الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما يجب الانتباه إليه في البناء

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-13 09:45:32

الأصل : المحلية والمستوردة ( السويد , اليابان ,إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, فنلندا , كوريا الجنوبية , جنوب أفريقيا , تايوان ) ؛ تصنيف حسب سمك ورقة ( 0.2mm-4mm ) لوحة متوسطة ( 4mm-20mm ) لوحة سميكة ( 20mm-60mm ) إنتاج الصلب المدرفلة على البارد

المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع ,1 سم سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, الرسم , الرسم , وتكلفة حوالي 1 يوان 1 متر . إذا ألقيت في برميل , فإن التكلفة سوف تزيد من 3000 يوان للطن .

.الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( في الألف عن ج المحتوى ) , مثل : 1Cr18Ni9 الألف ( أي 0.1 في المائة ج ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 ٪ مثل 0cr17ni13mo .

سطح قطاع الصلب في العرض يجب أن تكون خشنة أو لامعة .

.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست سهلة الصدأ طالما أنها ليست خاصة في المناطق الملوثة , وسهلة الصدأ هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه اثنين من أنواع يمكن اختبارها مع المغناطيس , المغناطيسي , لا يمكن أن تمتص .

قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً .

مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة : جولة أنابيب فارغة &rarr ; تدفئة &rarr ; ثقب رئيس &rarr ; الصلب &rarr ; حمض التخليل &rarr ; النفط الطلاء ( النحاس الطلاء ) و rarr ; متعدد تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) و rarr ; أنابيب فارغة &rarr ; المعالجة الحرارية استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( التفتيش ) مارك ورار التخزين .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما يجب الانتباه إليه في البناء



ل هو نوع واحد من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والقيمة الحالية والطلب في السوق كبيرة جدا . الناس الذين يهتمون في كثير من الأحيان أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تجد أن أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يتقلب كثيرا , في بعض الأحيان إلى درجة مبالغ فيها , وأحيانا إلى أسفل . فقط من خلال فهم العوامل التي تؤثر على أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يمكننا أن ندرك تماما تذبذب أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , والاستجابة في وقت مبكر . ما هو سعر ل أنابيب الصلب ؟

جميع المواد الفولاذية مع اثنين من نهايات مفتوحة و أجوف المقطع العرضي , و أطوال أكبر من محيط المقطع العرضي يمكن أن يسمى أنابيب الصلب .

حجم الكثير : كمية صغيرة من المنتجات دفعة واحدة سوف تؤثر على سعر الوحدة .

superior quality.440&mdash ; عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة العائد بعد المعالجة الحرارية المناسبة , بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .

تكنولوجيا المنتج يحدد الحد من الأداء , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة , سمك الجدار غير موحدة , وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات , البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج ,321 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة مصنع, لذلك هو الضغط العالي , وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .

المدرفلة على الساخن قطاع / ورقة لديها مزايا انخفاض صلابة , من السهل تلفيق , ليونة جيدة , الخ .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما يجب الانتباه إليه في البناء



لأن هناك منطقة هشة في درجة حرارة متوسطة , من الضروري أن تكون صارمة في المعالجة الحرارية لحام عملية النظام , من أجل تجنب ظهور المرحلة الضارة والأضرار الأداء .

production costs.لفائف العرض غير مؤكد , مثل : 30mm.60mm.45mm.80mm.100mm.200mm , وما إلى ذلك , يمكن أيضا أن تكون مقسمة حسب متطلبات العملاء .

440 &mdash ؛ عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة الخضوع بعد المعالجة الحرارية المناسبة , المعروف أيضا باسم 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . فائدة نموذج يتميز في ذلك فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة درجات الحرارة العالية تنتمي إلى فئة من الصلب المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو &ldquo ; شفرة حلاقة &rdquo ; ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : 4404040c 440f بالإضافة إلى ذلك ( من السهل العمل ) .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع شائع من الفولاذ المقاوم للصدأ وحسن الأداء التشغيلي , وصلابة جيدة . الحياة المشتركة هي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف وغيرها من مواد البناء . هام جدا من مواد البناء , الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم على نطاق واسع في الصناعة , صناعة البناء والتشييد والديكور المنزلي والصناعات الغذائية والطبية , هي واحدة من المواد اللازمة للحياة ! ما هي المواد التي لدينا في الحياة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ؟ دعونا نلقي نظرة !

.و middot ; سفينة أو شاحنة بضائع صندوق &Middot ; معيار معدات تجهيز الأغذية ASTM / ASME . . . a240 uns s3 / s31803euronorm . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 4462 x2crnimon 23afnor . . . . . . . . . . . . . . z3 crni 205 azdin . . . . . . . . . . . . . . و رقم 4462 مقاومة التآكل موحدة بسبب محتوى الكروم ( 22 في المائة ) , أنابيب الصلب عادة طول ( غير محدد الحجم ) المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب 5-10m , أنابيب الصلب الساخنة مساوية أو أكبر من 1 متر .

المدرفلة الباردة قطاع الصلب المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع , هدأ بعد تطبيع ) التسليم , ينبغي أن تكون مسطحة التسليم .