N10276 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هو النطاق المناسب لخط الإنتاج

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-25 09:56:53

المدرفلة على الساخن قطاع الفولاذ المقاوم للصدأ / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل &rarr ; ارتفاع درجة الحرارة المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

هناك 45 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 54 إلى 480 ملم , 36 أنواع من سمك الجدار من 5 إلى 45 ملم , 65 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 6 إلى 200 ملم , 39 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على البارد مع سمك الجدار من 0.5 إلى 21 ملم .

.العقص : عندما العقص , جاحظ جزء من الأنابيب والتجهيزات التي توضع في أخدود مقعر من يموت , كماشة الفم يبقى عمودي على خط محوري من الأنابيب .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست سهلة الصدأ طالما أنها ليست خاصة في المناطق الملوثة , وسهلة الصدأ هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه اثنين من أنواع يمكن اختبارها مع المغناطيس , المغناطيسي , لا يمكن أن تمتص .

.1 : الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة : ورقة المدرفلة على البارد والمتداول على الساخن ورقة , ورقة سطح مشرق , الضباب , شبه لامعة السطح , المعروف باسم الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , ورقة 2B , با , بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون مطليا وفقا لمتطلبات العملاء من الألوان الخفيفة الأخرى . ورقة المواصفات الرئيسية هي : 1M * 1M * 2M * 22m * 44m * 5m * 3M * 6M , إذا كان الطلب من العملاء كبيرة , ونحن يمكن أن تقلل من حجم العملاء ويمكن أيضا أن تكون بديلا عن الأسلاك الرسم , لوحة .

سمك حوالي 40 : الباردة ملزمة 2B لوحة ( 0.09 و مداش ؛ 0mm ) ؛ المدرفلة على الساخن لوحة الصناعية رقم 1 ( 3-50mm ) المتوسطة والثقيلة لوحة , لوحة الكيميائية , وارتفاع درجة الحرارة لوحة ؛ العرض : 5mm-850mm قطاع الصلب , 1000 , 1500 , 1800 , 2000mm لفائف , لوحة مسطحة السطح : 2B سطح أملس , رقم 1 سطح الصناعية , با ( 6K ) مرآة , مرآة 8K , 9K , سطح مصقول , wiredrawing السطح .

410&mdash ; مارتنزيت ( عالية القوة الصلب الكروم ) , مقاومة التآكل جيدة , ومقاومة التآكل الفقراء .


N10276 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هو النطاق المناسب لخط الإنتاج



المعايير .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ وضعت للتغلب على النقص في مقاومة التآكل و هشاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . . . . . . . المكونات الأساسية هي crl8 ٪ و 18-8 Ni8 ٪ الصلب . هذه الطريقة تتميز في أن محتوى الكربون أقل من 0.1 في المائة , على مرحلة واحدة الأوستينيت المجهرية التي تم الحصول عليها من خلال الجمع بين الكروم , النيكل .

قبل توصيل الأنابيب , يجب أولا وضع علامة على عمق خط الأنابيب , وبالتالي منع عدم إدراج المشبك .

Job description.الفرق بين مرحلتين الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 410 : الخواص الميكانيكية الشاملة هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وخاصة ليونة , وليس هش مثل الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

5 - تحديد رقم يدل على التركيب الكيميائي مع العناصر الكيميائية الدولية رمز رمز الوطنية , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية . سلسلة 200 ؛ الأرقام التسلسلية في الأبجدية اللاتينية والنظام , فقط لأغراض محددة .


N10276 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هو النطاق المناسب لخط الإنتاج



الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب غيغابايت سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعة عموما سوف تلبي المعايير الوطنية الصلب يسمى " ; غيغابايت " ; نوعية رديئة من الصلب التي لا تلبي المعايير الوطنية يسمى " ; الفوز " ; مدينه : القاهرة غير قياسي " ; في التطبيق العملي , غيغابايت وغير القياسية الجودة هي نفسها تقريبا , وذلك أساسا في سمك سمك غيغابايت الفرق هو في الواقع سمك 1 ملم , ولكن ليس معيار سمك فقط 0.8mm الفعلية أو غيرها من سمك أقل من 1 ملم غير القياسية هي أساسا ما يعادل الفوز . معيار حجم ( 323mm ) القياسية القياسية القياسية gbt14976-2012 غير قياسي سمك محددة من خارج القطر أنابيب الصلب المنتجة وفقا لمعيار 2 غير قياسي . ج و ع محتويات المعايير الصينية هي أقل من تلك التي في الجمعية الأمريكية a312 . @ المواد اثنين من العناصر الهامة هي الكروم والنيكل القياسية الوطنية مصنع المواد الصغيرة 132@_ ص معيار وطني يحتوي على أكثر من 17 الكروم , الولايات المتحدة الأمريكية القياسية أكثر من 18 كروم @ @ الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الأمريكية , وليس في غيغابايت , المقابلة غيغابايت هو 06cr19ni10 . . . . . . .

Excellent quality.7 الفرق بين 316L و 304L الآن تستخدم عادة من قبل اثنين من الفولاذ المقاوم للصدأ 30316L الفرق الرئيسي في التركيب الكيميائي بين 4308 , 440 , 316L و 304 في الألمانية / الأوروبية القياسية هو أن 316L يحتوي على مو , ومن المسلم به عموما أن 316 هو أفضل مقاومة للتآكل من 304 في درجة حرارة عالية , لذلك في درجة حرارة عالية والمهندسين عموما استخدام أجزاء من 316L المواد . ولكن هذا هو أكبر من ذلك بكثير . الناس الذين يدرسون الآلات قد تعلمت من المواضيع , تذكر أسود الصلبة التي تحتاج إلى طلاء لمنع المواضيع من لدغة في درجات حرارة عالية : ثاني كبريتيد الموليبدينوم ( موس , من الذي يأتي إلى استنتاج مفاده أن [ 1 ] مو هو في الواقع مادة مقاومة عالية ( تعرف ما بوتقة الذهب تنصهر ؟ الموليبدينوم بوتقة ! ) . [ 2 ] الموليبدينوم يتفاعل بسهولة مع ارتفاع قيمة أيونات الكبريت لإنتاج كبريتيد . ولذلك , لا يوجد أي نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ هو سوبر مقاومة للتآكل . في التحليل النهائي , الفولاذ المقاوم للصدأ هو قطعة من الشوائب ( على الرغم من أن هذه الشوائب يمكن أن تكون أكثر مقاومة للتآكل من الصلب ^ ^ ) أكثر من الصلب , الصلب يمكن أن تتفاعل مع مواد أخرى .

ولذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة , ولكن أيضا في كثير من الأحيان وإزالة الغبار , والحفاظ على نظيفة وجافة .

سبائك اللحام جيدة حام . المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة . مقاومة للحريق - مقاومة للماء - مقاومة درجات الحرارة العالية , ودائمة , آمنة وموثوق بها . سبائك لحام المعادن الساخنة المتحولة لتحقيق الأداء لا يزال الحفاظ على نفس قاعدة معدنية مقاومة للتآكل , والقوة والمتانة . ومع ذلك , فإن عملية اللحام يجب أن تكون مصممة من أجل الحفاظ على توازن جيد المرحلة وتجنب فصل المعادن الضارة أو غير المعدنية المرحلة . لحام يمكن القيام به في المعدات التالية : GTAW ( تيج ) ؛ GMAW ( MIG ) ؛ SMAW " ; ستيك " ; الكهربائية ؛ شاهد FCW ; مقارنة مع ل و 317l الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة التآكل ,2 بوصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, وارتفاع مقاومة التآكل , وانخفاض معامل الحرارة وارتفاع الموصلية الحرارية مقارنة مع الأوستنيتي .

.416&mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تنقسم إلى المتداول الساخنة ,أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , وأكسيد الكربون , وأكسيد النيتروجين ) , عندما تجمد الماء المكثف , تشكيل , حمض الخليك , يؤدي إلى التآكل الكيميائي .