كانزاس سيتيالفاكهة الطازجة التخزين البارد الذي هو جيدتكنولوجيا الكشف عن الجسيمات المغناطيسية

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-10 10:48:54

أثناء التثبيت , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها , يحظر العمل الوحشي قطع الفم يجب إزالة لدغ , ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .

وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

كانزاس سيتي.يجب أن تكون محمية من قبل الحرس السكك الحديدية في جميع أنحاء الهواء ضبط مستودع , مع لافتة للنظر مارك .

المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي 6 نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة , منصة مغلقة , الكهربائية انزلاق باب الثلاجة , ومكافحة الاصطدام ختم مرنة , وارتفاع منصة تكييف المعدات ( رفع القناة ) , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد .

لا تلوث , رائحة غريبة وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد , وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم , قفل الباب بإحكام .

كثافة الرغوة هو 38 كجم / متر مكعب إلى 40 كجم / متر مكعب , لوحة الصلب سمك عموما يجب أن يكون أكثر من 0.4 ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق , والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene , البولي إثيلين , polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة , يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة , وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري , مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية , ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك , فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس , على الرغم من أن أعلى قليلا , ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا , وليس امتصاص الرطوبة .


كانزاس سيتيالفاكهة الطازجة التخزين البارد الذي هو جيدتكنولوجيا الكشف عن الجسيمات المغناطيسية



المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين , يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة , و 80 ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .

تخزين درجة الحرارة , درجة الحرارة الفرق وغيرها من المعالم الرئيسية معدات التخزين بالجملة , والتي ينبغي أن تستند إلى حالة محددة من التجميد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , والدعوة إلى التعاون ! المصنع الأصلي قد تم وفقا لمتطلبات العملاء , من الضروري فهم معايير الأداء من التجميد ثم فتح لوحة عرض مجموعة من المعايير الرئيسية .

رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان جامدة قوية التكنولوجيا يجعل لها خصائص متفوقة لاصقة , الناقل طبقة بحزم جنبا إلى جنب مع ضمان استقرار العزل الخارجي طبقة من الشروط الأساسية . فائدة نموذج يستخدم لتحمل مختلف الأحمال الداخلية والخارجية مجتمعة , الوزن الذاتي , تصادم عادي , وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , طبقة عازلة للحرارة لا تزال لا يمكن فصلها عن الناقل طبقة , تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .

Product range.من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة , مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد , ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير , في كثير من الأحيان , الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى , الحياة اليومية , طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد , والصيانة , يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .

هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة , واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد , مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد , والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر , التخزين البارد ليست هي نفسها , ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة , واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .


كانزاس سيتيالفاكهة الطازجة التخزين البارد الذي هو جيدتكنولوجيا الكشف عن الجسيمات المغناطيسية



حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد , التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن , متر مكعب , مربع , مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي , كم من الوقت , كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر , تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك , ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة , وتواتر فتح وإغلاق الأبواب , وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام , مثل : استخدام ضاغط التبريد , وحدة التبريد , مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود , استخدام مواد العزل الحراري برودة , الباب , درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .

system.خطأ : مروحة المحرك الزائد , مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . خطأ في التخزين البارد : جفافا لا تعمل , ضاغط خط قطع الصمامات , والتتابع الحرارية , عالية الجهد التبديل , ضاغط كتلة , خط اتصال افتراضية أو تخفيف الفشل : بعد فترة قصيرة من جفاف المحرك توقف , والبيئة

وبصفة عامة , بدلا من التقليدية دفع سحب باب الثلاجة التكوين . kende التبريد , لأن هذا هو باب الثلاجة لا يفضي إلى درجة حرارة الثلاجة قفل , من السهل أن يسبب خسائر فادحة في قدرة التبريد , لا تصلح في كثير من الأحيان تدفق المواد من الثلاجة .

تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد , ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد , تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد , وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة , نظام البرمجيات المعقدة , لذلك فقط عدد قليل من الأماكن , مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .

كانزاس سيتي.ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك مما يجعل حجم العينة الباردة , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة , قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض , وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .

وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد , جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية , وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة , وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد , عملية الإنتاج , والتبريد , المنتج التراص , درجة الحرارة , وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد , والموقف , بحيث يمكن أن تكون متكاملة .

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة , لا خدش , تزييفها الظاهرة .