الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة خزان المياه مصنعتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-25 09:22:18

مستوى الربح من مصنع الصلب ينخفض كل شهر . في النصف الأول من عام 2013 , حققت صناعة المعادن 73.9 مليار يوان من الأرباح , بزيادة 7 في المئة عن العام السابق , بما في ذلك المعادن الحديدية والصهر والتقويم الصناعة لتحقيق أرباح 45.4 مليار يوان , بزيادة 27 في المئة عن العام السابق . في كانون الثاني / يناير وأيار / مايو , الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب أرباح أقل بكثير من المستوى العام للصناعة , و الاتجاه النزولي الشهري , على الرغم من تحقيق نمو الأرباح بنسبة 34 ٪ , ولكن فقط 2.8 مليار يوان , وهوامش الربح 0.19 في المائة . في أيار / مايو , 86 الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب فقط 500 مليون يوان من الأرباح , خمسة أشهر على التوالي من الانخفاض , 34 , 40 ٪ من الخسائر .

اختيار السعر .

.غير القابل للصدأ الأنابيب الفولاذية المعمرة , وقد تم الاعتراف بها من قبل الدوائر الهندسية , والجوانب ذات الصلة من الحد من سمك الجدار , والحد من جوانب المضي قدما لصالح المزيد . وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الأسعار ليست عالية , لذلك مطابقة الصدد , الأنابيب والتجهيزات والموثوقية والسعر هي العوامل الرئيسية التي تحدد تنميتها . المحلية في سيتشوان وقوانغدونغ وتشجيانغ وجيانغسو وغيرها من الأماكن قد وضعت بشكل مستقل للمطورين تكنولوجيا الاتصال وتركيب الأنابيب , وفقا للصين سوق التكنولوجيا لتعزيز إدارة المركز guokeshizi [ 2001 ] 71 وثيقة بشأن تطبيق " ; ارتفاع نسبة الجانب عالية الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ ارتفاع ضغط المياه توريد الأنابيب والتجهيزات ذات الصلة مع التكنولوجيا الخاصة " ; من أجل تحسين نوعية المياه في المباني الحديثة في الصين , ومع ذلك وتطبيق تكنولوجيا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والمنتجات ذات أهمية كبيرة .

الفولاذ المقاوم للصدأ , هو نسبي , ولكن أيضا العام الفولاذ المقاوم للصدأ . خاصة في بيئة ملوثة أو لا , في الحياة اليومية , ونحن يمكن أن تطمئن إلى أن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

.بعد 3-drawing العميق , البقع السوداء الصغيرة و ري عالية تقليد dging تظهر على سطح المنطقة مع أكبر تشوه , والتي سوف تؤثر على خصائص بكريل . . . . . . .

لأن هناك منطقة هشة في درجة حرارة متوسطة , من الضروري أن تكون صارمة في المعالجة الحرارية لحام عملية النظام , من أجل تجنب ظهور المرحلة الضارة والأضرار الأداء .

ل أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو أجوف قطاع الصلب الدائرية , وتستخدم أساسا في البترول , والصناعات الكيماوية , والطب , والغذاء , والصناعات الخفيفة , والآلات والأدوات وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . وبالإضافة إلى ذلك , فإن قوة الانحناء والالتواء في نفس الوقت , أخف وزنا , لذلك هو أيضا تستخدم على نطاق واسع في تصنيع أنواع مختلفة من قطع غيار الآلات والهياكل الهندسية .


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة خزان المياه مصنعتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة



معظم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ تتطلب مقاومة جيدة للتآكل . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مماثلة إلى الدرجة الأولى والطبقة الثانية أدوات المائدة , المطبخ , وسخانات المياه , موزع المياه الخ . بعض التجار الأجانب أيضا اختبار مقاومة التآكل من المنتجات : استخدام nacl محلول مائي من الحرارة حتى الغليان , وبعد فترة من الوقت الحل هو تجفيف وغسل وتجفيف لتحديد فقدان الوزن لتحديد درجة التآكل .

لحام تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام , لحام الداخلي لا يحتاج الأرجون .

تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في صناعة السيارات هو النامية بسرعة في السنوات العشر الأخيرة , مترو الانفاق , والسكك الحديدية عالية السرعة للسيارات , والسيارات المنزلية وغيرها من وسائل النقل العام , وتستخدم على نطاق واسع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المواد !

offer.الأسلوب يتكون من الخطوات التالية : تسخين أنابيب فارغة يتم وضعها في اسطوانة مغلقة , مثقب قضيب يتحرك مع قضيب , بحيث يمكن مقذوف قطعة من أصغر يموت حفرة . هذا الأسلوب يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها أصغر .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

جنبا إلى جنب مع التنمية الاجتماعية والاقتصادية أنابيب الصلب غير القابل للصدأ وقد تم تطبيقها على نطاق واسع . بالتأكيد سوف تجلب تغييرات جديدة في كل مجال .


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة خزان المياه مصنعتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة



متطلبات قابلية اللحام تختلف من منتج إلى آخر . أدوات المائدة عادة لا تتطلب خصائص لحام , وحتى بعض الشركات التي تشمل عموم . ومع ذلك , فإن معظم المنتجات تتطلب المواد الخام مع قابلية اللحام جيدة , مثل أدوات المائدة من الدرجة الثانية , وسخانات المياه , موزع المياه وهلم جرا .

Online consultation.الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

التطبيق : محطة الطاقة المرجل الصناعة , وذلك أساسا المحماة و إعادة تسخين أجزاء رئيسية من ارتفاع في درجة الحرارة .

لا الصدأ , ولكن الاستخدام غير السليم والصيانة وسوف يؤدي إلى ظهور سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب " ; العائمة الصدأ " ; مدينه : القاهرة قالب وغيرها من الظواهر السلبية .

.حماية الغاز الأرجون , نقاء 999 ٪ . عندما لحام الحالي هو 50 ~ 50 ألف , الأرجون تدفق 8 ~ 0 دقيقة , عندما الحالية هي 50 ~ 250 ألف , الأرجون تدفق 2 ~ 5 دقيقة .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المغذية عملية الاختيار .

من أجل حماية الأرجون لحام بركة , وتيسير عملية اللحام , التنغستن القطب الكهربائي خط الوسط و الشغل يجب أن تبقى عادة 80 ~ 85 درجة . زاوية بين أسلاك اللحام وملء سطح الشغل يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان . حول .