20 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميكانعكاس العرض والطلب

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-12-07 12:06:52

أنا نوع اللحامات

العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان من العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .

تجهيز الأنابيب المشترك : عندما سمك الجدار هو أقل من 6 ملم , عندما سمك الجدار هو أكثر من 6 ملم , الخامس نوع اللحامات . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . طولية اللحامات من الأنابيب ملفوف في نفس الجزء الاسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

.بعد قطع في قطعة واحدة من أنابيب الصلب , لحام الخواص الميكانيكية , التركيب الكيميائي , حالة الانصهار , لوحة الصلب أنبوب اختبار غير تدميري , لضمان أن عملية تصنيع الأنابيب المؤهلين , يمكن أن تكون وضعت رسميا في الإنتاج .

وضعت 90 ٪ من جدار سميك أنابيب تجهيز آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , فقط 10 ٪ من قطع يدوية . و التحكم العددي آلة قطع تحتل سوى جزء من مجموع اللكم . نسبة التحكم العددي قطع البلازما هو أصغر . في الإنتاج الصناعي , سميكة الجدار الأنابيب الحرارة قطع مثل قطع الغاز قطع البلازما , قطع الليزر , ولكن التكلفة أقل بكثير من الليزر قطع . ولذلك , منذ التنمية الناجحة في أمريكا في منتصف الخمسينات من القرن العشرين , قطع البلازما قد تطورت بسرعة . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الجدران السميكة , سميكة الجدران أنابيب الصلب أنبوب مستقيم التماس , حماية , مصنع أنابيب الصلب المدرفلة على درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع وحياة طويلة , مع التطور السريع في تكنولوجيا الكمبيوتر و التكنولوجيا الرقمية نورث كارولاينا قطع تنتشر أيضا , وتحسين دقة المعالجة . توفير المواد , وتحسين إنتاجية العمل في عرض مزايا كبيرة . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في 80 جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية . أنبوب ملفوف , تي لحام أنبوب ملفوف , والكشف عن الخلل لحام أنبوب ملفوف , 16Mn أنبوب ملفوف , Q345B أنبوب ملفوف , على شكل أنبوب ملفوف مصنع كبير , تي لحام أنبوب ملفوف , 16Mn أنبوب ملفوف , Q345B أنبوب ملفوف , على شكل أنبوب ملفوف يتم تصديرها إلى جميع المشاريع الرئيسية في الداخل والخارج .

.جميع اللحامات الأنابيب المستمر يكون اختبار الاختراق .

وباختصار , فإن استخدام معيار ورقة لفائف الصلب مهم جدا , النقاط المذكورة أعلاه يمكن أن تفسر بشكل معقول . لدينا لوحة أنابيب الصلب لفائف من المعلومات , اليوم أقول ببساطة الكثير , هناك حاجة إلى برو , يمكنك استشارة مباشرة من الشركات المصنعة لدينا أوه .

تأثير النفط مانع االصدأ على جدار سميك أنبوب ملفوف هو مانع االصدأ تأثير , والتي لا يمكن إلا أن تجعل جدار سميك أنبوب ملفوف ناعم مثل جديد لفترة طويلة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من التآكل من الخارج . وعلاوة على ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من أداء الختم , وبالتالي ضمان عدم حدوث مشاكل أثناء نقل السوائل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة للرطوبة الأداء , واستخدام النفط مانع االصدأ , وعزل الهواء مباشرة من جدار سميك الأنابيب الملحومة ,q355b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميك, وبالتالي فإن فرص تغيير الظروف الخارجية هي صغيرة نسبيا , والأداء مستقرة , واستخدام أكثر أمانا .


20 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميكانعكاس العرض والطلب



التدابير التقنية الرئيسية في اتجاه انخفاض تصلب

معيار FBE الايبوكسي مسحوق التنفيذي سي / t0315-1

استخدام الصلب , ونحن نفهم عملية التعبئة والتغليف ؟ اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .

Design brand.عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف ,q460b بكرة, تصلب الاتجاه , الموصلية الحرارية جيدة , لحام , سمك كبير , و عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منطقة اللحام منخفضة جدا , لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .

ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد .

أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو نوع من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي هي ملفوف من ألواح الصلب ساخنة .


20 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميكانعكاس العرض والطلب



التدابير التقنية الرئيسية في اتجاه انخفاض تصلب

wholesaler.عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , قبل إمالة متقطع الإنتاج ؛ وحدة السرعة , 0.5 - 3 م / دقيقة ؛ سرعة اللحام , 0.5 - 3 م / دقيقة . الجهاز يتكون من decoiler , آلة استقامة , تتمحور الجهاز , مقص هيدروليكي , آلة لحام القرص , مقص , لوحة سطح تنظيف الجهاز , آلة التسليم , لوحة حافة prebending الجهاز , آلة تشكيل , لحام الداخلية والخارجية لحام , flashboard , سحب , الخبث , إصلاح لحام شقة رئيس الشطب , ضغط المياه اختبار , اختبار الجودة وإزالة النفط جمع . عملية لحام القوس المغمور من دوامة انابيب الصلب على النحو التالي : دوامة انابيب الصلب لحام القوس المغمور من حيث المبدأ : القوس المغمور لحام القوس هو الطاقة الحرارية لحام , لحام القوس الكهربائي مع دليل مختلف : لحام القوس المغمور أسلاك نعم , لا الطلاء , لحام القوس المغمور هو في الواقع وضعت في مكان ما قبل لحام , لحام القوس المغمور في تدفق , قوس تحت تدفق . بعد الضغط على زر بدء التشغيل , أسلاك اللحام هو تنشيط مع الشغل في لحظة ,q460b مستقيم الأنابيب الملحومة, أسلاك اللحام يتم ضخها مرة أخرى , القوس الكهربائي هو إشعالها , لحام عربة تتحرك إلى الأمام , وأسلاك اللحام يتم نقلها باستمرار إلى أسفل , قوس كهربائي هو الحفاظ على تحت طبقة التمويه , لحام بركة تتشكل تحت قوس كهربائي . حول القوس الكهربائي , تدفق يذوب في تجويف . هذه الحفرة و تجمع المنصهر تتقدم باستمرار , في حين أن المعادن وراء تجمع المنصهر تجمد على شكل مستمر اللحامات . لأن هذه العملية تتم تحت تدفق , ونحن لا يمكن أن نرى ذلك . يمكن أن ينظر إليه من خلال التصوير بالأشعة السينية . لأن دوامة انابيب الصلب لحام القوس المغمور تكنولوجيا اللحام الآلي , بالإضافة إلى هذا النوع من كفاءة الإنتاج عالية ؛ أقل وقت الإنتاج , وتوفير الوقت لتغيير الكهربائي . لحام حالة نظيفة , وتوفير الوقت لتنظيف ; لحام عالية الجودة . وفي الوقت نفسه فإنه يوفر الشروط اللازمة لتسليم أنابيب الصلب دوامة مصنع , مما يجعل من الوقت لإنتاج كمية كبيرة من أنابيب الصلب دوامة مضمونة , لذلك لا يزال يستخدم على نطاق واسع .

اسمحوا لي أن أعرض إنتاج الصلب القياسية لفائف , لفائف , ينبغي حماية سطح لوحة الدوائر من التلف . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

.الغاز وغيرها من البنود .

عندما لوحة العقص الداخلي , لوحة الصلب هو تعامل مع التفجير لإزالة أكسيد الحديد على سطح لوحة الصلب , وضمان المواد الخام على سطح الاسطوانة في عملية المعالجة .

صحيح .