليه يجب تعديلها . هذا الأسلوب هو أكثر دقة من غيرها . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى كمية كبيرة من تكرار الحساب , وهذا هو أكثر مناسبة لأنّ تمرير التصميم باستخدام الكمبيوتر . إذا كان الإطار هو مشوه في وقت واحد في الاتجاه الأفقي والرأسي , تشوه زاوية ثيتا يمكن استخدامها مباشرة . تمرير التصميم .

حسب المعالجة السطحية , أنابيب مربع مقسمة إلى تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع , مربع الكهربائية المجلفن الأنابيب , أنابيب مربع النفط التخليل .

.أنبوب مربع هو انخفاض سبائك الصلب عالية القوة الهيكلية , مع محتوى الكربون من 0.1 في المائة إلى 0.25 في المائة . انها تحتوي على 3 ٪ من مجموع سبيكة . حسب قوة مقسمة إلى 300 , 350 , 400 و 450mpa 4 درجات .

تلميع الميكانيكية : بعد تجهيز أجزاء من التسطيح , لمعان عصا الوقت ليست طويلة , مملة , الصدأ . أكثر ملاءمة لتجهيز قطع بسيطة , متوسطة , صغيرة من المنتجات .

مربع أنبوب هو نوع من أنبوب مربع الشكل , العديد من أنواع المواد يمكن أن تشكل هيئة أنبوب مربع , متوسطة , ماذا تفعل , في مكان ما , معظم أنابيب مربع أنابيب الصلب , أنابيب مربعة معظمها الهيكلية , ديكور أنابيب مربعة , وبناء أنابيب مربعة , سلس أنابيب مربعة سوف تكون المشكلة .


كلونميلالمجلفن أنبوب مربع 20القيام بعمل جيد في التحقق من قيمة العمل على تحقيق تقدم سريع



ولذلك , q355b مزورة أنابيب مربع من البلاستيك ونوعية جيدة نسبيا , مثل الشركات المصنعة سوف تكون مزورة q355b أنابيب مربع , مربع المهنية أنابيب , أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربع المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب لضمان الجودة , وضمان جودة الخدمة . الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . حتى الآن q355b أنابيب مربع أو أكثر من التطبيقات .

فتح الفرن الصلب ( أ ) حمض فتح الفرن الصلب ؛ ( ب ) فولاذ أفران مفتوحة قلوية .

أنواع مختلفة من أنابيب مربعة لها خصائص مختلفة , وفقا لمختلف جوانب الأداء في الاختيار , بحيث يمكن تحسين كفاءة العمل . المقبل , ونحن سوف أعرض لكم في الجزء السفلي من أنبوب التدفئة الإجراءات التي تحتاج إلى الاهتمام .

Application process.تسطيح اختبار مربع أنبوب هو نوع من اختبار للتحقق من تشوه الملكية من تسطيح أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) إلى حجم معين و تظهر العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار . العينات المطلوبة من العينات التي يمكن اعتراضها من أجزاء من الأنابيب المعدنية التي تبدو مؤهلة . عموما استخدام المنشار . الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة . طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم , ل = 20 ملم . عند أخذ العينات , سطح العينة لا ينبغي أن يكون معطوبا , خصائص المعادن لا ينبغي تغييرها بسبب الحرارة أو الباردة العمل . حافة القطع يجب أن يكون مربعا أنابيب تسطيح اختبار هو اختبار أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) تسطيح إلى حجم معين من تشوه الأداء , وعرض العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار .

الغرض من الحرارة هو منع الشقوق الباردة من الحدوث . هناك علاقة مباشرة بين البرد الكراك و مكافئ الكربون . ولذلك , من الضروري التمييز بين مكافئ الكربون q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع q355b مكافئ الكربون هو نفسه . Q345 الكربون يعادل أقل من 0.3 في المائة , في العام , ما يعادل 0.4 في المائة من الكربون الباردة الكراك زيادة .

أنبوب مربع في عملية الإنتاج من السهل أن تظهر العيوب , واحد هو المعالجة الحرارية , والآخر هو امتداد العلاج , اليوم نحن بحاجة إلى معرفة محددة من هذا الأخير , وربما بعض الناس سوف يكون الكثير من الأسئلة , لماذا أنبوب مربع في الرسم من السهل أن تظهر العيوب . المقبل , سوف نحلل أسباب محددة من العيوب .


كلونميلالمجلفن أنبوب مربع 20القيام بعمل جيد في التحقق من قيمة العمل على تحقيق تقدم سريع



تأكد من اختيار مربع أنبوب قطع خاصة .

Quality inspection report.هناك بعض العيوب في q355b أنبوب مربع أثناء الرسم , مما يؤدي إلى هذه العيوب ليس أكثر من الأسباب التالية , الأسباب الرئيسية هي كما يلي : اختيار المواد المناسبة q355b أنبوب مربع المواد المستخدمة عادة في الأوستنيتي q355b أنبوب مربع 1Cr18Ni9Ti و 0Cr18Ni9Ti . . . . . . . 1Cr18Ni9Ti هو أكثر استقرارا من 0Cr18Ni9Ti في عملية الرسم العميق , وحسن مقاومة الكراك . ولذلك , ينبغي اختيار 1Cr18Ni9Ti المواد قدر الإمكان .

نتائج اختبار مربع أنبوب , إذا كان البند لا يتوافق مع متطلبات معايير المنتج , يجب أن تكون مختارة من غير المؤهلين من نفس الدفعة من مربع أنبوب , لا يجوز تسليم الدفعة . البنود التالية من التفتيش , التفتيش الأولي غير مؤهل , ثم طحن العلاج , بعد اجتياز التفتيش , المتداول مطحنة الباردة أو الرسم , الصلب مطلوب في الحد من الجدار , فارغة الرسم غير مطلوب , بعد تشكيل الصلب استقامة , حمض التخليل الكشف يتم تخزينها . أساسا هذه العملية , أفضل الشركات المصنعة سوف يكون في صلب تبييض , والمعالجة السطحية أكثر جمالا . فارغة مع ضيق مربع أنبوب يمكن أن تنتج الأنابيب الملحومة مع أكبر قطرها الأنابيب الأنابيب الملحومة مع أقطار مختلفة يمكن أن تنتج أيضا مع فارغة مع نفس العرض . ومع ذلك , طول اللحام بنسبة 60 في المائة و سرعة الإنتاج منخفضة . مربع أنابيب قطرها أكبر أو أكثر سمكا بالمقارنة مع أنابيب مستطيلة مع نفس الطول , وعادة ما تكون مصنوعة من قضبان الصلب مباشرة , في حين أن الصغيرة الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة تحتاج فقط إلى أن تكون ملحومة مباشرة من قطاع الصلب . ثم ببساطة البولندية , الرسم على ما يرام . ولذلك , فإن معظم الأنابيب الملحومة تستخدم لحام التماس مستقيم , في حين أن معظم كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة دوامة لحام .

كلونميل.وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب : أنبوب مربع زاوية برينل ( HB ) , روكويل زاوية ( HR HRC ) و زاوية فيكرز ( HV ) نادرا ما تستخدم في التعب . زاوية هو قياس مستوى المواد المعدنية الصلبة واللينة . زاوية طريقة نادرا ما تستخدم في تحديد زاوية في الحياة في الوقت الحاضر , الذي يحدد قيمة زاوية من سطح المعدن من البيانات التي يتم اختبارها في إطار ثابت تحميل ثابت مع عدد معين من الضغط على الرأس .

و الاستطالة بعد كسر أنبوب مربع : في اختبار الشد , الاستطالة هي النسبة المئوية من الطول الذي هو زيادة في المسافة من العينة بعد كسر . أخذ & سيغما ; في المائة .

و الاستطالة بعد كسر أنبوب مربع : في اختبار الشد , الاستطالة هي النسبة المئوية من الطول الذي هو زيادة في المسافة من العينة بعد كسر . أخذ & سيغما ; في المائة .