6 بوصة كيس العزل الحراريبداية سلسة تحسن معنويات السوق

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2021-11-02 09:27:00

الشكل الخارجي لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو جانب هام من جوانب تصميم لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . إذا كان التصميم الخارجي هو معقول , لون الطباعة مواد التعبئة والتغليف غير المنسوجة يمكن حفظها , لون الطباعة تكلفة التعبئة والتغليف غير المنسوجة يمكن أن تنخفض , وحماية البيئة الضغط يمكن أن تنخفض . عند النظر في العوامل الخارجية من لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف محبوكة , الهندسة التي يمكن أن توفر المواد الخام ينبغي أن يكون المفضل . في كل نوع من الهندسة , إذا كان حجم هو نفسه , مساحة كروية صغيرة . في المنشور , مساحة المكعب هو أصغر من متوازي المستطيلات . على اسطوانة اسطوانة صغيرة المساحة عند ارتفاع يساوي القطر من القاع .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة مثل التجارة الخارجية التصدير كارتون , 5 طبقات المموج , أعلى وأسفل الخطأ 2 جرام هو طبيعي , لأن الأقمشة غير المنسوجة هي الخيوط تسطيح طريقة الإنتاج في درجة حرارة عالية , حتى في القماش التوحيد التكنولوجيا لا يمكن أن يتحقق , ليس من الصعب أن يشعر العملاء القماش سميكة , قماش ناعمة على رقيقة بسيطة الإدراك , يرجى وضع النظام عندما علم !

الخط بخط اليد يستخدم على نطاق واسع .

.تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة على الأقمشة غير المنسوجة يجب أن تتبع المبادئ التالية : الجمع بين خصائص المنتج , والاستفادة الكاملة من عناصر الشكل من السلع الأساسية في شكل قواعد الجمال ؛ التكيف مع متطلبات السوق , وتحديد المواقع بدقة في السوق , وخلق شخصية العلامة التجارية ؛ يجب أن تأخذ &Amp ; أمبير . قوط ضوء , رقيقة , قصيرة , صغيرة &Amp ; أمبير . قوط من أجل القضاء على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , المبالغة في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف عديمة الفائدة . رسم الإلهام من الطبيعة , وذلك باستخدام أسلوب المحاكاة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة شكل التصميم المبتكر . النظر في العوامل البيئية وبيئة العمل . بنشاط استخدام التكنولوجيا الجديدة والمواد الجديدة الحديثة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم كفاف . تطوير سلسلة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الشكل .

مرحبا التكنولوجيا : تجديد المواد , وإيلاء المزيد من الاهتمام إلى دورة بيئية .

في الوقت الحاضر , العديد من رجال الأعمال عديمي الضمير في السوق من أجل خفض تكاليف التعبئة والتغليف , وسوف تختار نوعية رديئة , رقيقة نسبيا , خفيفة الوزن فراغ حقيبة , لأن في مرحلة ضخ فراغ يسبب كثافة كبيرة جدا , ولكن الضرر , الضرر بحقوق ومصالح المستهلكين , ونحن هنا أيضا الممارسين في هذه الصناعة , التقيد الصارم بمعايير عملية الإنتاج ذات الصلة لاختيار المواد .


6 بوصة كيس العزل الحراريبداية سلسة تحسن معنويات السوق



ما هو لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المزدوج فقاعة شل ؟

بعض من أجل النظافة لتجنب انتشار البكتيريا , ولكن إذا كان غير مؤهل كيس من القماش غير المنسوجة التحلل الحراري , وسوف تنتج المزيد من الضرر , وهذا هو في الواقع غير مجدية , أو القيام بعمل جيد في النظافة والسلامة أدوات المائدة التطهير , أو جلب أدوات المائدة .

بطبيعة الحال غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف , واستخدام نطاق ليس فقط في الأوقات العادية . في العديد من الشركات الصناعية , غير المنسوجة أكياس تستخدم أيضا في كثير من الأحيان . العديد من السلع من أجل الحصول على أفضل كمية من الوقت , والتعبئة والتغليف هو في الواقع مهم جدا . هذا ليس فقط حول السلع الأساسية , ولكن أيضا حول الاحتفاظ العملاء القدامى من الأسئلة .

Customer first.ما هو سميكة نفطة ؟

مركب غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - غير المنسوجة التعبئة والتغليف الخارجي لون الطباعة و الحاويات الداخلية تتكون من كامل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة قواعد النفايات تختلف من مكان إلى مكان , ولكن هناك مبدأ مشترك : تشجيع استخدام أقل من المواد الخام . في لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف محبوكة , ينبغي لنا أن نحاول استخدام نفس المواد التي يمكن فصلها و تتعايش مع المواد التي تميل إلى استخدام بنية بسيطة وسهلة لإعادة التدوير . في إطار فرضية تلبية وظيفة الطباعة الملونة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , والحد من إنتاج قدر الإمكان مما يدل على اتجاه التنمية خفيفة الوزن من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الفيلم .


6 بوصة كيس العزل الحراريبداية سلسة تحسن معنويات السوق



مع كمية معينة من حركة الأسهم , غير المنسوجة حقيبة التعبئة والتغليف وبالتالي أصبح خيار لكثير من الناس .

how.الجواب : سميكة نفطة يشير إلى سماكة المواد الخام المستخدمة أكثر من 2 مم , يجب أن تستخدم لوحة سميكة من البلاستيك نفطة صب آلة شبه التلقائي تجهيز الإنتاج , سميكة نفطة المنتجات مثل مساحة كبيرة وارتفاع كبير , وسمك المواد الخصائص , وغالبا ما تستخدم المواد التالية : ABS , الاكريليك ( زجاج شبكي ) , وتبسيط العمليات , وأجهزة الكمبيوتر , بولي كلوريد الفينيل , وهلم جرا .

تصنيف : سترة حقيبة , حقيبة أنبوب مستقيم حسب الشكل . ختم كيس , كيس من البلاستيك الشريط , على شكل كيس وهلم جرا .

في الوقت الحاضر , العديد من رجال الأعمال عديمي الضمير في السوق من أجل خفض تكاليف التعبئة والتغليف , وسوف تختار نوعية رديئة , رقيقة نسبيا , لينة , خفيفة الوزن فراغ حقيبة , لأن في مرحلة ضخ فراغ يسبب كثافة كبيرة جدا , ولكن الضرر , أو في عملية النقل يؤدي إلى الضرر , الضرر بحقوق ومصالح المستهلكين , ونحن هنا أيضا الممارسين في هذه الصناعة , التقيد الصارم بمعايير عملية الإنتاج ذات الصلة لاختيار المواد .

.هونغ كونغ وتايوان غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة بسبب تأثير دولي , غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة يعكس شرق غرب جين , والترفيه نمط غرامة . شرق غرب جين الآن يجسد مزيج من الشرقية و الغربية الحديثة نمط موجزة ؛ الترفيه هو مفهوم الحياة العامة في هونغ كونغ وتايوان .

الجواب : نفطة البلاستيك مع ورقة أو فيلم , سمك أكبر من 2 مم يسمى لوحة , وتستخدم عادة : الحيوانات الأليفة ( بولي إيثيل بنزوات ) فيلم , بولي كلوريد الفينيل ( بولي كلوريد الفينيل ) فيلم , وتبسيط العمليات ( البوليسترين ) فيلم , وتقاسم المنافع ( هندسة الأقمشة غير المنسوجة ) . ملاحظة : القرص الصلب منخفض الكثافة , وصلابة الفقراء , من السهل , عندما الستايرين الغاز ( الغازات الضارة ) , لذلك تستخدم عادة لإنتاج مجموعة متنوعة من منصات نفطة الصناعية . بولي كلوريد الفينيل ورقة الصلب صلابة معتدلة , وليس من السهل , عندما تنتج الكلور , مما تسبب في تأثير ثابت على البيئة بولي كلوريد الفينيل من السهل ختم الحرارة , ويمكن استخدام آلة ختم عالية التردد آلة ختم الحافة , هو إنتاج المنتجات البلاستيكية من المواد الخام الرئيسية . الحيوانات الأليفة صلابة جيدة , ودرجة عالية , سهلة ,

حاول أن تختار نفس المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة .