سان فيسنتيتركيب الهاتف التخزين الباردتسارع انخفاض المخزون الاجتماعي

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-20 09:52:40

مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , بدقة , في كميات صغيرة . ولذلك , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , موقع التسوية , وإدارة الائتمان , والمكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

سان فيسنتي.صيانة متوسطة يجب أن تتم في حالة استمرار العمل أكثر من 2000 ساعة . من بينها , المكثف , المبخر , تبريد أنابيب الصرف الصحي يجب أن يكون شهريا . صيانة المحتوى على النحو التالي : المكثف , المبخر , تبريد أنابيب الصرف الصحي وتنظيف وتعديل جهاز توزيع مياه التبريد , وتنظيف وتعديل جهاز توزيع المياه المالحة , وإصلاح تبريد أنابيب الصرف الصحي , والقضاء على تسرب خط أنابيب .

التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية , التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة , ولكن في استخدام التخزين البارد , واستهلاك الطاقة كبيرة جدا , كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

.من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة , وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو 35 ~ 40 كجم / م 3 , التوصيل الحراري هو فقط 0.018 ~ 0.024w / ( م . ك ) الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .

صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد .

الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .


سان فيسنتيتركيب الهاتف التخزين الباردتسارع انخفاض المخزون الاجتماعي



كما المبردات المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء , فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية , واستيعاب الحرارة في التخزين , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

العام تكييف الهواء تركيب مستودع سيتم استخدام مروحة تبريد التبريد . لذلك , هذا النوع من تنظيم الهواء مستودع , قد تظهر ظاهرة انخفاض درجة الحرارة , وحدة في عملية تحديد درجة الحرارة , يمكن أن تكون كبيرة الحجم .

معدات التكوين هو معقول , خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل , معدات التكوين هو معقول , والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن , لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا , تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال , اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب , بالتناوب بقية .

technological innovation.لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع , في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع , عند فتح باب المستودع , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .

التخزين البارد هو مقاومة للحريق , مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من 250 درجة مئوية , وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة , طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .

الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .


سان فيسنتيتركيب الهاتف التخزين الباردتسارع انخفاض المخزون الاجتماعي



البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه , لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة , ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر , مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة , وتحسين كفاءة العمل من التبريد .

quality.العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد , وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين , كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد , والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .

هذا الجهاز هو بناء على طلب من انخفاض درجة حرارة التوزيع . ويتجلى ذلك في النقاط الست التالية : انخفاض درجة حرارة القاعة , منصة مغلقة , باب الثلاجة الكهربائية , ومكافحة الاصطدام ختم مرنة , وارتفاع منصة تعديل المعدات ( رفع القناة ) الانتهاء من الانتهاء . أمبير . أمبير . مدينه : القاهرة من الباب إلى الباب أمبير . أمبير . ردكو ; نوع التحميل والتفريغ أصبح رمزا الحديثة التخزين البارد .

الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير , وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير , ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة , تحتاج إلى وضع متداخلة ) , ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل , ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن 15 سم سميكة ) , ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها , وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة , على سبيل المثال , في العام , وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع 150 ~ 200 مم إكسبس مقذوف المجلس , وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع 100 ~ 150 مم إكسبس مقذوف المجلس .

سان فيسنتي.أثناء التثبيت , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها , يحظر العمل الوحشي قطع الفم يجب إزالة لدغ , ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .

إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح , والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب , وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية , بعد تشغيل معدات التخزين البارد 30