سارابرید والیفیلدتركيب ثلاجة صغيرةتقرير بحث الصناعة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-13 23:45:32

تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد , مما يجعل التبريد المبردات الناقل , ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد , تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد , وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة , نظام البرمجيات المعقدة , لذلك فقط عدد قليل من الأماكن , مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .

هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين , ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة , والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ , الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .

سارابرید والیفیلد.بعد تركيب خزان الغاز , ودرجة الحرارة منخفضة جدا , ربما بسبب وحدة كبيرة جدا , مما أدى إلى انخفاض سريع في درجة حرارة الهواء داخل خزان الغاز , ولكن يمكن العثور على درجة حرارة السلع لا تزال في مستوى أعلى , أو ربما بسبب تركيب خزان الغاز , الغاز خزان الفقراء وظيفة العزل الحراري , سوف يؤدي إلى تسريع تبديد الحرارة , هذه الظاهرة قد تكون بسبب سوء نوعية الهواء اختيار لوحة التخزين , واقترح أن عند اختيار الهواء لوحة التخزين يجب الانتباه إلى سمك , التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات , وتأخير عملية التمثيل الغذائي , والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة , يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة 2 و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟

.جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية ,سارابرید والیفیلدمتطلبات التخزين البارد, في الواقع , وفقا للظروف المحلية , وإعطاء تصميم معقول المخطط , على سبيل المثال , لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل , من الناحية النظرية , ينبغي استخدام الأمونيا التبريد , لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة , ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .

الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة , على استخدام الثلاجة الطبية والهندسة , ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج , وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع , في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .

الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد .


سارابرید والیفیلدتركيب ثلاجة صغيرةتقرير بحث الصناعة



في العام , وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري , وختم , والصلابة , ومقاومة الصقيع .

اختيار وحدة التبريد في الثلاجة . عدد ومجموع وحدات التبريد والتبريد آلات التخزين حسب استهلاك الحرارة على نطاق الإنتاج , والنظر في الظروف اللازمة التبريد الرئيسية المعلمات .

على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد , التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات , والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات , وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة , يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة 2 و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟

supply.تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب , ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق , ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد , والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة , مع طول ثابت , العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد , وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام 12 سم أو 15 سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين , البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي , مقاومة للحريق جيدة , ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق , ولكن تكلفة منخفضة .

التخزين البارد لوحة , ضاغط , جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم , وتحسين الحد من استهلاك الطاقة وخفض تكلفة الإنتاج , والتخصص في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد .

هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا , في بعض العملاء في جيننج , مقارنة مع العديد من مخازن التبريد , واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .


سارابرید والیفیلدتركيب ثلاجة صغيرةتقرير بحث الصناعة



تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم , وهذا هو , على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر , العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض , على التوالي , على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد , ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .

Quality inspection report.يجب أن تكون مثبتة في المستودع و تحتاج إلى تحسين المعدات المثبتة في المستودع أو وضعها في المكان المناسب في المستودع . من زاوية الجسم من تركيب الجدار لوحة التخزين , التخزين البارد تركيب المهنية , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية درجة عالية من الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة . عندما يتم تثبيت كل لوحة الحائط , واثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك من الذكور والإناث الأخاديد . الضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . بعد تركيب لوحة الحائط في المكان , سحب المسامير في اللفة بين اثنين من لوحات الحائط الصلب الداخلية والخارجية هي ثابتة . غريب الأطوار هوك يجب أن تخفف من خلال ربط قبل التثبيت لضمان موثوقية قفل عند التثبيت .

من أجل القيام بعمل جيد في الإنذار المبكر من انقطاع التيار الكهربائي , وإدارة المستودعات , ينبغي إيلاء اهتمام وثيق في كثير من الأحيان إلى إخطار إدارة الطاقة المحلية , إذا كان الحد من الكهرباء أو خط التحول القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للتعامل مع حالات الطوارئ معدات الطاقة الفشل , خط من صنع الإنسان , فمن المستحسن أن يتم تثبيت إنذار انقطاع التيار الكهربائي , في الوقت المناسب لتلقي إنذار , الخسارة سوف تنخفض أيضا .

أثناء التثبيت , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها , يحظر العمل الوحشي , ثم البدء في تركيب الكلمة , واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز , وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .

من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد , وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة , والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس ,سارابرید والیفیلدتقنية جديدة لحفظ الخضروات في التخزين البارد, الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك ,سارابرید والیفیلدحيث يوجد ثلاجة كبيرة, التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء , ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .

يجب تنفيذ الصيانة العادية والصيانة اليومية , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , كمية كبيرة من نوعية ممتازة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة , ودائم , والحفاظ على معدل تشغيل الضاغط .