انديانابوليستكلفة التخزين البارد لحفظ الخضرواتلماذا يصبح مهمًا في التحكم في العمليات الصناعية

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-05 15:17:49

التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة , غرفة الفرز , وتجميد الغرفة , غرفة التبريد , الممر , منصة التفريغ , وهلم جرا .

خطأ الظاهرة : عندما تبدأ الوحدة الحالية كبيرة أو رحلة , المستخدم الهواء التبديل ؛ المدخلات الجهد منخفض جدا . ستار زاوية التحول الفاصل الزمني قصير جدا ( 10-12 ثانية ) ؛ أسطوانات هيدروليكية الفشل ( لا إعادة تعيين ) ؛ مدخل صمام الفشل ( فتح درجة كبيرة جدا أو التشويش ) ؛ اتصال فضفاض ; فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ 1tr تتابع الوقت سيئة ( ترحيل وحدة ) .

انديانابوليس.باعتبارها جوهر التبريد فإنه يلعب دورا رئيسيا في تكرار العملية والعمل بعد ضاغط ضاغط التبريد بالجملة من خلال الحفاظ على مخزن مضغوط , المبردات من أي ضغط إلى ارتفاع الضغط وانخفاض الضغط في نسبة ثابتة من الضغط المنخفض , وارتفاع وانخفاض الضغط من خلال أجزاء أخرى من العمل يمكن أن تصل إلى مبدأ التبريد .

مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام , مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد , على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .

.كما المبردات , فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية , واستيعاب الحرارة في التخزين , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة , على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , منتجات التخزين البارد الطبية كاملة , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك , فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .

عند إنتاج ورشة عمل , الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع , لا تقل عن 40 و plusmn ; 2 كجم / م 3 .


انديانابوليستكلفة التخزين البارد لحفظ الخضرواتلماذا يصبح مهمًا في التحكم في العمليات الصناعية



الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .

ومع ذلك , ليس كل خزان الهواء يمكن أن تختار لضبط عمق أكبر , وهذا يتطلب منا أيضا أن تذهب على أساس الاحتياجات الفعلية من المشجعين في الموقع لتحديد . يمكننا التحكم في تأثير الموفرة للطاقة مروحة من تصميم الإنتاج , جنبا إلى جنب مع تأثير الموفرة للطاقة من المستخدمين على مروحة الهواء الساخن , حتى أن تأثير الموفرة للطاقة مروحة الهواء الساخن سوف يكون من الواضح أن تحسين .

تمديد البيرلايت : تمديد البيرلايت هو نوع من المواد الحبيبية التي لديها تخطيط مسامية , داخل الفجوة سوف كتلة الحرارة في الخارج , المهنية تركيب التخزين البارد تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية اختبار صارم , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور مع تأثير جيد العزل الحراري . ثم بخار الماء في التخزين البارد يتكثف بسهولة , وامتصاص الماء من البيرلايت الموسعة قوية بشكل خاص , إذا كان الكثير من الماء هو امتص , حار مودي خصائصه سوف تقلص إلى حد كبير . ولذلك , ينبغي توخي الحذر في اختيار تمديد البيرلايت مثل التخزين البارد .

middleman.تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة , آمنة , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل , وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب , خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار , والجزء السفلي من مربع هو 1800mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .

خطأ : مروحة المحرك الزائد مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . خطأ في التخزين البارد : جفافا لا تعمل , ضاغط خط قطع , الصمامات , والتتابع الحرارية , عالية الجهد التبديل , ضاغط كتلة , خط اتصال افتراضية أو تخفيف الفشل : بعد فترة قصيرة من جفاف المحرك توقف , والبيئة

قبل قبول المشروع وتسليمها , يجب مسح سطح اللوحة نظيفة , يجب التعامل مع الخدوش , لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .


انديانابوليستكلفة التخزين البارد لحفظ الخضرواتلماذا يصبح مهمًا في التحكم في العمليات الصناعية



من أجل الحد من الاستثمار الأولي , يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي , لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في 33 ~ 35 كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري , لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من 22 ~ 23 مربع / طن أكثر ملاءمة .

A complete range of products.البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني , يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .

موازنة النافذة يجب أن تكون مثبتة في تجميع الهواء تنظيم مخزن .

دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد , وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل , لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل , يمكن التحكم عن بعد , عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد , التنبيه التلقائي , التخزين السليم له أهمية كبيرة .

انديانابوليس.عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه , وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة , وحسن نفاذية بخار الماء , رغوة الخلية في الدولة , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من 95 في المئة , نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج , سطح الهواء هو أكثر إحكاما , و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه , و ينتمي إلى المواد مسعور .

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة , أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري , لوحة أعلى , الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال , وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .