420F الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-02 15:02:36

أي شخص يسأل إذا كانت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ يسبب مشاكل سامة ؟

على مدى السنوات القليلة الماضية , فإن الولايات المتحدة قد فرض رسوم مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية على مجموعة متنوعة من منتجات أنابيب الصلب الصينية , أنابيب مستطيلة , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الضغط , وكذلك أنابيب الصلب غير الملحومة . هذه الضغوط الخارجية قد تسبب في انخفاض حاد في عدد أنابيب الصلب الصينية المصدرة .

.التفتيش : بعد الانتهاء من العقص , العقص حجم التفتيش باستخدام مقاييس خاصة . . . . . . .

و

.◆ الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( مع عدة أجزاء في الألف عن محتوى ج ) , مثل : 1Cr18Ni9 أجزاء في الألف ( أي ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni9 , الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 في المائة , على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية , الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 400 سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت 20 30 316 و 310 , الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 430 و 446 , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic 4420 و 440C , على الوجهين ( الأوستنيتي الفريت ) , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من 50 ٪ من الحديد عادة ما تكون تحت اسم براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .

المدرفلة على الساخن قطاع / ورقة لديها مزايا انخفاض صلابة , من السهل تلفيق , ليونة جيدة , الخ .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو فيلم أكسيد الكروم الغنية ( فيلم واقية ) التي تشكلت على سطحه , رقيقة جدا , كثيفة ومستقرة , والتي تحافظ على ذرات الأكسجين من التسلل إلى مواصلة أكسدة , وبالتالي الحصول على مقاومة التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة ! سطح المعدن هو أيضا باستمرار متآكلة .


420F الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة



2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

الجمعية : الختم الدائري يجب أن تكون مثبتة بشكل صحيح في يو على شكل أخدود من الأنابيب والتجهيزات , الأنابيب والتجهيزات في المقبس , في انتظار الضغط .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست سهلة الصدأ طالما أنها ليست خاصة في المناطق الملوثة , وسهلة الصدأ هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه اثنين من أنواع يمكن اختبارها مع المغناطيس , المغناطيسي , لا يمكن أن تمتص .

For more, please check.الاستثمار في الأصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب انخفضت بشكل ملحوظ . في الفترة من 20131 إلى حزيران / يونيه استثمارات الاصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب 303.5 مليار يوان , بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بما في ذلك الاستثمار في صهر المعادن الحديدية والتقويم 235.6 مليار يوان , بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بانخفاض 1 في المائة عن نفس الفترة من عام 2012 ؛ الاستثمار في استخراج المعادن الحديدية خلع الملابس 67.9 مليار يوان , بزيادة 8 في المئة عن العام السابق انخفض معدل النمو بنسبة 15 في المئة .

المدرفلة على الساخن قطاع الفولاذ المقاوم للصدأ / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل &rarr ; ارتفاع درجة الحرارة المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

408 &ndash ; المقاومة للحرارة جيدة , وضعف المقاومة للتآكل , 11 ٪ الكروم , 8 ٪ ني .


420F الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة



أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من المواد المشتركة في الفولاذ المقاوم للصدأ , مع كثافة 93 غيغابايت , المعروف أيضا باسم 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . مقاومة درجات الحرارة العالية 800 ℃ , مع خصائص جيدة للتجهيز , وصلابة عالية , وتستخدم على نطاق واسع في صناعة الأثاث والديكور والصناعات الغذائية والطبية .

Quality Assurance.الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

الجمعية : الختم الدائري يجب أن تكون مثبتة بشكل صحيح في يو على شكل أخدود من الأنابيب والتجهيزات , الأنابيب والتجهيزات في المقبس , في انتظار الضغط .

وفقا لخصائص التربة , والمياه , مخدد القسم وتحميل الظروف , تصميم تحتاج إلى أن تكون ثابتة وموثوق بها , لمنع الانهيار , ودعم لا تتداخل مع انخفاض الأنابيب الأنابيب مستقرة .

.بالمقارنة مع التقليدية الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تضمن ما يكفي من قوة عالية , نسبة الوزن , ولكن أيضا جيدة اللدونة والمتانة , والقابليه للتشكيل واللحام . فائدة نموذج هو الخيار الأول الذي يستخدم في صنع إطار السيارة . الفولاذ المقاوم للصدأ مع الأداء المتفوق يمكن أن يؤدي إلى السيارات التي لديها مزايا خفيفة الوزن , ومقاومة قوية القدرة وسلامة عالية , والخدمة الطويلة في الحياة . فائدة نموذج ليس فقط يوفر التكاليف , ولكن أيضا يوفر الموارد . و أجزاء أخرى من قطع غيار السيارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها امكانات كبيرة في السوق في جميع أنحاء صناعة السيارات !

ارتفاع في درجة الحرارة مقاومة الأكسدة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مقاومة الأكسدة في درجة حرارة عالية , ولكن معدل الأكسدة سوف تتأثر بعوامل مثل البيئة و شكل المنتج .

2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة