304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةما هي الخصائص

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-12-11 21:06:57

غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصين العلامة التجارية ( ورقة ) يدل على 100 مرة من جاف + فقدان الحديد قيمة ( فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن في تردد 50 هرتز , جيبي الحث المغناطيسي الذروة 5T ) و 100 مرة من سمك قيمة . على سبيل المثال , dw470-50 يدل على فقدان الحديد قيمة 7W / كغ , سمك 0.5mm غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة , النموذج الجديد هو 50w470 . . . . . . .

في حين أن الصين تصدير أنابيب الصلب في كثير من الأحيان التحقيق في مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية في الخارج , استيراد أنابيب الصلب هو أيضا باستمرار ضرب الشركات المحلية .

.تصدير الفولاذ المقاوم للصدأ هو جزء مهم من اقتصاد التصدير في الصين , فإنه يلعب دورا هاما في تعزيز النمو الاقتصادي في الصين . ومع ذلك , من الوضع الحالي في الصين تجارة الفولاذ المقاوم للصدأ , صادرات الصين من الفولاذ المقاوم للصدأ تواجه مقاومة كبيرة .

إعداد المواد والأدوات , والتحقق من مطابقة .

.سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الوطنية عند استخدام معيار الولايات المتحدة الأمريكية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , سلس أنابيب المدرفلة الباردة , ملحومة أنابيب مختلفة وفقا لحجم التسامح , على سبيل المثال , 100 ملم قطرها أقل من التمدد الحراري أنابيب سمك 4 ملم أو أقل , سمك الحد الأقصى المسموح به 40 ٪ ؛ إذا كان معيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو معيار الصينية , وفقا gbt14976 السائل نقل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التسامح , التسامح هنا هو سمك الاسمية حسب الطلب التسامح ؛ سمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى نوعين من المدرفلة على الساخن والمتداول الباردة حسب طريقة التصنيع , بما في ذلك سمك 0.5-4 ملم لوحة رقيقة و 5-35 ملم لوحة سميكة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 9 الوزن = سمك طول عرض الثقل النوعي , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 1 ملم لوحة الوزن = 11 متر 2 متر 93 = 86 كيلوغراما 2 متر ( الطول ) 1 متر ( العرض ) 0.01 متر ( سمك ) 93 ( الثقل النوعي ) = 0.1586 طن ( الوزن النوعي ) .

الأوستينيت الأوستينيت الفريت مارتنزيت , تصلب الأمطار ملاحظة : هطول الأمطار تصلب ( هطول الأمطار تصلب ) : عملية المعالجة الحرارية للمعادن في حل الصلبة المشبعة المذاب في المنطقة و / أو تشتت الجسيمات المج في المصفوفة مما أدى إلى تصلب . على سبيل المثال , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هطول الأمطار تصلب في 400-500 ℃ أو 700-800 ℃ بعد حل الصلبة أو الباردة العمل , يمكن الحصول على قوة عالية جدا . وهذا يعني أن بعض السبائك المشبعة حل الصلبة توضع في درجة حرارة الغرفة أو تسخينها إلى أكثر و أكثر . جي تي أمبير . جي تي

غير القابل للصدأ الأنابيب الفولاذية يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين : سلس الأنابيب , الأنابيب الملحومة . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .


304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةما هي الخصائص



الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن يجتمع في كل مكان في حياتنا اليومية , وأعتقد أيضا أن هناك العديد من الأصدقاء في حياتنا سوف تسأل لماذا الكثير من منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لذلك شين المرجان الصغيرة التالية من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على ثلاثة جوانب من الخصائص الرئيسية لمساعدة الجميع على فهم أفضل .

نموذج رقم 309 &mdash ; أفضل درجة الحرارة المقاومة .

سطح قطاع الصلب في العرض يجب أن تكون خشنة أو لامعة .

build.تأثير المثبتات المختلفة على استقرار عملية التخليل من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد في قاعدة الحل هو درس مع مساعدة من منحنى فقدان الوزن , ووزارة شؤون المرأة , وما إلى ذلك أظهرت النتائج أن كلا من مجمع مثبت التردد و 5-sulfosalicylic حمض مثبت يمكن إزالة طبقة الأكسدة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ تماما . ومع ذلك , فإن تأثير امتصاص حمض 5-sulfosalicylic complexator هو أفضل بكثير من ذلك من complexator التردد في درجة حرارة 100 ℃ و سلالة معدل 0.01 ~ 5 ق - 1 على استقرار و التسطيح من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب بعد التخليل . مع الجمع بين المجهر الضوئي ( أوم ) , وتحسين معادلة التأسيسي دينامية إعادة بلورة سلالة الحرجة ل الفولاذ المقاوم للصدأ مصممة على أساس العمل تصلب معدل تدفق منحنى الإجهاد , ودينامية إعادة بلورة حجم جزء نموذج ل الفولاذ المقاوم للصدأ أنشئت على أساس ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المعادلة . نموذج التأسيسي ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , معامل الارتباط بين القيمة و القيمة التجريبية 0.98688 , متوسط الخطأ النسبي هو 6 ٪ , وهذا النموذج يمكن أن توفر أفضل مقاومة التشوه ل الفولاذ المقاوم للصدأ في عملية تشوه الساخنة , ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من السهل أن يحدث دينامية إعادة بلورة السلوك في درجة حرارة عالية , وانخفاض سرعة المعالجة , دينامية إعادة بلورة حجم جزء من سلالة في شكل S التغيير . حجم جزء من دينامية إعادة بلورة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تحدث بشكل جيد في عملية المعالجة الحرارية - البلاديوم الفيلم على مسامية الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة مع مسام قطرها 5 و مو ؛ م أعدته الكهربائي وطريقة الجمع بينهما . البلاديوم الفيلم مع نقاء عالية يمكن الحصول عليها عن طريق طلاء للكهرباء المسامية الفولاذ المقاوم للصدأ مع 17 مل من البلاديوم البلاديوم الأمونيا الحل .

تماما إزالة الشحوم والأوساخ المتنوعة من الأنابيب الداخلية والخارجية , والحفاظ على الأنابيب الداخلية نظيفة .

416&mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .


304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةما هي الخصائص



سلسلة 300 &ndash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

Recommendation and consultation.الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

قطع الأنابيب حسب الطول المطلوب لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا عند قطع الأنابيب , ومنع الأنابيب من الخروج من دائرة .

في حين أن الصين تصدير أنابيب الصلب في كثير من الأحيان التحقيق في مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية في الخارج , استيراد أنابيب الصلب هو أيضا باستمرار ضرب الشركات المحلية .

.با السطح , سطح 2B ( أبيض ) 2D السطح ( ماتي ) , هل ( الرسم ) , 8K السطح , مثل نوعية السطح , سطوع جيدة .

سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الوطنية عند استخدام معيار الولايات المتحدة الأمريكية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ملحومة أنابيب مختلفة وفقا لحجم التسامح , على سبيل المثال , 100 ملم قطرها أقل من التمدد الحراري أنابيب سمك 4 ملم أو أقل , سمك الحد الأقصى المسموح به 40 ٪ ؛ إذا كان معيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو معيار الصينية , وفقا gbt14976 السائل نقل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التسامح , التسامح هنا هو سمك الاسمية حسب الطلب التسامح ؛ سمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى نوعين من المدرفلة على الساخن والمتداول الباردة حسب طريقة التصنيع , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 1 ملم لوحة الوزن = 11 متر 2 متر 93 = 86 كيلوغراما 2 متر ( الطول ) 1 متر ( العرض ) 0.01 متر ( سمك ) 93 ( الثقل النوعي ) = 0.1586 طن ( الوزن النوعي ) .

sphesphe & مداش & مداش ; يمثل الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الرسم العميق .