لاريدوتركيب تصميم التخزين الباردمبدأ الاختيار

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-11 09:09:56

فهم النقاط الرئيسية . الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة , في عملية تجفيف الجدار الجديد , أو في فصل الشتاء , وارتفاع درجة حرارة البخار في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق بسبب الهجرة من التخزين البارد , الجدار لا يمكن أن ندى .

توقيت التبريد هو كائن أن المكثف من التخزين البارد هو ترتيبها في هيئة مربع أو مبنى من معدات التبريد , والهواء في توقيت التبريد من خلال تطبيق تطاير المبردات , تبريد الهواء البارد يحتاج إلى تبريد . خصائص هذا النوع من التبريد هي أسرع سرعة التبريد , التوصيل الحراري الفرق في درجة الحرارة الصغيرة , نظام البرمجيات هي بسيطة جدا , لذلك يستخدم على نطاق واسع .

لاريدو.صيانة متوسطة يجب أن تتم في حالة استمرار العمل أكثر من 2000 ساعة . من بينها , المكثف , المبخر , تبريد أنابيب الصرف الصحي يجب أن يكون شهريا . صيانة المحتوى على النحو التالي : المكثف , المبخر , تبريد أنابيب الصرف الصحي وتنظيف وتعديل جهاز توزيع مياه التبريد , وتنظيف وتعديل جهاز توزيع المياه المالحة , وإصلاح تبريد أنابيب الصرف الصحي , والقضاء على تسرب خط أنابيب .

من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة , التوصيل الحراري هو فقط 0.018 ~ 0.024w / ( م . ك ) , الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .

.ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك , ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع التعويض درجة الحرارة , درجة حرارة المياه يمكن تعديلها تلقائيا . درجة حرارة المياه الانحلال بالموجات فوق الصوتية في 15-20 درجة , لا يوجد تعويض درجة الحرارة , حتى لو


لاريدوتركيب تصميم التخزين الباردمبدأ الاختيار



تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة , ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفتاح التبديل الكهربائية ينبغي أن تكون موثوق بها , آمنة , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل , قراءة البيانات , وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب , خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار , والجزء السفلي من مربع هو 1800mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .

درجة حرارة الهواء العادم من تخزين جديدة تتناسب طرديا مع نسبة الضغط و شفط الحرارة . إذا كانت درجة حرارة الهواء المدخول من مخزن جديد هو ارتفاع في درجة الحرارة , نسبة ضغط كبير , ثم درجة حرارة العادم هو أيضا أعلى . إذا كان شفط الضغط ودرجة الحرارة لا تزال هي نفسها , درجة حرارة العادم يزيد أيضا عند ضغط العادم يرتفع .

ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي , مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية , والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد , ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , وتوفير الطاقة وخفض التكاليف , ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟

Excellent service.وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة , على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , منتجات التخزين البارد الطبية كاملة , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك , فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .

حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد , التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن , متر مكعب , مربع , مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي , كم من الوقت , كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر , تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك , ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة , وتواتر فتح وإغلاق الأبواب , وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام , مثل : استخدام ضاغط التبريد , وحدة التبريد مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود , استخدام مواد العزل الحراري , برودة , الباب , درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .


لاريدوتركيب تصميم التخزين الباردمبدأ الاختيار



ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد , البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري , خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .

query.الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد , الذي هو أفضل اختيار المواد , ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة , لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي , والتغيرات الحادة في درجة حرارة السطح الخارجي من الجدار الخارجي , على سبيل المثال , تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل , ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات . ونحن نعلم جميعا أن التخزين البارد على مواد البناء تأثير العزل الحراري هو أكبر شرط , إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة , ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة لا يمكن ضمان تأثير التبريد جيدة . . . . . . . خصائص العزل الحراري البولي يوريثين المجلس تلبية متطلبات البناء من التخزين البارد , وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل , دعونا نفهم الخصائص الفيزيائية من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس .

عندما مروحة سقف معلق هو ثقيل جدا استخدام القرن 4 أو 5 زاوية الحديد لجعل العارضة . العارضة يجب أن تمتد إلى آخر أعلى لوحة الحائط للحد من الحمل .

التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء , وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية , رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من 95 في المئة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط , هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء , وليس من السهل أن تكون منفذة , و ينتمي إلى المواد مسعور .

لاريدو.في ظل الظروف العادية , نظام التبريد في العملية الفعلية , لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار , فقط من خلال الاعتماد على عملية مدروسة من قبل مديري التخزين البارد و ضبط بدقة تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد , نظام التبريد يمكن أن تبقى دائما في حالة عمل مثالية لتحقيق تأثير الموفرة للطاقة .

رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري , ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .

نظيفة ومرتبة , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , والمستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات المماثلة الدولية . إذا كان هناك الكثير من الجليد والماء , يجب تنظيف في الوقت المناسب , ولكن لا ينبغي أن تستخدم في التنظيف يطرق , وذلك لتجنب الضرر على الأرض , مما يؤثر على خدمة الحياة من التخزين البارد .