إكليلمربع أنابيب مستطيلةبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-12 19:07:57

أخذ & سيغما ; في المائة . الصيغة الحسابية هي كما يلي : 1 - قياس طول العينة بعد كسر مم . L0 -- الأصلي قياس طول العينة , مم . و المبادرة في اختبار الشد , نسبة كبيرة من انكماش في منطقة مستعرضة من العينة بعد كسر في القطر الأصلي منطقة مستعرضة تسمى نسبة انكماش . مع PSI ; في المائة . الصيغة الحسابية هي كما يلي : الصيغة : S0 - الأصلي عبر قسم مساحة العينة , مم 2 ؛ S1 - انخفاض مساحة المقطع العرضي , مم 2 في القطر من العينة بعد الكسر .

من وجهة نظر الإنتاج , ينبغي بذل كل جهد ممكن من أجل إنتاج المعدات الإنتاجية والحد من استهلاك الوقود والمعدات على أساس تلبية متطلبات حجم وأداء q355b مربع أنبوب . ولذلك , فإن درجة الحرارة دون فتح تزوير تزوير النهائي هو شامل التقنية والاقتصادية المشكلة . إذا كان مؤهل q355b أنابيب مربع يمكن الحصول عليها في نطاق درجة حرارة السيارة , ينبغي اختيار معقول من الناحية الاقتصادية . ومن الواضح أن ارتفاع درجة الحرارة , وأسهل تزوير , وزيادة الإنتاجية , ولكن أيضا زيادة استهلاك الوقود فرن التدفئة ؛ وينبغي النظر في هذين الجانبين وجعل خيار معقول .

إكليل.بعد الرسم الباردة الصلب بار الشيخوخة , العائد نقطة تحسن , في نهاية المطاف قوة الشد هو أيضا زيادة , اللدونة هو انخفاض مستمر . معامل يمكن استردادها أساسا بسبب انخفاض الضغط الداخلي أثناء الشيخوخة . هذا المبدأ هو شائع في موقع البناء أو مصنع مكون من الصلب أو الصلب منخفض الكربون الأسلاك الرسم الباردة أو الباردة الرسم حسب الطلب من أجل تحسين قوة العائد وتوفير الصلب .

الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة .

.وباختصار فإن عملية إنتاج أنابيب مربع يتكون من هذه العمليات : أنابيب فارغة و مداش مداش ; قطع مداش ; تدفئة و مداش مداش ; ثقب مداش ; المتداول الأنابيب &mdash ; مداش ; تحديد ( طرح ) و مداش مداش ; استقامة &mdash ; مداش ; قطع الرأس والذيل مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تغليف مداش ; التخزين .

المجلفن أنابيب مربع q355b انخفاض ضغط السائل نقل رقم قياسي هو gbt3092-2008 . . . . . . . تمثل المواد المذكورة أعلاه . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل السوائل مع انخفاض الضغط مثل الماء , الغاز , الهواء , النفط , الماء الساخن أو البخار للتدفئة , وما إلى ذلك السطح الخارجي من مربع أنبوب يستخدم الساخنة المجلفن أو الباردة المجلفن العملية .

بعد إنتاج أنابيب مربع , وعادة ما تكون المعالجة السطحية , على الجانب الآخر من سطح الأنابيب أكسيد الحديد الصدأ والأوساخ والمواد اللاصقة تنظيف العملية . مثل هذا لا يمكن معالجتها بواسطة العلاج الطبيعي , يجب أن تعامل مع العلاج الكيميائي .


إكليلمربع أنابيب مستطيلةبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة



أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مربع Q355B لنقل السوائل , رقم قياسي : GBT12771-1991 . ممثل المواد 0cr 0cr19ni 00cr19ni 00cr10cr18ni11nb , 0017cr17ni14mo2 , وهلم جرا , وتستخدم أساسا لنقل الضغط المنخفض للتآكل المتوسطة .

بالمقارنة مع غيرها من لحام , أنبوب مربع في المظهر و الجودة قد تحسنت إلى مستوى آخر ,إكليللحام الأنابيب المجلفنة, مما يجعل هذا أنبوب مربع في حالة جيدة في السوق .

Latest quotation.من أجل تغيير الشكل المطلوب من q355b مربع أنبوب , قوة تأثير من q355b مربع أنبوب المطرقة أو ضغط المياه الصحافة مزورة ,إكليلمربع أنبوب مستطيل, و القدرة على تزوير من q355b مربع أنبوب يمكن تعزيزها , أي القدرة على تغيير الشكل دون تكسير .

في عالم اليوم , كل مجال يأتي بسرعة , مما يجعل الطلب على fangguan أعلى وأعلى , متطلبات العملاء من الجانب الآخر من الأنابيب هي أيضا أعلى وأعلى , والآن نحن ندرس العلامة التجارية الجديدة fangguan . . . . . . . ما يلي هو أساسا عرض مربع أنبوب في قوة الشد ما الأداء .

في عملية المعالجة , درجة حرارة المعالجة هو المفتاح , والمهنية مربع أنابيب , أنابيب مستطيلة , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة ,إكليلq345b مستطيلة أنبوب مستقيم, أكثر تفضيلا في التقدم مرحبا بكم في التشاور . ثقب يؤثر على نوعية كبيرة , ثقب درجة الحرارة من الفراغات تختلف باختلاف المواد وعادة حوالي 1200 ℃ . . . . . . .


إكليلمربع أنابيب مستطيلةبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة



الآن الفولاذ المقاوم للصدأ في حياتنا تدريجيا محل منتجات الحديد النقي , والآن أنابيب الصلب تدريجيا أيضا الابتكار , والآن q355b أنابيب مربع هو ممثل نموذجي . ومع ذلك , اليوم هو التركيز على q355b مربع أنبوب المتداول عملية التحليل .

Project scope.إنتاج معيار التصنيف حسب معايير الإنتاج : غيغابايت مربع أنبوب , أنبوب مربع القياسية اليابانية , البريطانية , الولايات المتحدة الأمريكية القياسية مربع أنبوب , أنبوب مربع القياسية الأوروبية غير القياسية مربع أنبوب .

( ب ) الربيع الصلب جيم تحمل الصلب أداة الصلب : الكربون الصلب أداة ; ب . سبائك الصلب أداة ; عالية السرعة الصلب أداة .

حتى q345a عادة لا يسخن . ومع ذلك , عندما لوحة سميكة جدا , يجب أن تكون ساخنة بسبب التبريد السريع . 20 - الصلب الملحومة مع j422 متصدع . إذا كان سمك لوحة أكثر من 70 ملم , مخاطر عدم التسخين كبيرة .

إكليل.2 . شريحة قبل تسليط الضوء على : وضع اليد القسري , صعودا وهبوطا , تأخذ سرعة ثابتة , وقوة اليد لتحقيق الاستقرار , شريحة أو قطع ليست كاملة .

يمكن أن تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة لحام الباردة تشكيل مربع أنبوب , حجم زاوية البحث عادة ما تكون بين 2-3 مرات من سمك الجدار . مربع أنابيب الصلب جوفاء مع الباب , لا يوجد أي التماس في جميع أنحاء , هو أنبوب مربع يتكون من أربعة جوانب من الأنابيب الملحومة يموت , مربع أنبوب أجوف الباب , مربع المهنية أنبوب , مربع مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب اختبار صارمة , وضمان الجودة . المتوسطة والمنخفضة الضغط أنابيب الغلايات ذات الضغط العالي , وأنابيب المبادلات الحرارية , والغاز , والنفط وغيرها من الصناعات , هو أقوى من لحام , لا الشقوق .

fangguan هو النوع الرئيسي من fangguan في السوق هو أيضا شعبية جدا , لذلك هذا النوع من الشيء هو خاص جدا , لذلك هو أيضا أكثر قدرة على المنافسة في السوق في المستقبل , وإمكانات هائلة , ونحن لا تزال بحاجة إلى فهم هذه المعلومات بشكل صحيح , وغيرها من الصيانة والصيانة ذات الصلة يجب أن تعلم !